مبابي هل هو مسلم

مبابي هل هو مسلم

مبابي هل هو مسلم، اللاعب الشاب الصاعد الذي شارك في بطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد تحقيق البطولة النسخة 21 التي أُقيمت في روسيا حيث حقق المنتخب الفرنسي المركز الأول عام 2018 مـ، وشارك في بطولة كأس العالم النسخة 22 عام 2022 مـ، وحقق المركز الثاني بعد تغلب المنتخب الأرجنتيني التي فازت في البطولة، ومن خلال موقع محتويات سوف نتعرف على هل اللاعب كيليان مبابي مسلم أم لا وما هو أصل مبابي لاعب فرنسا.

مبابي هل هو مسلم

إنّ اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ليس مسلماً بل يعتنق الدين المسيحي فهو من أصول كاميرونية أفريقية فوالده مُدير أعماله ويلفريد مبابي ووالدته الفرنسية ذات الأصول الجزائرية لاعبة كرة اليد سابقًا فايزة العماري، ولد كيليان في مدينة باريس في فرنسا بتاريخ 20 ديسمبر/ كانون الأول عام 1998 مـ، ويبلغ من العمر 23 عامًا، ويُقيم حاليًا في باريس عاصمة فرنسا؛ بسبب مشاركته في نادي باريس سان جيرمان حاليًا.[1]

من هو كيليان مبابي السيرة الذاتية

أين يلعب اللاعب كيليان مبابي

إنّ اللاعب الفرنسي كيليان مبابي يلعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الدرجة الممتازة، ويحمل القميص رقم 7، حيث تم إعارته من نادي موناكو الفرنسي موسم 2017/18 مـ، وقدم أداء رائع ومميز، فقد استطاع لعب 27 مباراة، وسجل 13 هدفًا، ثم أصبح رسميًا في صفوف نادي باريس سان جيرمان بعد صفقة انتقال وشراء حر من نادي موناكو موسم 2018/19 مـ حتى الآن، فقد لعب 128 مباراة، وسجل 118 هدفاً خلال مسيرته الكروية في قميص نادي باريس سان جيرمان حتى الآن.

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على مبابي هل هو مسلم بالإضافة إلى أين يلعب اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الذي يعتبر من أشهر وأبرز لاعبي كرة القدم الذي شهدها التاريخ منذ بداية مسيرته الكروية عام 2015 مـ، وما زال يبلغ من العمر 23 عامًا.

أسئلة شائعة

  • كم عمر اللاعب كيليان مبابي؟

    يبلغ اللاعب الفرنسي كيليان امبابي من العمر 23 عامًا، فهو من مواليد مدينة باريس الفرنسية بتاريخ 20 ديسمبر/ كانون الأول عام 1998 مـ.

  • من هي صديقة كيليان مبابي الجديدة؟

    إنّ صديقة اللاعب كيليان مبابي الحالية هي إينيس لوان راو، وهي عارضة أزياء ومًقدمة إعلانات جزائرية فرنسية مشهورة تبلغ من العمر 32 عامًا فهي من مواليد مدينة باريس الفرنسية بتاريخ 18 مارس/ آذار عام 1990 مـ.

  • من هو ويلفريد مبابي والد كيليان؟

    إنّ ويلفريد مبابي هو والد لاعب كرة القدم المحترف كيليان مبابي، ولد في مدينة داولا الكاميرونية بتاريخ 11 أكتوبر عام 1970 مـ ويبلغ من العمر 52 عامًا، ويحمل الجنسية الكاميرونية.

المراجع

  1. ^ marefa.org , كيليان مبابي , 19/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *