طريقة شراء تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا 2022 كاس العالم

طريقة شراء تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا 2022 كاس العالم
طريقة شراء تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا

طريقة شراء تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا 2022 كاس العالم ، تنطلق غدًا آخر مباريات المنتخب السعودي الودية في إطار التحضيرات النهائية لمنافسات كأس العالم 2022 المقامة في قطر، والتي يواجه فيها المنتخب الكرواتي. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على موعد المباراة وكيفية شراء التذاكر لحضورها.

مباراة السعودية وكرواتيا 2022 كاس العالم

يخوض المنتخب السعودي المباراة الودية الأخيرة في المرحلة النهائية للتحضير لمنافسات كأس العالم 2022 التي ستقام في دولة قطر، حيث يواجه منتخب كرواتيا. تجدر الإشارة إلى أن القرعة أوقعت المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا، لذلك يسعى المنتخب السعودي جاهدًا لاكتساب أساليب لعب مدارس أمريكا الجنوبية والشمالية وأوروبا. يذكر أن المنتخب السعودي بدأ مبارياته الودية بالفوز على مقدونيا الشمالية، كما تعادل مع ألبانيا، وتعادل سلبيًا مع الهندوراس، ليفوز على أيسلندا، ويعود للتعادل مع بنما.

طريقة شراء تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا 2022 كاس العالم

يمكن حجز ذاكر مباراة السعودية وكرواتيا إلكترونيًا من خلال منصة تكت ميكس باتباع الخطوات التالية:[1]

  • الدخول إلى منصة تكت ميكس الإلكترونية “من هنا“.
  • الضغط على المباريات.
  • اختيار مباراة السعودية وكرواتيا.
  • الضغط على شراء التذاكر.
  • إدخال البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول وهي:
  • البريد الإلكتروني.
  • كلمة المرور.
  • تحديد الفئة المناسبة من التذاكر.
  • اختيار المقعد المناسب.
  • إدراج البيانات المطلوبة للدفع الإلكتروني.
  • تسديد قيمة التذاكر أونلاين.

كم سعر تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا

تبدأ أسعار تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا من 20 ريال سعودياً، ويصل الحد الأقصى لسعر التذكرة حتى 300 ريال سعودي. وقد أتاحت الجهة المنظمة للمباراة إمكانية حجز تذاكر المباراة إلكترونيًا من خلال منصة تيكت ميكس. يذكر أن المباراة ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت السعودية.

متى موعد مباراة السعودية وكرواتيا 2022

يخوض المنتخب السعودي مباراته الودية الأخيرة ضد المنتخب الكرواتي يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022 على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك عند تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهور بتوقيت مصر. يذكر أن هذه المباراة هي السادسة في المعسكر الذي عقده المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لخوض منافسات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعد مواجهات أمام مقدونيا الشمالية، وألبانيا، والهندوراس، وأيسلندا وبنما.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا 2022

ستنقل مباراة السعودية وكرواتيا الودية على قناة SSC، وفيما يلي تردد القناة على قمر عربسات:

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
عربسات 11747 عمودي (V) 27500 2/3

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على طريقة شراء تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا 2022 كاس العالم ، كما ذكرنا كم سعر تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا، كذلك استعرضنا متى موعد مباراة السعودية وكرواتيا 2022.

المراجع

[1]ticketmxticketmx15/11/2022