اغلى حذاء في العالم

كتابة ربا سليمان -
اغلى حذاء في العالم

اغلى حذاء في العالم ، فمع انتشار الكثير من العلامات التجارية العالمية التي تقدم أجود وأفخر المنتجات وبسبب تزايد أعداد المصممين وشدة المنافسة بينهم، ظهرت منتجات فريدة ومميزة وصل الأمر ببعضها ليشكل ثمنه ثروة كاملة، وموقع محتويات في سطور هذا المقال سيقدم أهم المعلومات حول الحذاء الأغلى ثمنًا في العالم على الإطلاق.

اغلى حذاء في العالم

إن الحذاء الذي حمل اسم The Moon Star Shoes من تصميم أنتونيو فيتري المصمم الإيطالي الشهير هو الأغلى ثمنًا على مستوى العالم على الإطلاق، وقد بلغ سعره 19.9 مليون دولار أمريكي وهو ذو كعب عال تم الإعلان عنه لأول مرة في دبي في الإمارات العربية المتحدة على متن واحد من أفخر اليخوت، وفي تصريحات للمصمم الإيطالي الشهير أكد أن السر في تصاميمه هو كونها ليست مجرد إكسسوارات أو حذاء فحسب، بل هو يعمل بكامل مشاعره لتظهر بشكل فريد ومميز، وأكد أنه استلهم تصميمه لهذا الحذاء بالذات من برج خليفة حين كان في الطابق ذي الرقم 154 وشاهد النافورة الراقصة ليلًا.[1]

شاهد أيضًا: ترتيب أغلى عملة في العالم

ما هي الأحذِيَة الأغلَى في العالم

فيما يلي أنواع بعض الأحذية التي احتلت المراكز المتقدمة بين الأحذية الأغلى ثمنًا على مستوى العالم:

  • The Moon Star Shoes يحتل المركز الأول بقيمة 19.9 مليون دولار.
  • JADA DUBAI AND PASSION JEWELRES بسعر 17 مليون دولار أمريكي.
  • DEBBIE WINGHAM HIGH HEELS بسعر 15.1 مليون دولار أمريكي.
  • HARRY WINSTON RUBY SLIPPERS بسعر ثلاثة ملايين دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: من اين يستخرج أغلى انواع الفراء

كم سعر حذاء جوردن بالدولار

نال الحذاء الرياضي الذي كان ينتعله مايكل جوردن شهرةً واسعةً وهو من طراز نايكي آير شيبس، وقد بيع في مزاد علني ووصل سعره لحوالي 1.47 مليون دولار أمريكي، وهو بلونين أحمر وأبيض كان قد لبسه لاعب كرة السلة الشهير جوردن خلال مباراته الخامسة في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين عندما لعب لصالح فريق شيكاغو بولز في عام 1984 قبل حوالي ثمانية وثلاثين عامًا، وهو أول حذاء رياضي يباع بمبلغ تجاوز المليون دولار.

شاهد أيضًا:ما هي أغلى حفاضة في العالم

أغلَى حِذَاء أدِيدَاس

إن الماركة العالمية أديداس أحد أشهر العلامات التجارية في عالم صناعة الملابس والأحذية الرياضية، ولطالما قدمت كل ما هو جديد ومميز وفاخر في هذا المجال، ولعل أغلى الأحذية المقدمة من أديداس هو حِذَاء زد إكس 8000 بسعر مليون دولار أمريكي، وهو مصمم من أجود وأفخر أنواع الجلود التي تشتهر بها أديداس ويزن حوالي 950 غرامًا، وقد تمت زخرفة الحذاء وتزيينه يدويًا من قبل الفنان ميسن.

وفي الختام تم توضيح ما هو اغلَى حِذَاء في العَالَم ، وأهم المعلومات حول أفخر وأغلى الأحذية التي تم الإعلان عنها وأغلى الأحذية الرياضية المقدمة من علامة اديداس الرياضية.

المراجع

  1. ^ beautifullife.info , Top 22 World’s Most Expensive Shoes 2022 Read more at: https://www.beautifullife.info/fashion-design/top-20-expensive-shoes-worlds/ 20 , 20/08/2022
129 مشاهدة