من هو قاتل الفتاة في مجمع الزرقاء في الاردن

من هو قاتل الفتاة في مجمع الزرقاء

من هو قاتل الفتاة في مجمع الزرقاء في الاردن؟، استيقظت الأردن صباح أمس البارحة على جثة تم إخفاؤها ضمن أحد المحال التجارية في مجمع الزرقاء في الأردن ناجمة عن جريمة نكراء أودت بحياة فتاة في مقتبل العمر، وقد تمكنت الجهات المختصة من إلقاء القبض على القاتل صبيحة اليوم الثلاثاء تاريخ 19 تموز يوليو 2022م، لذا سنحاول في السطور التالية من موقع محتويات التعرف على تفاصيل هذه الجريمة النكراء، ومحاولة التعرف على هوية مرتكبها.

مقتل فتاة في مجمع الزرقاء في الاردن

نشرت وكالة الأنباء الأردنية خبر يفيد بمَقتل فَتاة في مجمع الزرقاء في الاردن يوم الاثنين تاريخ 18 يوليو تموز عام 2022م، حيث تم قتلها على يد أحد الأشخاص، وعمل على إخفاء جثتها داخل أحد المحال التجارية في المجمع، وقد تم فتح تحقيق في الحادثة لمعرفة مرتكب الجريمة ومعرفة الأسباب التي دفعته إلى ذلك.

شاهد أيضًا: تفاصيل مقتل إيمان ارشيد في جامعة خاصة

ما هي قصة مقتل فتاة الزرقاء

استيقظ الشعب الأردني في صباح يوم الاثنين الموافق ل 18 في مجمّع الزّرقاء في الأردن على خبر صادم يفيد بجريمة قَتل فَتاة في مجمّع الزّرقاء في الأردن حيث قام أحد الأشخاص بقتلها وإخفاء جثتها في أحد المحال التجارية داخل المجمّع في الزّرقاء.

شاهد أيضًا: من هي اسراء غريب

من هو قاتل الفتاة في مجمع الزرقاء في الاردن

لم يصدر عن الجهات الأمنية المعنية بالتحقيق في جريمة مَقتل الفَتاة في محافظة الزّرقاء أي بيان رسمي يحدد اسم وهوية قَاتل الفَتاة حتى الآن ،حيث قامت الجهات الرسمية في الأردن، وبعد البحث والتحري بالتوصل إلى مرتكب هذه الجريمة النكراء ومكان وجوده، وعلى الفور تم التوجه إلى مكان وجوده لإلقاء القبض عليه، وبعد التحقيق معه لم ينكر القاتل فعلته وأنه ارتكب جريمته بعد خلاف نشب مع الضحية حيث قام بضربها بأداة صلبة داخل أحد المحال التجارية في المجمع وقام بإخفاء جثتها فيه.

شاهد أيضًا: من هو قاتل الطالبة رنين السلعوس

وبعد أن شارف مقالنا من هو قاتل الفتاة في مجمع الزرقاء في الاردن على الانتهاء نكون قد تعرفنا على قصة مَقتل الفَتاة في مجمّع الزرّقاء، كما حاول التعرف على مرتكب هذه الجَريمة النكراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *