موعد نزول الرواتب هذا الشهر

موعد نزول الرواتب هذا الشهر

متى موعد نزول الرواتب هذا الشهر بالنسبة لموظفي الحكومة وكذلك المتقاعدين في المملكة العربية السعودية؟، ربما يكون هذا هو التساؤل الأشهر الآن عبر محركات البحث وكذلك عبر السوشيال ميديا في السعودية، خاصة مع اقتراب شهر رمضان من نهايته ودخول اجازة عيد الفطر المبارك مع أول أيام شهر شوال 1441.

موعد نزول الرواتب هذا الشهر

كشفت وزارة المالية السعودية عن موعد نزول راتب شهر مايو 2020 ، حيث أكدت بأن صرف المرتبات سيتم في المواعيد المعتادة دون أي تقديم أو تأخير في هذا الشهر، حيث سيتم صرف الراتب مع بداية يوم الأربعاء الموافق 27 مايو 2020 والموافق 4 شوال 1441 أي بعد نهاية أجازة عيد الفطر المبارك في السعودية.

شاهد أيضًا: مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي 1441 .. متى تزل المكرمه

تقديم راتب رمضان 1441

أشارت الجهات المسؤولة في وزارة المالية، بأنها قد تم تقديم راتب رمضان 1441 بالنسبة للسادة المتقاعدين فقط، حيث جرت العادة بأن يتم صرف رواتب هذه الفئات في يوم 24 و25 من الشهر الميلادي، ولكن هذه المرة سيكون هناك تضارب بين المواعيد السابقة وبين أجازة عيد الفطر المبارك.

ولذا فإن الحكومة السعودية كانت قد قررت بشكل رسمي البدء في تقديم صرف رواتب المتقاعدين 1441 في شهر رمضان، وذلك بدءًا من صباح يوم الاثنين 18 مايو الجاري 2020 والموافق 25 رمضان 1441.

شاهد أيضًا: سبب خصم حساب المواطن 1441

متى موعد نزول الرواتب هذا الشهر

قالت وزارة المالية السعودية بأنها ملتزمة بمواعيد صرف رواتب الموظفين شهر رمضان 2020 في المملكة العربية السعودية، والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الآونة الأخيرة، والتي تبدأ من الساعات الأولى لصباح يوم الأربعاء الموافق 27 مايو 2020، و4 شوال 1441 أي عقب الانتهاء من أجازة العيد داخل السعودية لهذا العام.

شاهد أيضًا: كيفية الحصول على تمويل بدون تحويل الراتب

وبهذا نصل إلى ختام هذا التقرير الذي تحدثنا فيه عن مواعيد نزول رواتب موظفي الدولة والقطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية في شهر مايو \ شوال 1441، وكذلك تطرقنا إلى حقيقة حدوث تقديم لمواعيد صرف مرتبات الموظفين ومرتبات المتقاعدين على مدار الفترة المقبلة في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *