ما هي اصول اللاعب كيليان مبابي

ما هي اصول اللاعب كيليان مبابي

ما هي اصول اللاعب كيليان مبابي، كيليان مبابي هو أحد أكثر لاعبي كرة القدم إثارة في العالم في الوقت الحالي، وقد جمع ثروة رائعة باستخدام مهاراته في الملعب، فقد كان موهوبًا أكاديميًا في المدرسة ومهتمًا بالرياضة أيضًا، حيث استشهد كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان بإلهامه للعب، فمن هو كيليان مبابي؟ وما هي أصوله؟ من خلال موقع محتويات سيتم إدراج إجابة هذا السؤال.

من هو كيليان مبابي

يمثل كيليان مبابي أحد أفضل لاعبي كرة القدم النشطين حاليًا، وقد أصبح من أعلى اللاعبين أجراً بسبب مهاراته، وعلى الرغم من أنه ليس أغنى لاعب كرة قدم، إلا أنه قد يحتل الصدارة إذا استمر في اللعب، ولم يعتزل مبكرًا، فاعتبارًا من ديسمبر 2022، قدرت ثروة كيليان مبابي بـ 150 مليون دولار، فقد بدأ مسيرته الكروية باللعب مع AS Bondy، حيث تم تدريبه من قبل والده، وانتقل في النهاية للانضمام إلى أكاديمية Chalirefontaine، واكتسب شهرة من خلال أدائه الرائع في الملعب.[1]

ما هي اصول كيليان مبابي

ولد كيليان مبابي لوتين في 20 ديسمبر 1998 في باريس، فرنسا، وترعرع في بوندي، سين سان دوني، وهي بلدة تقع خارج المدينة، وأباه فرنسي من أصول كاميرونية، ووالدته فايزة العماري، هي لاعبة كرة يد سابقة، ومن أصول جزائرية، وشقيقه الأصغر، إيثان، لعب سابقًا في فريق باريس سان جيرمان لأقل من 12 عامًا في عام 2018، وأخيه بالتبني، جيريس كيمبو إيكوكو  هو لاعب كرة قدم موهوب لعب لمنتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية وفريق فرنسا الوطني.

وفي الختام يكون قد تم التعرف على إجابة سؤال ما هِيَ اصول اللاعب كيليان مبابي بالإضافة إلى معلومات أخرى حول كيليان مبابي وأصوله.

المراجع

  1. ^ wealthygorilla.com , Kylian Mbappe Net Worth , 05/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *