من هو عامر السردي .. من هي زوجة عامر السردي المشهورة ؟

من هو عامر السردي

من هو عامر السردي من أكثر الأسئلة المتداولة حول أحد أشهر الشخصيات أردنية المنشأ والجنسية، ازدادت شهرته بعد زواجه من الفنانة الشاعر نجاح المساعيد التي تكبره بأكثر من 8 سنوات، وكانت نجاح المساعيد مختفية عن الأضواء منذ عام 2006، ولكنها رجعت مرة أخرى وبقوة مفجرة خبر خطبتها من السردي، وفيما يلي نتعرف على رجل الأعمال عامر السردي، وقصة زواجه من نجاح المساعيد الشاعرة المعروفة.

من هو عامر السردي

الضابط عامر السردي من أشهر الضباط الموجودين حاليًا على الساحة الخليجية، ويبلغ من العمر 35 عامًا، حيث أنه تزوج من الشاعرة الفنانة نجاح المساعيد التي كانت متزوجة من قبل من وليد القذافي ابن عم معمر القذافي حاكم دولة ليبيا سابقًا، ويعتبر الزوج الثاني لنجاح المساعيد أصغر منها بحوالي 8 سنوات.

من هي زوجة السردي

تم زواج السردي من الشاعرة الموهوبة نجاح المساعيد التي كانت متزوجة مسبقًا من وليد القذافي وتوقفت عن كتابة الشعر عام 2006، من أجل التفرغ لبيتها وأسرتها، وأنجبت طفلان من زوجها الأول، وبعد الانفصال عنه عادت مرة أخرى إلى كتابة الشعر مستوحى من وحي معاناتها بزواجها [1] .

زواج عامر السردي ونجاح المساعيد

تم الإعلان عن خطوبة السردي ونجاح المساعيد من خلال نشر فيديو يظهران فيه في حفل خطوبتهما. وهما يرقصان احتفالًا بالخطبة وسط الأهالي والأقرباء في جو من البهجة والبساطة. وبالرغم من بساطة مقطع الفيديو إلا أنه أثار ضجة كبيرة بسبب فرق السن بين الزوجين. وأيضًا ومعرفة أغلب الجمهور بزواج نجاح من وليد القذافي، ولم يتم الإعلان عن الطلاق من زوجها الأول بشكل واسع، وفيما بعد تم الإعلان عن زواجهما رسميًا منذ تسعة أشهر.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على عامر السردي زوج الفنانة نجاح المساعيد. ومناسبة زواجهما والضجة الكبيرة الذي تسبب بها هذا الزواج.

المراجع

  1. ^ ar.wikipedia.org , زواج نجاح المساعيد من عامر السردي , 3/10/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *