من هي رؤى بنت هند القحطاني

من هي رؤى بنت هند القحطاني

من هي رؤى بنت هند القحطاني؟ إذ تعتبر هند القحطاني من أشهر ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وقد أثارت جدلًا كبيرًا بعد طلاقها ومغادرتها المملكة باتجاه الولايات المتحدة الأمريكية، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على أبناء الناشطة هند القحطاني، وعلى أبرز المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية.

من هي هند القحطاني ويكيبيديا

تعرف هند القحطاني بأنها ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية، وهي مدرسة لغة إنجليزية، ولدت هند في مدينة خميس مشيط التابعة لمنطقة عسير جنوب غرب المملكة العربية السعودية لأسرة مسلمة، والدها هو الشيخ عبد الهادي البسامي القحطاني. درست هند في المدارس السعودية، وحصلت على شهادة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية من جامعة الملك عبد العزيز في جدة، ثم تزوجت وأنجبت عدة أبناء قبل أن تنفصل عن زوجها وتسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية مصطحبةً أبناءها بعيدًا عن نظرات المجتمع في المملكة على حد تعبيرها.[1]

شاهد أيضًا: من هي ربى بنت هند القحطاني ويكيبيديا

 

من هي رؤى بنت هند القحطاني

إن رؤى هي الابنة الثانية لهند القحطاني ومسعود، وتظهر مع هند في الصور التي تقوم بنشرها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبين هذه الصور مدى الشبه الكبير بين رؤى ووالدتها، والجدير بالذكر أن لهند أربعة أبناء هم بالترتيب:

  • معاذ: الابن الأكبر عمره 19 عامًا.
  • رؤى: الابنة الثانية.
  • ربى: الابنة الثالثة.
  • معتز: الابن الرابع.

من هي رؤى بنت هند القحطاني

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هي رؤى بنت هند القحطاني الناشطة السعودية على منصات التواصل الاجتماعي، كما تعرفنا على أسماء باقي أولادها من زوجها السابق.

المراجع

  1. ^ marefa.org , هند القحطاني , 22/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *