من هو كوكسال بابا

من هو كوكسال بابا

 من هو كوكسال بابا ؟ الشخصية التي انتشرت بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة الماضية. وأصبح من المشاهير في العالم ومرتبط بالعديد من المواقف المضحكة. وسنتحدث من خلال موقع محتويات عن البلوجر التركي كوسكال بابا ونذكر تفاصيل مهمة عنه.

من هو كوكسال بابا

اسمه بكتاش أوغلو واشتهر باسم كوكسال بابا، وهو بلوجر تركي من مواليد عام 1975 ويبلغ من العمر 46 عاما، ولد بمدينة طرابزون التي تقع على الساحل الشمالي لتركيا. يعاني البلوجر التركي من مرض وراثي نادر يؤثر على عملية النمو، ما تسبب في قصر قامته ومظهره المميز الذي يعد سبب رئيسي في الشهرة التي نالها، ويقيم مع عمه بعد وفات والديه. على الرغم من مرضه إلا أنه كان شغوفًا برياضة الملاكمة واستطاع أن يكون ملاكمًا، ويتباهى بفوزه ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة ثلاث سنوات على التوالي، لكنه لم يستمر واعتزل الملاكمة عام 2010.

 كوكسال بابا

 كوكسال بابا.

شاهد أيضاً: من هو زوج نجلاء عبدالعزيز ابو نهار

بداية شهرة  كوكسال بابا

عام 2015 بدأ كوكَسال بابا في اقتحام عالم السوشيال ميديا، بنشر مقاطع فيديو طريفة يرصد من خلالها تفاصيل يومه. وسرعان ما تفاعل معه المتابعون وأصبح لديه ملايين المتابعين من بلاد مختلفة في تركيا والعالم العربي وأسيا وأوروبا. وكانت بداية شهرته الحقيقية عام 2016 حين نشر فيديو، ظهر خلاله وهو يهاجم رجلًا أكبر منه من حيث الحجم في الشارع. وحينها نال الفيديو مشاهدات عديدة وصلت لأكثر من 6 مليون مشاهدة. ومن ذلك الوقت عرف بالرجل الأكثر تعصيبًا بطريقة كوميدية. والآن لديه أكثر من 2 مليون متابع على حسابه بموقع انستجرام. كما يتابعه أكثر من مليون ونصف مليون متابع على موقع تيك توك، وأكثر من مليون متابع على موقع يوتيوب. كما حصل على الدرع الذهبي من اليوتيوب بعد تخطي قناته المليون متابع. وخلال العام الماضي أهدى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لكوكسال بابا سيارة حمراء تعمل بالبطارية. بعد أن علم أنه يحب السيارات. وزار كوكسال بابا العديد من الدول لعمل دعايات إعلانية، وكان آخرها مصر حيث تواجد في شهر فبراير لعام 2022، والتقط العديد من الصور مع المعجبين به من المصرين في الأماكن المختلفة.

حسابات كوكَسال بابا على سوشيال ميديا

بدأ كوكَسال بابا عام 2015 في اقتحام عالم السوشيال ميديا، عن طريق نشر مقاطع فيديو طريفة يقدم من خلالها تفاصيل يومه. وسرعان ما تفاعل معه المتابعون وأصبح لديه ملايين المتابعين. وحساباته على السوشيال ميديا هي:

  • حساب كوكسال بابا على انستقرام “من هنا“.
  • رابط حساب كوسكال بابا على الفيسبوك “من هنا“.
  • حساب كوكسال بابا على يوتيوب “من هنا“.[1]

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه من هو كوكسال بابا . كما تحدثنا عن قصته وقدمنا نبذة عنه وذكرنا حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ومعلومات أخرى عن الشخصية التركية المشهورة.

المراجع

  1. ^ youtube , Köksal Baba , 25/02/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *