سناب راكان ولد هيون الرسمي

سناب راكان ولد هيون الرسمي
سناب راكان ولد هيون

سناب راكان ولد هيون الرسمي وهو يُعرف بأنه ابن الناشطة الشهيرة هيون الغماس، التي تشتهر بنشاطاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وهو من مواليد مدينة الرياض، ومن خلال موقع محتويات سيُتَعَرَّف على راكان الحربي بشكل مفصل.

سناب راكان ولد هيون الرسمي

لا يمتلك راكان الحربي ابن الناشطة الاجتماعية هيون الغماس حساب رسمي على سناب، وهو شاب سعودي وابن هيا الغماس المعروفة أيضًا باسم هيون الغماس، والتي تعتبر من أشهر نشطاء ومدوني مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وقد انتشر اسم راكان ولد هيون بشكل واسع بعد نشرها عن طريق الخطأ مقطع فيديو يُظهر حفل زفافه.

سناب راكان ولد هيون

تويتر راكان الحربي الرسمي

لا يمتلك راكان الحربي حسابًا رسميًا على منصة إكس تويتر سابقًا، ويذكر أنّ راكان حسين الحربي هو لاعب كرة القدم السعودي، ويلعب في مركز الدفاع مع نادي الوحدة السعودي، وُلد في العاشر من يناير عام 2001 في المملكة العربية السعودية ويبلغ حاليًا من العمر 22 عامًا، ويُعرف بأن والدته هي هيا الغماس المعروفة بلقب هيون وهي ناشطة اجتماعية نشطة على عدة منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على حساب سناب راكان ولد هيون الرسمي، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بسيرتهِ الذاتية.

المراجع

[1]snapchat.comسوالف هيون05/11/2023