عدم ظهور منصة مدرستي في توكلنا

كتابة محمد - آخر تحديث: 29 أغسطس 2020 , 19:08
عدم ظهور منصة مدرستي في توكلنا

عدم ظهور منصة مدرستي في توكلنا من المشاكل التي تواجه بعض أولياء الأمور عند محاولة الحصول على بيانات منصة مدرستي للطلبة، لذا يجب معرفة الحل لهذه المشكلة، لكي يتم تسجيل الطلاب في منصة مدرستي إستعداداً للعام الدراسي الجديد 1442، ونطرح لكم في سطور كيفية حل مشكلة عدم ظهور منصة مدرستي في تطبيق توكلنا.

عدم ظهور منصة مدرستي في توكلنا

يعاني بعض أولياء الأمور من عدم ظهور بيانات منصة مدرستي للتعليم عن بعد في الهاتف الخاص بهم، فقد أصبح لزاماً الدخول للمنصة من أجل بدء الدراسة غداً عبر الفصول الإفتراضية، لذا سوف نتعرف على حل مشكلة منصة مدرستي لا تظهر في توكلنا.[1]

  • يجب على ولي الأمر أن يحدث تطبيق توكلنا لأخر إصدار من خلال متجر الهاتف الذكي الذي لديه سواء عبر متجر قوقل بلي للأندرويد، أو عبر متجر اب ستور للأيفون والأيباد.
  • في حالة إستمرار مشكلة عدم ظهور منصة مدرستي في توكلنا يقوم ولي الأمر بحذف التطبيق من الهاتف وتسطيبه مرة أخرى والقيام بتسجيل الدخول إلى التطبيق مرة أخرى، وسوف يجد بيانات منصة مدرستي في تبويب حسابي.

شاهد أيضاً: حل مشكلة اسم المستخدم غير صحيح في منصة مدرستي

طريقة تحديث تطبيق توكلنا

يحاول كثير من المواطنين والمقيمين في المملكة التعرف على كيفية تحديث تطبيق توكلنا من أجل تفعيل بيانات منصة مدرستي من خلال التطبيق للحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور لمنصة مدرستي للطلاب، ويمكن القيام بالخطوات التالية لتحديث تطبيق توكلنا.

تحديث تطبيق توكلنا للاندرويد

بالإمكان تحديث تطبيق توكلنا للأندرويد من خلال الدخول إلى متجر قوقل بلي والبحث عن تطبيق توكلنا والقيام بالضغط على أيقونة تحديث، أو الدخول المباشر للتطبيق في المتجر”من هنا“.

شاهد أيضاً: حل مشكلة منصة مدرستي لا تظهر في توكلنا

تحديث تطبيق توكلنا للايفون

يمكن تحديث التطبيق للهواتف العاملة بنظام ios مثل الأيفون والايباد وغيرها من خلال الدخول لسوق اب ستور والقيام بالبحث عن التطبيق والضغط على تحديث، ويمكن الدخول المباشر للتطبيق على المتجر “من هنا“.

كيف احمل تطبيق توكلنا

تحميل تطبيق توكلنا يعتبر سهلاً من خلال المتاجر الإلكترونية الخاصة بالهواتف الذكية، حيث يقدم موقع توكلنا التحميل المباشر الخاص بالتطبيق للهواتف العاملة بنظام الأندرويد والايفون عبر متجري قوقل بلي واب ستور، ويمكن تحميل تطبيق توكلنا من خلال الموقع الرسمي “من هنا“، والضغط على أيقونة المتجر الخاصة بالهاتف الذكي خاصتكم.

شاهد أيضًا: طريقة اضافة الابناء في توكلنا .. رابط موقع توكلنا لإضافة الأبناء

وبهذا نكون قد تعرفنا على حل مشكلة عدم ظهور بيانات مدرستي في توكلنا، والتي تعتبر مهمة بشكل كبير للدخول لمنصة مدرستي للتعليم عن بعد.

المراجع

  1. ^ /ta.sdaia.gov.sa , توكلنا , 29/8/2020
818 مشاهدة