من هي كارولين مارليني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي كارولين مارليني ويكيبيديا السيرة الذاتية لتلك الناشطة الاجتماعية الشهيرة التي استطاعت من تحقيق شهرة واسعة طالت العالم العربي بأكمله، والتي تم تخصيص هذا المقال عبر موقع محتويات ليتم التعرف عليها بالتفصيل، كما سيتم التعرف على سيرتها الذاتية وكم عمرها أيضًا.

من هي كارولين مارليني ويكيبيديا

إن كارولين مارليني أو كارولين السليم هي ناشطة اجتماعية أسترالية من أصول سورية، وهي من مواليد 24 أغسطس / آب من عام 1996م في دولة أستراليا التي عاشت وترعرعت فيها حتى عمر 9 أعوام، ثم انتقلت إلى بلدها الأصلي سوريا وعاشت فيه حتى عمر 18 عامًا، ومن ثم عادت إلى دولة أستراليا ودرست في جامعتها، وفي عام 2016م دخلت كارولين مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت نجاحًا كبيرًا فيها، فوسعت نشاطها عليها ليشمل كافة المواقع الاجتماعية، وعندها انتقلت للعيش في مدينة اليوتيوبر مدينة دبي الإماراتية.

اقرأ أيضًا: كم عمر حنان عشراوي الناشطة الفلسطينية

كارولين مارليني السيرة الذاتية

سيتم التعرف فيما يلي على أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للناشطة الاجتماعية كارولين مارليني:

  • الاسم الكامل: كارولين السليم.
  • اسم الشهرة: كارولين مارليني.
  • تاريخ الميلاد: في 24 أغسطس / آب من عام 1996م.
  • مكان الميلاد: في دولة أستراليا.
  • مكان الإقامة: في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: الجنسية الأسترالية.
  • الديانة: الديانة المسيحية.
  • العمر الحالي: 27 عامًا.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.

كم عمر كارولين مارليني

إن عمر الناشطة الاجتماعية كارولين مارليني الحالي هو 27 عامًا، فهي مم مواليد 24 أغسطس / آب من عام 1996م في دولة أستراليا التي تحمل جنسيتها، وقد سافرت كارولين إلى العديد من الدول كدولة تركيا والإمارات التي استقرت مؤخرًا فيها، وتحديدًا في مدينة دبي برفقة والدتها التي ظهرت معها عدة مرات على مواقع التواصل الاجتماعي، علمًا بأن والدي كارولين منفصلان منذ أن كان عمرها 18 عامًا.

اقرأ أيضًا: من هي غيداء بسام زوجة محمد عدنان ويكيبيديا

انستقرام كارولين مارليني

تملك كَارولين مارليني حسابًا رسميًا في منصة انستقرام الاجتماعية، والذي يمكن الدخول إليه مباشرةً “من هنا“، حيث يتابعها عليه ما يزيد عن 1.3 مليون متابع، الذين تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، كما تشاركهم فيه آخر أخبارها الشخصية والاجتماعية أيضًا.

اقرأ أيضًا: من هي الناشطة منى الكرد ويكيبيديا

يوتيوب كارولين مارليني

تشارك الناشطة الاجتماعية كارولين مارليني متابعيها على منصة يوتيوب الاجتماعية تفاصيل يومياتها نشاطاتها وسفراتها ، كما تشاركهم فيه الأغاني التي سجلتها وصورتها، والتي كان أهمها أغنيتها الشهيرة أنا الأساس، وأغنيتها مع المغنية هلا الرفاعي، علمًا بأنه يتابعها على هذه القناة ما يزيد عن 2.2 مليون متابع، ويمكن الدخول إليها مباشرةً “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال من هي كَارولين مارليني ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي تم التعرف من خلاله على تلك الناشطة الاجتماعية، كما تم التعرف على سيرتها الذاتية وكم عمرها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , كارولين مارليني , 11/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *