من هو قاتل مغني الراب الكندي بات ستاي

من هو قاتل مغني الراب الكندي بات ستاي
من هو قاتل مغني الراب الكندي بات ستاي

من هو قاتل مغني الراب الكندي بات ستاي ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مقتل مغني الراب الأمريكي الشهير بات ستاي في كناد، وذلك بعد يوم من إطلاقه أغنية جديدة، وقد شكل خبر وفاة ستاي صدمة كبيرة لمعجبيه ومحبي فن الراب. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على أبرز المعلومات عن مغني الراب بات ستاي، وتفاصيل مقتله بكندا.

من هو مغني الراب بات ستاي ويكيبيديا

هو مغني راب مشهور، يبلغ من العمر 36 عامًا، كما يعتبر ستاي من أفضل مغنيي الراب، وهو متزوج ولديه ابن وحيد يدعى كالفين الذي يبلغ من العمر خمس سنوات، الذي يطلق عليه لقب ” بطل الحياة الواقعية”. اشتهر ستاي بموسيقى الراب الحية التي يتم فيها التبادل بالكلمات والتلاعب بالألفاظ بشكل تلقائي دون تحضير سابق.[1]

تفاصيل مقتل مغني الراب بات ستاي

توفي مغني الراب الأمريكي بات ستاي إثر تعرضه لحادث طعن في مدينة نوفا سكوشا الكندية، في صباح يوم الأحد 5 سبتمبر. حيث نقل ستاي إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة. وكانت الشرطة توجهت على الفور إلى مكان الحادثة بعد تلقيها بلاغًا بذلك، كما طلبت من الأشخاص الإدلاء بأي معلومات تفيد بمعرفة هوية القاتل، من أجل إلقاء القبض عليه بأسرع ما يمكن.

شاهد أيضًا: من هو قاتل شيماء جمال

من هو قاتل مغني الراب الكندي بات ستاي

إلى الآن لم يتم التعرف على هوية قاتل مغني الراب بات ستاي، وكانت شرطة مقاطعة نوفا سكوشا توجهت مباشرة بعد تلقيها بلاغًا بحادثة الطعن للتعرف القاتل وأسباب الطعن، إلا أنها لم تتوصل لدليل يبين هوية القاتل. وقد دعت الشرطة كل من لديه أي معلومات قد تفيد بمعرفة هوية القاتل الإدلاء بها لأقرب مركز شرطة. يذكر أن ستاي كان في زيارة إلى هاليفاكس لحضور زفاف أحد أصدقائه.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هو قاتل مغني الراب الكندي بات ستاي ، كما ذكرنا من هو مغني الراب بات ستاي ، كذلك استعرضنا تفاصيل مقتل مغني الراب الأمريكي بات ستاي.

المراجع

[1]youtubePat Stay 05/09/2022