معرفة رقم زين السعودية .. طريقة معرفة رقم شريحة زين بالتفصيل

معرفة رقم زين

نحتاج إلى معرفة رقم زين السعوديّة من أجل التسجيل في العديد من منصّات التّواصل الاجتماعي أو لإنشاء بريد إلكترونيّ جديد، كما نفتقر إلى معرفة هذا الرّقم عندما نرغب بإعطائه للأشخاص الآخرين من أجل التّواصل معهم في كثير من الأحيان، وتوجد العديد من الطرق التي توفّرها شركة زين للتعرّف على رقم الهاتف المطلوبة، بالإضافة إلى وجود العديد من الطرق الأخرى التي لا تحتاج إلى التّواصل مع الشركة لمعرفة الرّقم المطلوب كما سيأتي أيضاً عبر موقع محتويات.

معرفة رقم زين السعودية

إنّ شركة زين السعوديّة واحدة من شركات الاتّصالات الرائدة التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المختلفة لعملائها داخل المملكة العربيّة السعوديّة؛ حيث يزيد عدد عملاء هذه الشركة عن سبعة ملايين عميل،[1][2] وتعدّ خدمات شرائح الاتّصال إحدى خدمات هذه الشركة، ويمكننا معرفة رقم زين السعوديّة بسهولة كبيرة نتيجة لكونه يبدأ بالأرقام 058 أو 059 في حالة إجراء المكالمات الداخليّة، في حين يبدأ بالأرقام 0096658 أو 0096659 عند إجراء المكالمات الدوليّة، كما نستطيع معرفة صاحب الرّقم باتّباع ما يأتي:[4]

  • الانتقال إلى موقع Emobiletracker باستخدام الهاتف الذكيّ أو جهاز الكمبيوتر مباشرة “من هنا“.
  • اختيار الدولة السعوديّة من قائمة الدول ثمّ كتابة الرّقم بالصيغة الدوليّة التي تبدأ بالأرقام 00966.
  • كتابة رمز التحقّق الذي يظهر في الصورة داخل الحقل المعدّ لذلك ثمّ الضغط على زرّ التتبّع Track Now.
  • مشاهدة النّتائج التي يعرضها الموقع لمعرفة اسم صاحب الرّقم المطلوب من شركة زين السعوديّة.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن زين مسبقة الدفع

معرفة رقم زين الخاص بي

هناك العديد من الطرق التي يمكننا اتّباعها لمعرفة أرقام زين السعوديّة الخاصّة بنا، وفيما يأتي بعضاً من هذه الطرق:[3][5]

  • الذهاب إلى مركز خدمات زين: نستطيع زيارة مركز خدمات العملاء الذي تعمل شركة زين السعوديّة للاتّصالات على توفيرها من أجل سؤالهم عن رقم الهاتف الخاصّ بنا؛ فعادة ما يكون موظفو الشركة قادرين على تحديد رقم الهاتف.
  • الاتّصال بمركز خدمة العملاء: يقوم العديد من عملاء زين بالتوّاصل مع موظّف خدمات المشتركين عن طريق الاتّصال بالرّقم 959، ثمّ طلب موظّف خدمات المشتركين وسؤاله عن رقم زين الخاصّ بنا ثمّ تسجيله على ورقة، أو على هاتف آخر.
  • الاتّصال برقم الخدمة المخصّص لذلك: عملت شركة زين على توفير العديد من أرقام الخدمات التي يمكنها الإجابة على العديد من استفساراتنا بشكل مباشر، ومنها الرّقم #34* الذي يساعدنا في معرفة رقم الهاتف.
  • الاتّصال برقم هاتف آخر: يمكننا التعرّف على رقم الهاتف الخاصّ بنا عن طريق الاتّصال برقم الهاتف الذي يستخدمه أحد الأشخاص الذين بجوارنا ثمّ النظر إلى شاشة الهاتف الآخر وتسجيل رقم الهاتف المطلوب.

اقرأ أيضًا: رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت

كود معرفة رقم زين

على الرّغم من وجود العديد من الطرق التي يمكن اتّباعها لمعرفة رقم زين السعوديّة، إلّا أنّ كثيراً من الأشخاص يفضّلون استخدام  الكود الخاصّ بذلك من قبل الشركة؛ حيث تقوم شركة زين السعوديّة بتوفير كثير من رموز الخدمة التي تبدأ بالرّمز * وتنتهي بالرّمز # لمساعدة العملاء بالتّعرّف على العديد من المعلومات التي تربط بشرائح المكالمات الخاصّة بهم، ومنها: رقم #34* المخصّص لمعرفة رقم الهاتف.

اقرأ أيضاً: كيف اعرف مديونية stc .. اسقاط مديونية الاتصالات

رقم معرفة الرصيد زين

يرغب العديد من عملاء شركة زين السعوديّة بمعرفة الرّصيد المتبقّي لديهم من أجل تحديد الوقت المناسب لإعادة شحن خطوط الاتّصالات الخاصّة بهم أو لمعرفة مدى كفاية الرّصيد المتوفّر لإجراء بعض المكالمات المحليّة والدوليّة أو إرسال الرسائل النصيّة القصيرة ورسائل الوسائط المتعدّدة حسب تعرفة شركة زين لهذه الخدمات، ويستطيع كافّة عملاء هذه الشركة معرفة الرّصيد المتبقّي عن طريق الاتّصال بالأرقام #142 أو الاتّصال على الرقم 959.

يفضّل العديد من الأشخاص بالاتّصال مع موظّف خدمات المشتركين من أجل معرفة رقم زين السعوديّة أو معرفة الرّصيد المتبقّي، في حين يفضّل بعض الأشخاص بالاتّصال برقم الخدمة المخصّص لذلك دون التواصل مع الموظّف المذكور للحصول على هذه الخدمات كما سبق.

المراجع

  1. ^ zain.com , باقات وعروض الجوال والانترنت , 12/06/2023
  2. ^ zain.com , About Us , 12/06/2023
  3. ^ saudi-expatriates.com , ZAIN USEFUL SERVICE CODES IN SAUDI ARABIA , 12/06/2023
  4. ^ emobiletracker.com , Trace Mobile number of any Caller , 12/06/2023
  5. ^ wikihow.com , How to Get Your Mobile Number from Your SIM , 12/06/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *