رابط حذف حساب سناب شات نهائي

كتابة محمد - آخر تحديث: 30 سبتمبر 2020 , 09:09
رابط حذف حساب سناب شات نهائي

رابط حذف حساب سناب شات نهائي للخروج من عالم السناب، حيث يعتبر السناب شات من أكبر التطبيقات المشهورة في عالم السوشيال ميديا، ويستخدمه الكثير من المشاهير في العالم الذين يحبون مشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بهم مع أحبابهم ومتابعيهم، لذا سنقدم لكم الرابط المباشر لحذف حسابات السناب شات بسهولة.

رابط حذف حساب سناب شات نهائي

أصبح من السهل حذف حسابات السناب شات من خلال التعليق، وتم وضع عدد من الشروط لكي يتم إنهاء الحساب حسب موقع سناب شات، لذلك يمكن حذف حساب سناب شات من خلال مايلي:[1]

  • التوجه لبوابة الحسابات لتسجيل الدخول “من هنا“.
  • إدخال إسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الان سوف يطلب منك الضغط على متابعة في حال أردت إلغاء تفعيل حسابك.

مع العلم أنه سيتم إلغاء تفعيل الحساب لمدة ثلاثين يوماً بينما يكون حسابك غير مفعل، ولن يتمكن الأصدقاء والمتابعين التواصل معك على السناب شات.

بعد ثلاثين يوماً سوف يتم حذف الحساب بشكل دائم، وهو ما يعني حذف حسابك وإعدادات الحساب والأصدقاء والسناب والدردشات والقصة وبيانات الجهاز وبيانات الموقع في قاعدة البيانات للمستخدم الرئيسي. وسوف يتم الإحتفاظ ببعض البيانات الشخصية لإحتياجات قانونية وأمنية وتجارية محددة.

كيفية إعادة تفعيل حساب السناب شات

هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بإيقاف تشغيل حساباتهم على السناب شات بسبب مضايقات أو موعد إختبارات، ولا يريدون قضاء أوقاتهم على السناب، وعند الإنتهاء من هذه الأمور يريدون العودة للسناب شات بعد إيقاف تفعليه، لهذا سوف نتعرف كيفية إعادة تفعيل الحساب في السناب شات.

في حال أراد الشخص إعادة تفعيل حساب السناب شات بعد تعطيه فهي عملية سهلة جداً، ما عليه سوى القيام بتسجيل الدخول إلى تطبيق سناب شات بإستخدام اسم المستخدم بالسناب وكلمة المرور الخاصة به، ويجب أن تكون مدة العودة للحساب خلال ثلاثين يوماً من تعطيه، حيث أنه إن زاد عن ثلاثين يوماً يتم حذف الحساب بشكل نهائي ولا يمكن العودة مرة أخرى إليه، كما يمكن أن يستغرق العودة للحساب مدة 24 ساعة قبل إعادة تفعيل حساب معطل.

رابط سناب شات تسجيل دخول

يمكن تسجيل الدخول إلى حساب السناب شات بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي للسناب شات أو عبر تطبيق السناب شات الذي يجب تحميله من متجر الهاتف الخاص بك، لذلك سوف نقدم لكم الان رابط سناب شات الرسمي للتمتع بهذا التطبيق الرائع وزيادة المتابعين، وذلك من خلال الرابط “من هنا“.

تحميل تطبيق سناب شات للآندرويد

يمكن تحميل تطبيق سناب شات للآندرويد بكل سهولة من خلال متجر سوق بلي وذلك عبر البحث عن إسم التطبيق في المتجر وتحميله، ويمكن الدخول المباشر لتحميل التطبيق من المتجر “من هنا“.

تحميل تطبيق سناب شات للايفون

يمكن القيام بتحميل تطبيق السناب شات لهواتف الأيفون والأيبود والأيباد من خلال متجر آبل ستور، والبحث عن اسم التطبيق في المتجر وتحميله، كما يمكن الدخول لرابط التطبيق في المتجر بشكل مباشر “من هنا“.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم رابط حذف حساب السناب شات وكيفية إعادة تفعيله خلال الثلاثين يوماً الإولى وقدمنا لكم روابط تحميل التطبيق وتسجيل الدخول لتطبيق سناب شات.

المراجع

  1. ^ support.snapchat.com , حذف حسابي , 30/9/2020
378 مشاهدة