كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك

كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك

كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك؟، تشتكي بعض النساء المتزوجات من برود العلاقة بينها وبين زوجها مع مرور الوقت فتبدأ الشرارة التي كانت في بداية العلاقة تنطفئ شيئًا فشيئ، وهنا لا تُريد حواء الوقوف مكتوفة الأيدي بل تريد أنّ تستعيد العلاقة الرائعة وتجعل زوجها يشتاق للنوم معها وكأنه يراها لأول مرة، مقال اليوم سُيخبرك بالسّر.

كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك

فيما يلي سنخبرك عن الحيل والأمور التي ستجعل زوجكِ يشتاق لكِ كالمجنون ويبادر للعلاقة الحميمة، وتشمل هذه الحيل ما يلي[1][2]:

حاولي قضاء وقت بعيدًا عنه

فوجود كلا الزوجين معًا طوال الوقت يُشعر الزوج بالقليل من الملل ، لذلك من الجيد أنّ تبتعدي عنه ليوم أو أكثر وهذا يجعله يشعر بالحماس لرؤيتك والاشتياق للنوم معك، وهذا ليس كل شيء بل أنه سيقدر ما تفعلينه في المنزل من أجله وأجل أطفالكما، ولا تنسي أنه كلما كانت فترة غيابكِ عن المنزل أطول كلما أشتاق لكِ أكثر.

ارسلي له بعض الرسائل الرومانسية

فمن اللطيف أنّ ترسلي لهُ أثناء غيابه عن المنزل بعض الرسائل الرومانسية التي تحمل في طياتها بعض الكلمات التي تُشعل مشاعره وتحرك أحاسيسه وأخبريه من خلالها عن مدى شوقك وحبكِ له وأنكِ كنت مشغولة بالتفكير به طوال اليوم.

اهتمي بالتدليك

فبعد أنّ يتناول زوجكِ طعام العشاء اعرضي عليه القيام بتدليك منطقة الظهر أو الكتف باستخدام أحد الزيوت العطرية أو الزيوت المخصصة لهذه المُهمة والأفضل لو كان التدليك يشمل كامل الجسم، فعادةً يربط الرجال المداعبة بالجماع، لذلك فاللمسة العاطفية الحنونة هي من أهم وأقوى الوسائل التي تستخدمها الزوجة لإظهار شغفها لزوجها.

اهتمي باللمسات

فالرجل لديه العديد من الأماكن التي يرغب أنّ تداعبها زوجته للوصول إلى أفضل حالة، وفيما يلي سنذكر لكِ أبرز مناطق الجسم التي تُثير زوجكِ:

  • العنق: فالعنق منطقة حساسة لها العديد من النهايات العصبية لذلك ركزي لمساتكِ عليه.
  • الأذن: فقبلة خلف الأذن أو همسة ببعض الكلمات المثيرة أو قضم الجزء العلوي من شحمة الأذن واحدة من هذه الأمور كفيلة أنّ تدفعي زوجكِ للجنون.
  • الكتف والظهر: وقد ذكرنا سابقًا أهمية تدليك الظهر والكتف، ولا تنسي تقبيل الظهر خلال جلسة التدليك.
  • الصدر: فلا تنسي ملاعبة شعر صدره بلطف.
  • الفخذ الداخلي: بالطبع لا خِلاف أنّ العضو الذكري من المكان الأكثر إثارة لدى الرجل، ولكن منطقة الفخذ الداخلي المُحيطة بالعضو هي أيضًا مُهمة لذلك لا تُهملي استكشافها.
  • القدم: فتدليك القدم يُريح الرجل ويثيره.

اهتمي بنظافتك الشخصية

فالنظافة الشخصية هي جزء أساسي من إثارة الزوج وجذبه لكِ، ومن أهم الأمور التي يجب التركيز عليها إزالة شعر الجسم بكامله وبالأخص شعر المنطقة الحساسة، سرحي شعركِ بطريقة يُحبها كما يمكنكِ تغيير لون الشعر من وقت لآخر إنّ أمكن ذلك، ولا تنسي اختيار عطر مميز وجذاب، ولا تنسي وضع مناكير وظل وأحمر شفاه أو أي شيء من مستحضرات التجميل التي يُحبها.

ارتدي ملابس مُثيرة

بالطبع جميع النساء يستطعن ارتداء ملابس مُيرة، ولكن لا تعلم جميع النساء قواعد ارتدائها وأهم هذه القواعد هو عدم ارتداء ملابس عارية طوال الوقت لأنّ هذا سيشعره بالملل، فالملابس المثيرة ليست فقط الملابس العارية بل الملابس التي تُبرز ملامح جسدكِ ولكن لا تُظهر كل مفاتنك كالتشيرتات والبناطيل الضيقة، وحمالات الصدر المزركشة ذات الألوان الفاقعة.

خذي زمام المبادرة

من أبرز الأخطاء القاتلة التي تتبعها المرأة في غرفة النوم هي الاستلقاء على السرير وانتظار الزوج، اتركي هذا الأمر إنّ كنت تفعلينه وخذي زمام الأمور فالرجل ينجذب للمرأة التي تُبادر لأنّ ذلك يُشعره بحاجتها له، لذلك ابدأي أنتِ بالمداعبة والمغازلة.

احصلي على حمام دافئ

فالحمام الدافئ يفعل بزوجكِ المعجزات فبالإضافة أنه سينعش جسدكِ ويجعل رائحتكِ أفضل، إلا أنكِ يمكن استغلاله لإثارة شوق زوجكش لكِ وذلك من خلال القيام ببعض الحيل كأن تطلبي من زوجكِ مساعدتكِ بخلع ملابسكِ أو تدليك ظهرك، ولزيادة الإثارة رشي القليل من معطر الغرف أو أحد العطور في الحمام.

شاهد أيضًا: ما هي الافعال المحرمة في العلاقة الزوجية

10 أسباب تجعل زوجكِ لا ينام معكِ

فيما يلي سنتعرف على مجموعة من الأسباب والمشاكل الجسدية أو النفسية التي تجعل زوجكِ لا يرغب بالنوم معكِ: وتشمل هذه الأسباب ما يلي[4]:

  • المعاناة من مشاكل وضغوطات العمل: فأغلب الرجال يعانون من مشاكل في عملهم تجعلهم لا يفكرون بالأمور الجنسية، لذلك من المهم فتح حوار مع الزوج ومناقشته بأمور العمل ومساعدته على الفصل بين حياته العملية وحياته الخاصة.
  • المعاناة من انخفاض هرمون التستوستيرون: فانخفاض معدل هرمون التستوستيرون لدى الرجال يُخفض الرغبة الجنسية لديهم، وتشمل الأعراض الأخرى لانخفاض هذا الهرمون تقلبات مزاجية حادة، ضعف الانتصاب، التعب، انخفاض الطاقة، فقدات كتلة العضلات.
  • مشاهدة الأفلام الإباحية: ففي ظل انتشار المواقع الإباحية غير الخاضعة للرقابة زاد عدد الرجال الذين يزورون هذه المواقع، ويرتبط مشاهدة الرجال لهذه المقاطع بانخفاض الرضا عن الشريك، وهذا ما يجعل الرجل يبتعد عن النوم مع زوجته.
  • المعاناة من بعض الأمراض: فأمراض القلب، والسكري، وسرطان البروستاتا جميعها أمراض تُسبب ضعف الإنتصاب لدى الرجال.
  • المعاناة من زيادة في الوزن: فقد أثبتت الدراسات أن السُمنة ترتبط بتقليل النشاط الجنسي لدى عدد كبير من الرجال.
  • عدم تلقي ما يشجعه على القيام بالعلاقة: فعدم اهتمام الزوجة بالجنس يُشعر الرجل بعدم رغبتها بالنوم معه وهذا يجعله يبتعد عن إقامة علاقة حميمة معها.
  • الشعور بالرفض: فبعض الرجال يكفيه رفض واحد من زوجته ليستسلم ويبتعد عن النوم معها في المرات القادمة لأن ذلك سيشعره بالرفض وعدم الرغبة بممارسة الجنس مرة أخرى.
  • دخول امرأة أخرى لحياته: ففي بعض الأحيان يبتعد الزوج عن النوم مع زوجته بسبب دخوله في علاقة مع امرأة أخرى.
  • تناول الكحول أو تعاطي المخدرات: فشرب الكحول وتعاطي المخدرات كلاهما يثبطان الرغبة الجنسية عند الرجال.

شاهد أيضًا: هل يجوز للزوجين التجرد من الثياب وقت الممارسة الزوجية

كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك؟، في نهاية مقال اليوم الذي قدم بعض الطرق والحيل للزوجات لإثارة أزواجهن وجذبهم للفراش، بقي التأكيد بأنه قبل العمل بهذه الطرق والحيل يجب أولًا إصلاح أي خلل أو مشاكل بين الزوجين ومن ثم التفكير بالأمور الجنسية.

المراجع

  1. ^ gottman.com , 10 Ways to Rekindle the Passion in Your Marriage , 3/2/2022
  2. ^ momjunction.com , How To Impress Your Husband: 12 Tricks To Attract Him All Again , 3/2/2022
  3. ^ timesofindia.indiatimes.com , 9 ways to sexually arouse your man , 3/2/2022
  4. ^ womansday.com , 15 Reasons Your Partner May Not Want To Have Sex Tonight , 3/2/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *