تحميل برنامج الاختبار التحصيلي عن بعد Examplify .. ومواعيد الاختبارات التجريبية والفعلية

تحميل برنامج الاختبار التحصيلي عن بعد Examplify

يتساءل البعض عن طريقة تحميل برنامج الاختبار التحصيلي عن بعد Examplify في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما بدأت هيئة التقويم عن بعد في المملكة العربية السعودية في إطلاق المرحلة الأولى من خطة إجراء الاختبارات التحصيلية عن بعد خلال هذه الفترة لكل الطلاب والطالبات في السعودية، وعبر موقع محتويات سيتم التعرف على كيفية تحميل برنامج الاختبار التحصيلي عن بُعد.

برنامج الاختبار التحصيلي عن بعد Examplify

قبل الحديث عن خطوات تحميل برنامج الاختبار التحصيلي Examplify، دعنا في البداية نوضح بأن هيئة التقويم عن بعد قد تواصلت مع كل الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية عن طريق البريد الإلكتروني من أجل إطلاعهم على خطة إجراء الاختبارات التحصيلية عن بعد خلال الفترة الحالية، وكانت هيئة التقويم قد أرسلت رابط برنامج exemplify إلى الطلاب على البريد الإلكتروني من أجل تحميله وتنزيله بشكل مباشر للاستعداد للاختبارات التجريبية ثم الاختبارات الفعلية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًاالتسجيل في الاختبار التحصيلي عن بعد عبر برنامج Examplify

تحميل برنامج الاختبار التحصيلي عن بعد Examplify

هناك بعض الخطوات التي يجب على الطلاب والطالبات اتباعها عند الرغبة في تحميل برنامج الاختبار التحصيلي Examplify خلال الفترة الحالية، وقد جاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • تأكد من وصول رسالة إلى بريدك الإلكتروني من هيئة التقويم عن بعد بداخلها رابط البرنامج قم بتحميله مباشرة.
  • في حالة عدم وجود الرسالة على البريد الإلكتروني، فعندئذٍ يجب تحميل البرنامج من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة من خلال متجر أبل ستور خلال الرابط التالي: “من هنا“، ومن خلال متجر “جوجل بلاي” عن طريق الرابط التالي: “من هنا” أو “من هنا“.

اقرأ أيضًا: خطوات استرجاع البريد الالكتروني في نظام نور .. نسيت الايميل في نظام نور

مشكلة تحميل برنامج الاختبار التحصيلي عن بعد Examplify

بعد ساعات قليلة من بداية تسجيل الطلاب والطالبات في برنامج الاختبارات التحصيلية عن بعد Examplify، قد أكد البعض بأن هناك مشاكل تقنية تظهر في البرنامج مثل مشكلة ظهور صفحة بيضاء عن تحميل التطبيق أو مشكلة عدم قبول اسم المستخدم وكلمة السر ومشكلة عدم القدرة على اختيار توقيت الرياض في توقيت الموقع.

الجهات المسؤولة عن برنامج الاختبارات التحصيلية عن بعد قد حددت رقماً مخصصاً لخدمة المستفيدين من برنامج Examplify، وذلك من أجل تلقي الاستفسارات وحل المشاكل أولاً بأول وتقديم الحلول لكل المشاكل التي تواجه الطلاب والطالبات من مستخدمي برنامج الاختبارات التحصيلية.

ويمكن التواصل مع رقم المستفيدين من برنامج الاختبار التحصيلي عن بعد في المملكة العربية السعودية وذلك على الرقم التالي: 920033555، وذلك طوال أيام الأسبوع من ٨ صباحاً – ٨ مساءً.

اقرأ أيضًا: قياس الخدمات الالكترونية ..رابط موقع قياس تحديث بيانات قياس ورقم قياس للاستفسار Qiyas

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع محتويات، والذي تحدثنا خلاله عن مميزات برنامج الاختبار التحصيلي عن بعد 1445 في المملكة العربية السعودية، كما تطرّقنا للحديث عن أهم شروط التسجيل في البرنامج وكذلك تحدثنا عن المشاكل التقنية التي تواجه المستخدمين.

المراجع

  1. ^ jehad.academy , اكاديمية جهاد , 20/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *