موعد اجازة عيد الفطر في الكويت 2024 -1445 .. متى صلاة العيد في الكويت

موعد اجازة عيد الفطر في الكويت 2024 -1445 .. متى صلاة العيد في الكويت
موعد اجازة عيد الفطر في الكويت

موعد اجازة عيد الفطر في الكويت ومتى صلاة العيد في الكويت من أكثر الأسئلة التي تشغل بال كثير من المواطنين في الكويت مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك. وفي هذا المقال سوف نتعرف على مواعيد إجازة عيد الفطر للعام الجاري 2024 والأعوام التالية، حيث يعد عيد الفطر واحد من أهم الأعياد لدى المسلمين، وهو العيد الذي يحل في اليوم الأول من شهر شوال الهجري بعد انتهاء شهر الصيام مباشرة، ومن خلال موقع محتويات سيُتَعَرَّف على موعد صلاة عيد الفطر المبارك.

موعد اجازة عيد الفطر في الكويت 2024-1445

إنّ إجازة صلاة عيد الفطر في دولة الكويت تختلف على حسب التأكد من موعد حلول عيد الفطر السعيد، فمن المتوقع أن تبدأ إجازة عيد الفطر من يوم الثامن أو التاسع من شهر أبريل، وسيتم تحديد ذلك من خلال الجهات الرسمية المختصة بذلك.

اقرأ أيضًا: مواعيد دوام برج التحرير الكويت رمضان

 متى اول ايام عيد الفطر المبارك الكويت 2024

من المتوقع أن أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 2024 ميلاديًا سوف تبدأ من يوم الثلاثاء 9 من شهر أبريل، وتستمر حتى يوم الثاني عشر من شهر أبريل 2024، وسيُتَأَكَّد من موعد حلول عيد الفطر بالتحديد في نهاية شهر رمضان، حيث يُسْتَطْلَع هلال شهر شوال في التاسع والعشرين من شهر رمضان.

متى صلاة العيد في الكويت 2024

لم يتم الإعلان عن وقت صلاة عيد الفطر في الكويت لهذا العام حتى الآن، ومن المؤكد أنه سيتم الإعلان عن وقت صلاة العيد في نهاية شهر رمضان الكريم.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على إجابة الأسئلة التالية موعد إجازة عيد الفطر في الكويت ومتى صلاة العيد في الكويت 2024.

المراجع

[1]marefa.orgعيد الفطر11/03/2024