من هو زوج ريا أبي راشد ويكيبيديا

من هو زوج ريا أبي راشد

من هو زوج ريا أبي راشد  ؟، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا، كما سنتحدث عن أهم تفاصيل حياة ريا أبي راشد أول محاورة عربية للنجوم الغرب في العالم، اشتهرت ريا من خلال البرنامج العالمي سكوب، الذي حقق العديد من المشاهدات، كما سنتحدث عن أهم إنجازاتها وأعمالها وأهم المعلومات عن زوجها.

من هو زوج ريا أبي راشد

إن زوج ريا أبي راشد هو الإيطالي فاليريو كامارانو، وهو صحفي ورجل أعمال إيطالي الجنسية ، وديانته مسيحية، عمره يقارب الأربعين من العمر، تزوج من الممثلة فانيسا كيربي البريطانية، وذلك قبل زواجه من ريا أبي راشد، وبعد انفصاله عن فانيسا التقى ريا وتزوجها، في عام 2011 م، وبعد خمسة سنوات من الزواج أنجبت ريا طفلتها الأولى لولا في عام 2016 م.

 تعرف فاليريو على زوجته فى إحدى الحفلات التي حضرها بصفته أخ زوج صديقتها، وأقيم حفل زفافه على ريا أبى راشد فى روما وهو مكان إقامته حتى الآن، كما تلقب ريا أبى راشد زوجها لالشجرة حيث أنه يقوم بمساندتها فى عملها، وقالت: وراء كل أم عاملة زوج داعم محب وصبور مثل زوجى.

شاهد أيضًا: تردد قنوات mbc على نايل سات 2021

من هي ريا أبي راشد ويكيبيديا

إن ريّا أبي راشد هي مذيعة لبنانية مسيحية الديانة، من مواليد 12 مايو 1977 م، وهي مقدمة برامج تلفزيونية وصحفية، كما إنها منتجة ضمن شبكة إم بي سي منذ عام 2003 م، منذ عام 2010 وهي تقدم برنامج المواهب المعروف أراب غوت تالنت بالتعاون  مع مغني الراب السعودي قصي خضر، بالإضافة إلى برنامجها المميز المعروف سكووب مع ريا، الذي يغطي كافة أخبار مشاهير هوليود بالإضافة إلى استضافتها أهم المشاهير والفنانين.

شاهد أيضًا: تردد قناة إم بي سي دراما mbc drama 2020 على النايل سات

أهم المعلومات عن ريا أبي راشد

بدأت ريا حياتها المهنية بالصحافة في مدينة بيروت قبل ذهابها إلى برياطانيا في 1999 م، كما حصلت على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما،  بالإضافة إلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن،  تتحدث ريا بطلاقة بعدة لغات عدا عن العربية مثل اللغة الإيطالية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

تعد ريّا هي أول شخصية محاورة عربية الأصل تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على درجة الماجستير في الصحافة المرئية من لندن؛ كما قامت إعداد وتقديم برنامج سكووب الذي تحاور من خلاله نجوم الغرب، ويعد برنامج سكووب من أبرز وأهم إنجازاتها كمحاورة عربية خاصة.

شاهد أيضًا: تردد قناة ام بي سي أكشن MBC ACTION 2020 على النايل سات

أبرز أعمال ريا أبي راشد

من أهم وأبرز الأعمال التي تقدمها ريا أبو راشِد ما يلي:

  • الرسوم المتحركة سوكة أنجري بيردز الفيلم.
  • السنفورة الصفصافة، السنافر القرية المفقودة.
  • أساطير في قادم الزمان بدور عبلة.
  • رامز في الشلال.
  • مدربة في أكاديمية كُن للتدريب عن بعد في أكاديمية كن.

شاهد أيضًا: من هي دانيا زوجة كريم فهمي ومن هم أولاده

حياة ريا أبي راشد الإعلامية

بدأت ريا أبي راشد الدراسة في مجال الاقتصاد، وبالفعل حصلت على بكالوريوس في الاقتصاد، ثم دخلت إلى الأعلام من خلال إذاعة RML وتلفزيون MTV اللبناني، وMurr TV2، كانت ابو راشد تقدم الأخبار السينمائية من خلال برنامج يدعى The Music Show، ثم تمت دعوتها لعمل مقابلات مع نجوم سينمائيين، ثم حصلت على شهادة عليا في الدراسات السينمائية.

في عام 2000  م، التحقت ريا بقناة MBC، وقدمت برنامج ستارز على قناة mbc2 ، حصلت ريا على جواز سفر بريطاني، وتعيش فيها، شاركت ريا بتقديم برنامج عالم البزنس على قناة CNBC Europe and Asia ، بالإضافة إلى مشاركتها بالعديد من المهرجانات، والمسابقات، مثل حفل إطلاق Ferrari World في مدينة أبو ظبي، ثم قدمت سكوب عام 2006 ، حيث تقوم بالعديد من اللقاءات والحوارات مع النجوم الأجانب، مثل جوليا روبرتس، والنجم جورج كلوني الذي من طلبها بالاسم، لتقوم بمحاورته في مهرجان فينيسيا.

شاهد أيضًا: من هي زوجة بيل غيتس ويكيبيديا

أهم المعلومات عن زوج ريا أبي راشد

ومن أبرز وأهم المعلومات عن حياة زوج ريا أبي راشد فاليريو كامارانو، الذي أشيع عنه بأنه يقدم المال للنجوم الغربيين لعمل اللقاءات مع زوجته، وهو الأمر الذي نفته ريا أكثر من مرة، ومن خلال مشاركات قليلة لصور فاليريو كامارانو، مع زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث تحرص ريا على إظهار الانسجام والحب وتؤكد دور زوجها فاليريو كامارانو في نجاحها الكبير.

نشرت ريا صورة على موقع انستجرام “من هنا” ، وعلقت «زوجي يكره التظاهر بالصور، وهو يفعل ذلك من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك، وأنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب ودعم بعضنا البعض، أتمنى حقا ذلك للجميع، أحبك حبيبي، خاصة في وضعية صورك الغاضبة».

شاهد أيضًا: من هي الدكتورة فاطمة الرشود ويكيبيديا

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول السؤال المطروح من هو زوج ريا أبي راشد، وهو الأيطالي فاليريو كامارانو، الذي تحدثنا عن أهم تفاصيل حياته وزواجه، بالإضافة إلى أبرز المعلومات عن ريا وأهم أعمالها وبرامجها ومسيرتها الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *