متى ينزل حساب المواطن 1444 | موعد نزول حساب المواطن | كم باقي على حساب المواطن

متى ينزل حساب المواطن

يبحث الكثير من المواطنين حول متى ينزل حساب المواطن 1444 في المملكة العربية السعودية؟، وهذا بعدما جرت العادة بأن تشهد الأيام الأولى من الشهر الميلادي دومًا موعد صرف حساب المواطن لكل المستفيدين منه بمختلف المناطق في المملكة العربية السعودية على مدار السنوات الأخيرة، وعبر موقع محتويات سيتم التعرف على موعد صرف حساب المواطن.

متى ينزل حساب المواطن 14441

أجابت السلطات السعودية عن تساؤلات المواطنين حول كم باقي على حساب المواطن 1444، وهذا بعدما أعلنت عن استعداداتها وتجهيزاته لضخ المبالغ المالية في حسابات المواطنين في كافة البنوك وذلك في المواعيد المعتادة لعمليات إيداع وصرف دفعة حساب المواطن.

اقرأ أيضًا:  شروط التسجيل في حساب المواطن

موعد نزول حساب المواطن

أعلنت الجهات المسؤولة عن موعد نزول حساب المواطن لدفعة شهر مايو 2023، حيث قالت إن بداية صرف المبالغ المالية المستحقة للمستفيدين من البرنامج سيكون مع صباح يوم 10 مايو القادم، والذي يوافق يوم 20 من شهر شوال لعام 1444 بالتاريخ الهجري.

اقرأ أيضًا: تحديث حساب المواطن برقم الهوية

كم باقي على حساب المواطن

بحسب ما أعلن برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن عملية صرف دفعة شهر مايو قد أصبحت على بعد أيام قليلة من الآن، حيث ستبدأ عمليات الصرف في الموعد المحدد وهو 10 مايو، وهذا عن طريق كل البنوك المتعاقدة مع مبادرة حساب المواطن.

كم باقي على نزول حساب المواطن لشهر مايو 2023

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات، والذي تحدثنا خلاله عن متى ينزل حساب المواطن 1444، وكذلك تاريخ نزول الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن.

المراجع

  1. ^ ca.gov.sa , حساب المواطن , 2023-04-29

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *