ماذا تقول لزوجتك في راس السنة 2024

ماذا تقول لزوجتك في راس السنة

ماذا تقول لزوجتك في راس السنة من الأسئلة التي يبحث عنها الكثير من الأزواج في رأس السنة الميلادية، فالزواج شركةٌ رأس مالها الحبّ بين الزوجين، ومن رأس مالها المودة وغراسها الإخلاص، وعطاؤها الفداء والتضحية، وترتبها الرضا والقناعة، وشمسها الوضوح والصراحة، وسماؤها السكينة والطمأنينة، وفي كلّ لحظات العمر يعيش الزوجان راضيين متمسّكين أحدهما بالآخر، ويقدّم موقع محتويات كلّ الكلام الجميل الذي يقوله الزوج لزوجته في رأس السنة الميلادية.

ماذا تقول لزوجتك في راس السنة

دائمًا ما تجد الرّجال مهتمّين في رأس السنة الميلادية الجديدة بالبحث عن أجمل الكلمات والعبارات، وأحلى الخواطر والرسائل، ويشغلهم دومًا ماذا تقول لزوجتك في رأس السنة، وفيما يأتي أجمل كلام للزوجة:

  • زوجتي يا حبّي الكبير، يا ضوءًا ونورًا نازلًا من السماء، يا رمق الإنقاذ بالنسبة لروحي وقلبي، كلّ عامٍ وأنتِ العشق والحب كلّه.
  • تتكاتف حروف اللغات، وتهمس المفردات في حضورها خوفًا من العجز، في رأس السنة لا صورة شعريّة ولا نثريّة قادرة على وصف معالم الجمال الذي يسكن القلب بمجرّد مرور طيف زوجتي، يا حبيبة العُمر، شكرًا.
  • إلى الزّوجة الحبيبة، تلك التي تُشرق الدنيا من ابتسامتها، يا مرحبًا بالسنوات القادمة إذا كانت برفقتك، رأس سنة مبارك وسعيد برفقتك يا حبيبة العمر.
  • نتِ الحكاية الأخيرة التي لا أريد أن أستمع لحزنها، طوال العمر، وهو ما عاهدت الله عليه ما استطعت يا حبيبة العُمر، كلّ عام وأنتِ الحب الجميل.

اقرأ أيضًا: ماذا تقول لحبيبتك في رأس السنة

رسائل راس السنة للزوجة

مع الخوض في إجابات الرجال عن ماذا تقول لزوجتك في رأس السنة، وبحثهم عن كلامٍ جميلٍ يقولونه، فإنّه فيما يأتس سيجدون أجمل رسائل رأس السنة للزوجة:

  • مع العام الجديد، وفي رأس السنة أقول لك يا زوجتي الحبيبة، ربّما كانت الكلمات كلها في مدحك ناقصة، ولكنّها وسيلتي المُمكنة مع تلك المناسبة التي نودّع بها عامًا، ونستقبل بها عامًا آخر، بارك الله حضورك الجميل في قلبي يا شريكة العُمر.
  • إنّ مشاعر الحبّ التي أكنّها لك يا زوجتي العزيزة، تزداد عامًا بعد عام، وفي هذا العام الجديد أقول لك إنّ حبّك هو الضّوء الذي استمد منه نور حياتي، بل هو النافذة التي يطلّ منها الجمال إلى حياتي.
  • زوجتي الغالية، طالما كنت المكان الأول والأخير الذي ألجأ إليه في كلّ ظروفي، أحب أن أقول لك اليوم في رأس السنة، إنّ العام الجديد برفقتك يا حبيبة الروح، هو مناسبة غالية وعزيزة على القلب، كلّ عام وأنت بخير.

تهنئة راس السنة للزوجة

بعد ما ورد من الإجابة عن ماذا تقول لزوجتك في رأس السنة ورسائل رأس السنة الميلادية للزوجة، سيتمّ فيما يأتي تقديم تهنئة رأس السنة للزوجة الحبيبة:

  • زوجتي الحبيبة أبارك لك في رأس السنة الميلادية، يا من تسكنين قلبي، وتشغلين حبّي، يا خياري الأجمل الذي أنعم الله به علي، كلّ عامٍ وأنتِ بخير يا سيّدة النساء.
  • كيف أبارك لكِ با نصف القلب، وكلّه يا كلّ الروح ونصفه، أنا في حضرة حبّك تتوه كلماتي، وأسترق السّمع أمام أبواب حكايات الحبّ التي يرويها قلبك الجميل.
  • في السنة الميلادية الجديدة يطيب لي يا أميرة العمر يا زوجتي الحبيبة أن أرسل لك قلبي وروحي محملين بأجمل الكلمات والعبارات التي تبارك لك هذه المناسبة، وكلّ عامٍ وأنتِ قلبي وأنت روحي.
  • مع بداية العام الجديد أُبارك لزوجتي الحبيبة، وأطوي معها صفحات عام كامل من الذكريات، كنتِ فيها خير سند وخير زوجة، وأنا أعتذر عن كلّ إساءة أو خطأ ارتكبته في العام الماضي، وأعدك بالحب الجميل في العام الجديد.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة بالعام الجديد رسمية

رسالة السنة الجديدة للزوجة

إنّ رسالة السنة الجديدة للزوجة من أجمل الأمور التي تبعث الفرح في قلب الزوجة، بالرغم من بساطتها، وفيما يأتي أجمل الرسائل الرائعة للزوجة:

  • زوجتي العزيزة أرسل لك هذه الرسالة لأخبرك أنّ الحب هو أن أعيش في حضنك عامًا بعد عام، وأن أتنفس حبك أبد الدهر وأن أكون في عينيك وقلبك طول العمر، أدامك الله شيئًا قريبًا من قلبي.
  • زوجتي لا بدّ أن تعرفي أنّك نورٌ نزل عليّ من السماء، وأنّك نعمةٌ يجدّدها الله لي كلّ عامٍ بوجودها معي، أنا أراك في منامي وخيالي وأحلامي وواقعي، وفي كلّ حالاتي، كلّ عامٍ وأنتِ بخير.
  • في السنة الجديدة يا زوجتي العزيزة، يتجلّى الحبّ بين أصابعك، ويهطل الهيام من لون عينيك، تمطر سماء حبّك على قلبي فتنبت فيه أجمل ورود الحب والهيام والعشق، أدامك الله لي في باقي الأيّام من العمر شيئًا جميلًا.

كلام حلو عن السنة الجديدة للزوجة

كلام حلو عن السنة الجديدة للزوجة هو ما سيتمّ المرور عليه فيما يأتي ويمكن قوله للزوجة في رأس السنة:

  • كلّ عامٍ لنا معًا، وسيكون جديدًا لنا معًا، وعسانا يا زوجتي دومًا معًا، وليدوم حبّك في قلبي إلى الأبد يا غاليتي.
  • وجودك يا زوجتي الحبيبة في حياتي هو أغنية حب، ووجودك بذاته من يغنّي لي معزوفة الأمل في كلّ عام، وفي هذا العام الجديد، وفي رأس السنة الميلادية الجديدة، أتمنى أن تكوني موسيقى حياتي الأبدية.
  • مع العام الجديد يا زوجتي أركض فاتحًا ذراعي على العشب الأخضر أتخيل طيفك الجميل يعانقني، فالحب بدأ من عينيكِ الغاليتين، وينتهي عند قلبك المعشوق.
  • الحب في العام الجديد هي عيناكِ ولونهما، وهو نبض قلبك وروحك الغالية التي تمثّل السعادة والبهجة والسرور في حياتي، وأنت يا زوجتي تعلمين أنّ الحب لا يُستأذن، وأنّه يسكن القلب والروح دون إرادة، كلّ عامٍ وأنت حبي وغاليتي.

اقرأ أيضًا: تأملات نهاية العام و بداية عام جديد

دعاء رأس السنة للزوجة

إنّ الزوجة الصالحة رزقٌ من الله، والتي يدعو الكثير من الرجال بأن يرزقهم الله إياها، أما المتزوجون فمنهم عند سؤاله ماذا تقول لزوجتك في راس السنة، فيقول أنّه يدعو لها، وهو أفضل ما يعمله من أجلها، وفيما يأتي دعاء رأس السنة للزوجة:

  • اللهم في رأس السنة أسألك يا ربّ بكلّ اسمٍ هو لك، أن تجعل زوجتي رفيقة عمري الصالحة التقية النقية، اللهم ارزقني خيرها وخير ما خلقت له، وأعذني من شرها ومن شرّ ما خلقت له.
  • يا ربّ في أوّل يومٍ من السنة الجديدة، عظّمني في قلب زوجتي وحببني إليها، اللهم وعظّمها في قلبي وحببها إلى، اللهم أسعدني ولا تشقني معها، اللهم وأسعدها معي وأنت القادر على كلّ شيء.
  • اللهم في بداية العام الجديد أسألك برحمتك التي وسعت كلّ شيء، اللهم اجعل بيني وبين زوجتي كلّ الودّ والرحمة والمحبة، اللهم ارزقنا الصبر والحلم في باقي العمر، اللهم ارزقنا الخير حيث كان، وأبعد عنّا الشر حيث كان، اللهم وأسعدني فيما تبقى من عمري بقربها وأسعدها العمر كله بقربي.

كلمات رومانسية في رأس السنة للزوجة

كذلك فإنّ في إجابة الرجال على سؤال ماذا ستقول لزوجتك في رأس السنة، فإنّهم سيختارون كلمات رومانسية في رأس السنة للزوجة، ممّا سيتمّ المرور عليه فيما يأتي:

  • زوجتي حبيبتي الغالية، بالرّغم من أنّ عامًا رائعًا من حياتنا قد ولّى، إلا أنّني أحلم بأعوامٍ سعيدة ومديدة في صحبتك، أنعم فيها بقربك وأتلذذ بحبك.
  • زوجتي الغالي أشكرك على إمساك يدي بقوة في أشدّ أيّامي سوادًا، أنا الآن ومع دخولي في العام الجديد أفضل بكثير لأنّك معي كلّ عامٍ وأنت بقربي يا حبيبة قلبي.
  • زوجتي هيامي وحبي وعشقي، وغرامي، سعادتك هي سعادتي، فأنا أحبك أكثر من نفسي، في رأس السنة الميلادية أقول لك يا غرامي كل عامٍ وأنت معي.
  • زوجتي شكرًا يا صغيرتي، شكرًا يا حبيبة قلبي على دعمك لي سنةً تلو سنة، وعلى إيمانك بي كلّ هذه السنين، وحتّى الآن وفي رأس السنة الجديدة لا زلت تقفين خلفي، وصدق من قال وراء كل رجلٍ عظيمٍ امرأة، كلّ عامٍ وأنت بخير.

اقرأ أيضًا: دعاء مكتوب عن بداية السنة الجديدة 

عبارات للزوجة بعيد رأس السنة بالانجليزي

الكلمات الجميلة والعبارات الصادقة لا تعترف بلغة، ولا تلتزم بحدود معرفة، بل هي تتعدّى حدود لغات العالم أجمع، وخاصّةً تلك التي تتعلق بالزوجة، ولو سألت الكثير من الرجال ماذا تقول لزوجتك في رأس السنة، فإنّه سيجيب بأنّه يرسل عبارات للزوجة بعيد رأس السنة بالإنجليزي، وهو ما سيجده فيما يأتي:

  • With the beginning of the new year, I congratulate you, my beloved, and fold with her the pages of a whole year of memories, in which you were the best deed and the best beloved. I apologize for every offense or mistake in the past year, and I promise you beautiful love in the new year.
  • Happy New Year my dear wife, I hope we can live a long and happy life together and have many children.
  • The feelings of love that I bring to you, lady of the heart, are more than the size of hearts. They need much more than that. They need another globe. I am happy to welcome the New Year with you. Happy New Year.

شعر للزوجة بمناسبة العام الجديد

إنّ الرجال بمعظمهم لو سألتهم ماذا تقول لزوجتك في رأس السنة، فإنّهم سيختارون الشعر، فالشعر من الأمور التي تلامس القلب والروح، وفيما يأتي أجمل الأشعار للزوجة بمناسبة العام الجديد:

  • قصيدة عمر بن أبي ربيعة، ألا قل لهند إحرجي وتأثمي:

أُلامُ عَلى حُبِّ كَأَنّي سَنَنتُهُ

وَقَد سُنَّ هَذا الحُبُّ مِن قَبلِ جُرهُمِ

وَقالَت أَطَعتَ الكاشِحينَ وَمَن يُطَع

مَقالَةَ واشٍ كاذِبِ القَولِ يَندَمِ

وَصَرَّمتَ حَبلَ الوُدِّ مِن وُدِّكَ الَّذي

حَباكَ بِمَحضِ الوُدِّ قَبلَ التَفَهُّمِ

فَقُلتُ اِسمَعي يا هِندُ ثُمَّ تَفَهَّمي

مَقالَةَ مَحزونٍ بِحُبِّكِ مُغرَمِ

  • قصيدة إلياس أبو شبكة، أيحق لي في غيرها الغزل:

أَيَحِقُّ لي في غَيرِها الغَزلُ

وَعَلى فَمي مِن قَلبِها قُبَلُ

وَكَأَنَّني في عَينِها لَهَبٌ

بِفُؤادِها الوَلهانِ مُتَّصِلُ

يَبدو رَماداً حينَ تَلحَظُنا

عينٌ وَحينَ تَغيبُ يَشتَعِلُ

يا خَيرَ مَن حَنَّت لَها مُهَجٌ

وَأَحبَّ مَن غَزَلَت لَها مُقَلُ

أَفرَغتِ عِطرَكِ في دَمي فَعَلى

شِعري عَبيرٌ مِنكِ مُنهَمِلُ

لَولاكِ جفَّ الشِعرُ في كَبِدي

وَحييتُ لا حبٌّ وَلا أَمَلُ

اقرأ أيضًا: أحلى كلام في عيد رأس السنة

صور أجمل كلام للزوجة في رأس السنة

كذلك فإنّه فيما يأتي سيتمّ تقديم باقة من أجمل وأرق صور كلام للزوجة في رأس السنة:

صور أجمل كلام للزوجة في رأس السنة

إلى هنا ونصل لنهاية مقال ماذا تقول لزوجتك في راس السنة والذي قدّم باقة من أجمل الكلمات والعبارات للزوجة في رأس السنة، كما سلط الضوء على أحلى التهاني والمباركات والأدعية والرسائل لزوجتي في العام الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *