موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2020 والقنوات الناقلة

موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2020

موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2020 المنتظرة من قبل عشاق الساحرة المستديرة، حيث هناك ترقب كبير للحصول على معلومات حول الفرق التي ستتأهل لدوري أبطال اسيا 2020، والتي تشارك فيها العديد من الفرق الرياضية السعودية التي تعتبر من أقوى الفرق المتنافسة في دوري أبطال اسيا للعام 2020.

موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2020

أعلن رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن موعد إجراء قرعة دوري أبطال آسيا 2020، حيث تم تحديد العاشر من شهر ديسمبر القادم موعداً لإجراء القرعة الآسيوية للأبطال في الموسم الجديد المقبل.

فقد تأهل نادي النصر السعودي وحامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي وكان وصيفه النادي السعودي الهلال، ونادي التعاون كان صاحب المركز الثالث، وتأهل مباشرة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في وقت مازال نادي الأهلي يلعب في الملحق الآسيوي.

الجدير بالذكر أنه إنتهى يوم الأحد الماضي مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا حيث شهد هذا الدوري الكثير من النتائج المثيرة والمفاجآت بين الفرق المتنافسة غرب اسيا، وقد إستطاع نادي النصر السعودية وأهلي جدة وباختاكور الأوزبكي وبيرسبوليس الإيراني حجز مقاعدها في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا على حساب التعاون وشباب الأهلي والسد واستقلال.[1]

موعد دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2020

مع إقتراب نهاية النسخة التاسعة والثلاثين من دوري أبطال آسيا التي كانت رقم 18 من تاريخ المسابقة منذ أن تم تغيير نظامها وشكلها إلى القائم في الوقت الحالي، بالأخص في ظل جائحة كورونا في جميع أنحاء العالم، وهو  الذي أوقف الكثير من المسابقات لاسيما دوري أبطال آسيا 2020، والتي كانت أول ما توقفت، فيما لم تعد إلا مع حلول شهر سبتمبر 2020.

فيما عادت البطولة بإجراءات إحترازية كبيرة لمنع تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين، وقد تسببت الجائحة بإنسحاب نادي الوحدة الإماراتي من دوري أبطال آسيا، بالأخص بعدما تم إستبعاد حامل اللقب وأحد الأندية المرشحة.

فيما تم الإعلان عن قرعة ربع نهائي دور أبطال آسيا أمس الإثنين 28 سبتمبر 2020، الموافق 11 صفر 1442 هجرياً، وسوف تقام في الدوحة عاصمة قطر، وقد بدأت مجريات القرعة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية وكانت القرعة كالآتي.

  • نادي النصر السعودي مع نادي الأهلي السعودي.
  • نادي باختاكور الأوزباكي مع برسيبوليس الإيراني.

وسيلتقي الفائزان في الدور نصف النهائي والمقرر إقامته يوم السبت المقبل في الثالث من شهر أكتوبر على أن يتأهل الفائز للمباراة النهائية التي ستجمعه في شهر ديسمبر المقبل مع المتأهلين لشرق آسيا.

القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا 2020

تقدم العديد من القنوات الرياضية التلفزيونية الناقلة لدوري أبطال آسيا للعام 2020، في نقل حي ومباشر لدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا، ومن بين القنوات التي تقدم بث مباشر لدوري أبطال آسيا 2020 ويتم نقلها عبر قنوات بي أن سبورتس bein sports وقنوات الكأس الرياضية بالإضافة ليوتيوب الإتحاد الآسيوي.

  • التردد: 12604.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3 /2.

يوتيوب الإتحاد الأسيوي المباشر

الرابط المباشر الخاص باليوتيوب للإتحاد الأسيوي الذي أصبح مهماً للكثير من متابعي كرة القدم في الوطن العربي، لذلك يمكن متابعة المباريات المختلفة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2020 عبر يوتيوب الإتحاد الأسيوي وذلك عبر الرابط “من هنا“.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2020 وتفاصيل الفرق المتأهلة لدور الربع النهائي من دوري الأبطال، وتعرفنا على التردد الخاص بالقنوات الناقلة للدوري.

المراجع

  1. ^ arabic.sport360.com , دوري أبطال أسيا , 29/9/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *