موعد صلاة عيد الفطر في الدمام 2024 – 1445

موعد صلاة عيد الفطر في الدمام 2023

يبدأ موعد صلاة عيد الفطر في الدمام 2024 بعد شروق الشمس بـ 12 دقيقة تقريباً، ولا بدّ من الذهاب إلى المصلّى قبل دخول ميعاد صلاة العيد لضمان إدراكها، كما يجب التقيّد بكافّة إجراءات السلامة الوقائيّة عند الذهاب، ويحرص موقع محتويات على ذكر أوقات صلاة العيد في الدمّام، بالإضافة إلى ذكر كم باقياً على صلاة العيد في هذه المدينة مع العديد من التفاصيل التي تتعلّق بصلاة العيد لهذا العام أيضًا.

متى اول يوم عيد الفطر 2024/1445 في الدمام

تشير الحسابات الفلكيّة إلى أن أول أيام عيد الفطر المبارك ستوافق يوم الأربعاء القادم، وهو ما يوافق 10 من شهر أبريل 2024، ممّا يعني أن رمضان 29 يوماً، ولكن سيتم التأكد من تلك الاحتمالات في العشرين من شهر أبريل وهو يوم الاثنين الموافق للتاسع والعشرين من شهر رمضان.

اقرأ أيضًا: موعد صلاة عيد الفطر في السعودية

موعد صلاة عيد الفطر في الدمام 2024

يدخل وقت صلاة عيد الفطر في مدينة الدمّام عند تمام الساعة 5:35 صباحا، وينبغي على المسلمم الذهاب إلى مصلّي العيد قبل هذا الوقت لضمان إدراك الجماعة ونيل الأجر المترتّب على الصلاة.

اقرأ أيضًا: كيفية صلاة عيد الفطر في البيت

أين ستقام صلاة العيد في الدمام  2024/1445

أعلن وزير الشؤون الإسلاميّة في المملكة العربيّة السعوديّة عن التوسّع في عدد مصلّيات العيد لتشمل المساجد التي تقام فيها الأربعاء بالإضافة إلى العديد من المصلّيات الأخرى،، ويستطيع المسلمم التّوجه إلى أيّ من المساجد القريبة لأداء الصلاة عند حلول العيد.

يبدأ موعد صلاة عيد الفطر في الدمام 2024/1445 عند تمام الساعة الخامسة وأربع عشرة دقيقة 05:35 صباحاً ويستمرّ حتّى زوال الشمس، ودخول وقت صلاة الظهر، وينبغي على المسلمين التوجّه إلى مصلّيات العيد قبل بداية الوقت عند الرغبة بأدائها في جماعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *