حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft

حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات على حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft في المملكة العربية السعودية، وكثر التساؤل المتكرر كيف احمل برنامج الاختبار التحصيلي examplify وذلك بعد ساعات قليلة من بداية فتح باب التسجيل في الاختبار التحصيلي بإذن من هيئة التقويم عن بعد التابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وعبر موقع محتويات سيتم التعرف على حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft.

مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft

قبل الحديث عن حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft في المملكة العربية السعودية، دعنا في البداية نوضح بأن الجهات المسؤولة في هيئة التقويم السعودية قد قررت فتح باب التسجيل في برنامج الاختبار التحصيلي عن بعد، ولذا فإنه من الضروري أن يتأكد الطالب من كون موقع Examplify يعمل معه بدون أي مشاكل قبل دخول فترة الاختبارات التحصيلية عن بعد.

وكانت مشكلة ظهور الشاشة البيضاء، والتي تظهر بعد القيام بتحميل برنامج الاختبارات التحصيلية 1445 واحدة من أكثر المشاكل التي تحدّث عنها الطلاب والطالبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين المسؤولين عن برنامج الاختبار التحصيلي بضرورة إيجاد حل سريع لتلك المشكلة.

نرشح لكم أيضًا قراءة هذه المقالات:

حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft

كشف مركز الدعم الفني داخل هيئة التقويم عن بعد في المملكة العربية السعودية عن خطوات القيام بحل مشكلة ظهور الشاشة البيضاء عند القيام بتحميل تطبيق الاختبار التحصيلي عن بعد 1445 لكل الطلاب والطلاب في المملكة العربية السعودية.

وكانت خطوات حل مشكلة الشاشة البيضاء قد جاءت على النحو التالي:

  • ادخل على الرابط التالي: “من هنا“.
  • اضغط على نسيت كلمة السر أو Forgot Password.
  • اكتب بريدك الإلكتروني، حتى تصل لك رسالة فيها رمز التأكيد.
  • بعد ذلك اكتب كلمة المرور الجديدة في المكان المخصص لذلك.
  • سجل دخول بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور الجديدة على نفس الرابط حتى تتمكن من تحميل التطبيق من جديد ولن تظهر لك المشكلة مرة أخرى.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات، والذي تحدثنا خلاله عن مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft، وكذلك تطرقنا للحديث عن موعد أداء الاختبارات التحصيلية عن بعد 1445 في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية.

المراجع

  1. ^ etec.gov.sa , هيئة تقويم التعليم والتدريب , 20/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *