من هو عمر مرموش ويكيبيديا

من هو عمر مرموش ويكيبيديا

من هو عمر مرموش ويكيبيديا ، أفضل لاعبي كرة القدم الناشئين حاليًا، والذي تمكن من تحقيق عدة نجاحات كروية لامتلاكه مهارات مميزة في مركز الجناح في نادي فولفسبورغ. وسنستعرض خلال مقالنا أبرز المعلومات عن اللاعب عمر مرموش.

من هو عمر مرموش ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم مصري، انضم لنادي فولفسبورج الألماني كمهاجم في الجناح الأيسر. تمكن من الحصول على لقب أفضل لاعب صاعد في الدوري الألماني بعد مساهمته المميزة مع فريق شتوتغارت التي تمت إعارته إليه. كما أن مرموش مِن ناشئي فريق وادي دِجلة المصري الذي كَان يلعب في الدوري المصري الممتاز ثم هبط إلى الدرجة الثانية في الموسم الماضي 2020/2021. كذلك يعتبرمرموش مِن أفضل اللاعبين المصريين خلال آخر فترة، حيث حاز على لقب الهداف لمسابقة القاهرة تَحت ست عشرة عامًا خلال الموسم 2015م – 2016م.[1]

شاهد أيضًا: من هو اللاعب البحريني محمد الطيب 

عمر مرموش السيرة الذاتية

اختار المدير الفني لمنتخب مصر معتمد جمال، اللاعب عمر مرموش لتمثيل المنتخب المصري في بطولة إفريقيا تحت 20 سنة 2017، مما جعل اسم اللاعب يبرز على المستوى المحلي. فيما يلي معلومات مهمة أخرى من سيرته الذاتية:

  • الاسم بالكامل: عمر مرموش.
  • تاريخ الميلاد: 7/فبراير/1999.
  • مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: مصري.
  • الطول: 177 سنتيمتر.
  • النادي: يلعب في صفوف شتوتغارت معارًا مِن نادي فولفسبورغ.
  • رقم القميص: 17.

احصائيات اللاعب عمر مرموش

قام مرموش بالمشاركة مع وادي دجلة خلال الموسم 2015/2016 لمرةٍ واحدةٍ في الدوري المصري.كما شارك في الموسم 2016/2017  في 15 مباراة منها مباراتين في كأس مصر. كذلك تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف منهم اثنين في الدوري وواحد في الكأس. تنقل مرموش في عدد من الأندية التي كان منها ناديي سانت باولي في العام 2021م. ثم نادي شتوتغارت في ذات العام.

شاهد أيضًا: من هو ريان الموسى اللاعب السعودي

عمر مرموش انستقرام

يمتلك عمر مرموش حسابًا نشطًا على منصة التواصل الاجتماعي أنستقرام، حيث يتابعه 110 آلاف متابع.  كما ازداد التفاعل على صفحته بعد مشاركته الأولى مع المنتخب المصري في مباراة ليبيا التي جاءت ضمن تصفيات التأهل إلى كأس العالم 2022م، حيث شهدت المباراة تميز مرموش بتسجيله لهدف الفوز، ويمكن متابعة حساب مرموش على الانستقرام بالدخول على صفحته “من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي قدمنا الإجابة فيه على من هو عمر مرموش ويكيبيديا ، كما استعرضنا السيرة الذاتية للاعب، كذلك تحدثنا عن احصائيات اللاعب عمر مرموش.

المراجع

  1. ^ .footballdatabase , Omar MARMOUSH , 26/01/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *