من هي زوجة مبابي لاعب منتخب فرنسا

من هي زوجة مبابي

من هي زوجة مبابي لاعب منتخب فرنسا ، إن لاعب كرة القدم الشهير كيليان مبابي حقق شهرةً واسعةً بعد تألقه في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده فرنسا، موقع محتويات في سطور مقاله هذا سيعرفنا بهذا اللاعب موضحًا أبرز معلومات حياته الشخصية وهوية زوجته.

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

إن كيليان مبابي ولاعب كرة قدم فرنسي من مواليد العشرين من شهر كانون الأول ديسمبر عام 1998 أي أنه سيتم عامه الرابع والعشرون يوم غد، وهو لاعب لصالح نادي باريس سان جيرمان، ويعد بمستقبل كروي متميز بحسب آراء الخبراء والمحللين الرياضيين، وهو من أصول كاميرونية، وولد في العاصمة الفرنسية باريس، كان والده يدرب نادي آس بوندي حيث انطلق مبابي إلى عالم كرة القدم عبر هذا النادي.[1]

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

من هي زوجة مبابي لاعب منتخب فرنسا

إن لاعب كرة القدم الفرنسي الشهير كيليان مبابي غير متزوج، بالرغم من كون الصحف ووسائل إعلامية ربطت اسمه بالعديد من الحسناوات وعارضات الأزياء الشهيرات، إلا أنه أبقى حياته الشخصية بعيدةً عن الإعلام، واكتفى بالتصريح بأنه يركز على كرة القدم فقط محاولًا أن يحقق النجاح، ويصبح من أهم اللاعبين في التاريخ، يذكر أنه في أكثر من لقاء عبر عن محبته للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تابعه منذ طفولته، واعتبره قدوةً له في عالم كرة القدم متمنيًا الوصول إلى ما وصل إليه.

ما هي ديانة كيليان مبابي

إن كيليان مبابي من أتباع الدين المسيحي وهو، بالرغم من حمله للجنسية الفرنسية وولادته في فرنسا، إلا أن أصوله كاميرونية فوالده، ويلفرد مبابي كاميروني وأمه فايزة المعماري جزائرية الأصل، وقد كان والده مدربًا لكرة القدم، بينما أمه لاعبة كرة يد سابقة؛ وبذلك تربى مبابي في عائلة رياضية، وبدأ حياته الكروية في سن مبكرة، واستطاع أن يحقق لنفسه شهرةً كبيرة وهو في بداية مشواره الكروي.

وفي ختام هذا المقال تم توضيح من هي زوجة مبابي لاعب منتخب فرنسا ، وأبرز المعلومات حول لاعب كرة القدم الفرنسي وحياته المبكرة وبداياته الكروية وحياته الشخصية التي يبقيها بعيدةً عن الإعلام.

أسئلة شائعة

  • كم عمر كيليان مبابي؟

    يتم كيليان مبابي عامه الرابع والعشرين يوم غد العشرين من شهر كانون الأول ديسمبر عام 2022، فهو من مواليد 20 ديسمبر عام 1998.

  • كم طول كيليان مبابي؟

    يبلغ طول لاعب كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي حوالي 1.78 متر.

  • ما هو أصل كيليان مبابي؟

    إن أصول لاعب كرة القدم كيليان مبابي مختلطة فوالده كاميروني وأمه من أصول عربية جزائرية، وهو ولد في العاصمة الفرنسية باريس وسحمل الجنسية الفرنسية.

المراجع

  1. ^ fifa.com , كيليان مبابي , 19/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *