أفضل 20 مواقع تسوق سعودية رخيصة

أفضل 20 مواقع تسوق سعودية رخيصة

هناك عدّة مواقع تسوق سعودية رخيصة عبر شبكة الانترنت؛ حيث يفضّل كثير من المواطنين والمقيمين على اراضي المملكة استخدام هذه المواقع للعثور على منتجاتهم المناسبة وشرائها بدلاً من زيارة المتاجر والسؤال عن أسعارها وبذل المزيد من الأوقات والأموال، ويجدر الذكر بأنّ هناك كثيراً من الأشخاص الذين يفضّلون التسوّق التقليديّ كذلك لعدم رغبتهم في دفع الأموال عبر الانترنت أو لفحص جودة المنتج بشكل دقيق قبل شرائه.

التسوق الإلكتروني

ظهر مفهوم التسوّق الإلكترونيّ خلال تسعينيّات القرن العشرين، ويمكننا تعريفه بأنّه القيام بعمليّة البحث عن المنتجات والعثور عليها ثمّ شرائها عبر شبكة الانترنت، وتعمل العديد من مواقع التسوّق الإلكترونيّ على تقديم خدمة الدفع عند الاستلام في حين يطلب العديد منها استكمال عمليّة الدفع باستخدام الوسائل الإلكترونيّة المتاحة، وشهدت المملكة العربيّة السعوديّة انتشاراً كبيراً في التسوّق الإلكترونيّ خلال الآونة الأخيرة من مواقع تسوق سعودية رخيصة أيضًا.

شاهد أيضاً: افضل مواقع التسوق الالكتروني 2021

مميزات التسوق الإلكتروني

هناك العديد من الميّزات التي يتمتّع بها التسوّق الإلكترونيّ، ومنها ما يأتي:[1]

  • توفير المزيد من الراحة: يستطيع كافّة مستخدمي شبكة الانترنت البحث عن السلع بسهولة كبيرة عبر مواقع التسوّق الإلكترونيّ دون الحاجة إلى زيارة المتاجر واحداً واحداً للعثور على السلعة بالسعر المناسب ممّا يسهم في تقديم درجات كبيرة من الراحة.
  • توفير المال: تحتوي مواقع التسوّق الإلكترونيّ على عدد هائل من السلع بالإضافة إلى عدد التجّار الكبير ممّا يؤدّي إلى زيادة المنافسة وانخفاض الأسعار، كما أنّ هذه المواقع تعمل على توفير الكثير من خيارات البحث التي تساعدنا في العثور على أفضل سعر للسلعة المطلوبة أيضًا.
  • تنوّع المنتجات: تضمّ المتاجر التقليديّة عدداً محدوداً من السلع نتيجة لتقييدها بمساحة جغرافيّة معيّنة في حين تحتوي مواقع التسوّق الإلكترونيّ على أعداد كبيرة من السلع دون قيد على أحجامها أو أعدادها ممّا يتسبّب في تقديم عدد كبير من المنتجات التي تنتمي إلى صنف واحد.
  • سهولة الوصول: تتطلّب عمليّة التسوّق التقليديّة زيارة المتاجر خلال وقت محدّد في حين يمكننا استكمال عمليّة التسوّق عبر شبكة الانترنت في أيّ وقت من الأوقات، كما نستطيع الوصول إلى كافّة المتاجر من خلال الأجهزة الذكيّة التي تتوفّر في متناول اليد أيضًا.

أفضل 20 مواقع تسوق سعودية رخيصة

يعمل المواطنون والمقيمون في المملكة العربيّة السعوديّة على استخدام الكثير من مواقع التسوّق الإلكترونيّ للحصول على السلع والمنتجات المختلفة بسهولة كبيرة دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، وفيما يأتي بعضاً من أفضل المتاجر التي يتمّ استخدامها في السعوديّة.

موقع يونس

يعمل موقع يونس على تقديم واجهة بسيطة يمكن التعامل معها بسهولة كبيرة، كما أنّه يتوفّر بالعديد من اللغات لمساعدة المستخدمين في الوصول إلى منتجاتهم بسهولة كبيرة أيضًا، ومنها: اللغة العربيّة واللغة الإنجليزيّة، وهو واحد من المواقع المتخصّصة في تارة الملابس النسائيّة والرجاليّة، ونستطيع الانتقال إلى الموقع المذكور “من هنا” مباشرة للبدء بالتسوّق الإلكترونيّ.

موقع الموفر Almowafir

يمثل موقر الموفر سوقاً غير مباشرٍ للاستفادة من التخفيضات والعروض التي تتيحها معظم المتاجر الالكترونية وبشكل خاص الرئيسية منها، حيث يقوم بتحديث أكواد وكوبونات خصم فعالة أولاً بأول لكافة المتاجر منها كوبون نون وكوبون ماكس فاشون والكثير غيرها، فإن كنت مهتماً بتحصيل العروض والتخفيضات فيمكن استخدام أكواد خصم Almowafir التي لا تزودك بها المتاجر الالكترونية بشكل مباشر.

موقع نيوتشيك

يحتوي موقع نيوتشيك على خمسة أصناف من المنتجات، وهي: الملابس النسائيّة والملابس الرجاليّة والحقائب والأحذية بالإضافة إلى المنزل والحديقة، ويعمل هذا الموقع على تقديم عدد كبير من المنتجات إلى العملاء في المملكة العربيّة السعوديّة، كما أنّه يعمل على توفير ميّزة الدفع عند الاستلام أيضًا، ويمكننا الذهاب إلى نيوتشيك “من هنا” لشراء المنتجات التي نحتاج إليها.

موقع علي اكسبرس

يُعدّ علي اكسبرس واحداً من أشهر مواقع التسوّق الإلكترونيّ على الإطلاق، ويعمل هذا الموقع على تقديم كافّة السلع التي يحتاجها العملاء بداية من الملابس وأجهزة المنزل وحتّى الوصول إلى الهواتف الذكيّة وأجهزة الحاسوب ومستلزمات السيّارات وغيرها، ونستطيع الانتقال إلى الموقع المذكور “من هنا” مباشرة ثمّ البحث عن السلعة المطلوبة وشرائها بسهولة كبيرة ليقوم التتاجر بشحنها إلى العميل في المملكة العربيّة السعوديّة.

موقع عالم الامهات

يقوم كثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربيّة السعوديّة بالانتقال إلى موقع عالم الأمّهات “من هنا” لشراء مستلزمات الأطفال والأمّهات بما فيها الحفاظات والألعاب والملابس بالإضافة إلى الكتب وغير ذلك، كما يمكننا التسوّق من هذا الموقع عن طريق التّطبيقات التي تتوافق مع الهواتف الذكيّة؛ حيث يمكننا تحميل التّطبيق “من هنا” لهواتف الايفون في حين يتمّ تحميله “من هنا” لجميع الهواتف الذكيّة التي تعمل بنظام الأندرويد.

موقع سيفورا

على الرغم من كون سيفورا واحداً من المواقع التي لا تدعم اللغة العربيّة إلّا أنّه واحد من أبرز المواقع التي يتمّ استخدامها لشراء العطور ومستحضرات التجميل؛ حيث يعمل سيفورا على تقديم عدد كبير من المنتجات التي تتعلّق بهذه العناصر بالتّحديد، ويمكننا الانتقال إلى الموقع المذكور “من هنا” مباشرة لإيجاد العطور والمستحضرات المفضّلة ثمّ شرائها وشحنها إلى الاراضي السعوديّة.[2]

موقع أمازون

تمّ إطلاق موقع أمازون السعوديّة منذ فترة وجيزة فحسب إلّا أنّه أحد المواقع العالميّة الشهيرة في مجال التسوّق الإلكترونيّ، كما يعدّ امازون أوّل مواقع التسوّق الإلكترونيّ في العالم أيضًا، ويحتوي الموقع المذكور على جميع السلع والمستلزمات التي تحتاجها مختلف فئات المجتمع السعوديّ، ويمكننا الانتقال إلى موقع أمازون السعوديّة “من هنا” مباشرة، كما يمكننا تحميل تطبيق أمازون “من هنا” لهواتف الأندرويد ونستطيع تحميله “من هنا” لهواتف الايفون أيضًا.

موقع نون.كوم

يتمّ الانتقال إلى موقع نون “من هنا” مباشرة لشراء العديد من المنتجات التي يحتاجها المواطنون والمقيمون في المملكة العربيّة السعوديّة، ومنها: الإلكترونيّات والأزياء بالإضافة إلى العطور والألعاب أيضًا، ويفضّل كثير من مستخدمي هذا الموقع التسوّق عبر تطبيقات الايفون التي يتمّ تحميلها “من هنا” أو تطبيقات الأندرويد التي يتمّ تحميلها “من هنا” بدلاً من استخدام متصفّحات الانترنت.

موقع جيربست

هناك كثير من الرجال والنساء الذين يفضّلون التسوّق وشراء السلع المختلفة عبر موقع جيربست ثمّ شحن هذه السلع إلى أراضي المملكة العربيّة السعوديّة، وذلك لأنّه احد المواقع التي تعمل على توفير عدد هائل من المنتجات باسعار مناسبة بالإضافة إلى تقديم التطبيقات التي تتوافق مع الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة أيضًا، ويمكننا الانتقال إلى الموقع المذكور “من هنا” للبدء بعمليّة التسوّق.

شاهد أيضاً: طريقة الطلب من علي اكسبرس ارامكس

موقع إكسايت

يقتصر موقع إكسايت على تسويق الإلكترونيّات دون غيرها من السلع الأخرى، وهو واحد من أبرز مواقع تسوق سعودية رخيصة أيضًا، ويضمّ هذا الموقع كثيرا من إلكترونيّات المنزل بالإضافة إلى الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب مثل جهاز بلايستيشن، ونستطيع الانتقال إلى الموقع المذكور “من هنا” لاستكمال عمليّة التسوّق عبر شبكة الانترنت، كما يمكننا تحميل تطبيق إكسايت للتسوّق الإلكترونيّ “من هنا” أيضًا.

موقع لايف ستايل

يعمل موقع على تقديم خدماته المختلفة في كلّ من الإمارات العربيّة المتّحدة ومملكة البحرين بالإضافة إلى المملكة العربيّة السعوديّة، كما أنّه واحد من المواقع التي تقوم بتقديم الكثير من العروض على الأسعار إلى المستخدمين أيضًا، ويمكننا زيارة هذا الموقع “من هنا” مباشرة للبدء بشراء الملابس والعطور والهدايا والعديد من المنتجات الأخرى عبر شبكة الانترنت.

موقع ون زليون

يتمّ استخدام موقع ون زليون على نطاق واسع داخل أراضي المملكة العربيّة السعوديّة لشراء المنتجات المختلفة أون لاين، ويعمل هذا الموقع على تقديم العديد من طرق الدّفع الإلكترونيّ بالإضافة إلى توفير خدمة الدّفع عند الاستلام أيضًا، ويمكننا تحميل ون زليون “من هنا” لجميع الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة التي تعمل بنظام الأندرويد في حين يتمّ تحميله “من هنا” لهواتف الايفون وأجهزة الايباد.

موقع صن ساند

يقوم كثير من المواطنين والمقيمين في السعوديّة باستخدام موقع صن ساند لشراء الملابس والمستلزمات الرياضيّة، وذلك باتّباع الخطوات الآتية:[3]

  • الانتقال إلى موقع صن ساند “من هنا” مباشرة.
  • اختيار السعوديّة KSA من الواجهة الرئيسيّة.
  • استخدام شريط البحث لإيجاد السلعة المطلوبة.
  • الضّغط على المنتج ذي السعر والجودة المناسبتين.
  • تحديد المقاس ثمّ الإضافة إلى سلّة التسوّق.
  • استعراض سلّة التسوّق ثمّ الماتبة إلى الدفع.
  • استكمال عمليّة تسجيل الدخول.
  • اتّباع التعليمات حتّى انتهاء عمليّة الشراء.

موقع سلفيوم

يقوم موقع سلفيوم بتقديم الكثير من أنواع العطور إلى عملائه داخل أراضي المملكة العربيّة السعوديّة بالإضافة إلى توفير العديد من أنواع المكياج أيضًا، ويمكننا الانتقال إلى هذا الموقع “من هنا” مباشرة، كما نستطيع تحميل تطبيق سلفيوم “من هنا” لجميع هواتف الايفون وأجهزة الايباد بينما يقوم مستخدموا أجهزة الأندرويد بتحميل هذا التطبيق “من هنا” مباشرة.

موقع بانج جود

يُقدّم موقع بانج جود قسيمة شرائيّة مجّانيّة بمبلغ 2 دولار أمريكيّ للمستخدمين الجدد، كما أنّه يعمل على توفير العديد من العروض أيضًا للعملاء، ويمكننا الانتقال إلى هذا الموقع “من هنا” مباشرة ثمّ استخدام شريط البحث للحصول على السلعة المناسبة واستكمال عمليّة الشراء عن طريق شبكة الانترنت؛ حيث يُعدّ بانج جود واحداً من المتاجر العامّة التي تحرص على توفير جميع المنتجات التي يطلبها العملاء.

موقع جملون

يقوم موقع جملون بتقديم عدد كبير من الكتب إلى عملائه من المملكة العربيّة السعوديّ؛ حيث يعمل هذا الموقع على تسويق أكثر من عشرة ملايين كتاب مختلف باللغة العربيّة أو الإنجليزيّة مع توفير أسعارها للعملاء وشحنها إلى مختلف أنحاء المملكة بعد استكمال عمليّة الشراء والدفع الإلكترونيّ، ويمكننا الانتقال إلى موقع جملون “من هنا” لشراء الكتب.

موقع قولدن سنت

يختصّ قولدن سنت بتقديم العديد من أنواع العطور الأصليّة وتوفيرها للعملاء في المملكة العربيّة السعوديّة، وهو أحد المواقع التي حرصت على توفير ميّزة الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى العديد من طرق الدفع الإلكترونيّة الأخرى أيضًا، ويمكننا التّواصل مع فريق خدمة عملاء قولدن سنت عبر رقم الهاتف 00966920022386 مباشرة، كما نستطيع الانتقال إلى هذا الموقع “من هنا” للبدء بتسوّق العطور.

موقع شي ان

إنّ موقع شي إن واحد من أبرز المواقع التي تستخدمها مجتمعات دول الخليج العربيّ لشراء الملابس ومستلزمات المنزل المختلفة؛ حيث يعمل هذا الموقع على توفير العديد من اللغات لمساعدة المستخدمين في إيجاد منتجاتهم ومعرفة خصائصها بسهولة كبيرة بالإضافة إلى تقديم الكثير من العروض السعريّة المنخفضة، ونستطيع الذهاب إلى موقع شي إن على شبكة الانترنت “من هنا” بشكل مباشر.[4]

موقع إتش آند إم

يمكننا الانتقال إلى موقع إتش آند إم للتسوّق الإلكترونيّ “من هنا” ثمّ استكمال عمليّة الشراء عن طريق اتّباع الخطوات الآتية:

  • اختيار السعوديّة من القائمة المتاحة.
  • استكمال عمليّة التسجيل أو تسجيل الدخول.
  • الضّغط على القسم المناسب من القائمة الرئيسيّة.
  • النّقر على القسم الفرعيّ المطلوب من القائمة اليمنى.
  • البحث عن المنتج المناسب ثمّ الضّغط عليه.
  • اختيار المقاس المناسب وإضافته إلى سلّة التسوّق.
  • الانتقال إلى سلّة التسوّق.
  • اتّباع التعليمات لشراء القطعة.
  • الانتظار حتّى انتهاء عمليّة الشحن والحصول على المنتج.

موقع بيت الكندوره

يعمل بيت الكندورة على توفير خدماته في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة بالإضافة إلى جميع دول مجلس التعاون الخليجيّ الأخرى بما فيها المملكة العربيّة السعوديّة، وهو واحد من المواقع المختصّة بإنتاج ملابس ,احذية الرجال بالإضافة إلى الإكسسوارات الأخرى، ويمكننا الانتقال إلى هذا الموقع “من هنا” مباشرة للحصول على المنتجات المناسبة وشرائها أون لاين.

موقع سبلاش

نستطيع الانتقال إلى موقع سبلاش “من هنا” مباشرة للعثور على الملابس المناسبة وشرائها دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، كما يعمل هذا الموقع على تقديم العديد من الإكسسوارات والحقائب أيضًا، ويتميّز الموقع المذكور بتوفير الشحن المجانيّ مع التوصيل إلة المنزل، ويفضّل كثير من مواطني المملكة العربيّة السعوديّة التسوّق من سبلاش عبر تطبيق الايفون الذي يتمّ تحميله “من هنا” أو تطبيق الأندرويد الذي يمكن تحميله “من هنا” مباشرة.

يرغب الكثير من الأفراد في المملكة العربيّة السعوديّة بالعثور على مواقع تسوق سعودية رخيصة ليتمكّنوا من شراء السلع التي يحتاجون إليها بسهولة كبيرة، كما تعمل هذه المواقع على تقديم الكثير من خيارات البحث التي تساعدنا في إيجاد السعر الأفضل أيضًا، ومن أبرز هذه المواقع: موقع أمازون السعوديّة وموقع قولدن سنت للعطور.

المراجع

  1. ^toughnickel.com , Top 10 Benefits and Disadvantages of Online Shopping , 14/12/2020
  2. ^sephora.com , sephora , 14/12/2020
  3. ^sssports.com , صن ساند , 14/12/2020
  4. ^shein.com , شي إن , 14/12/2020