تهاني العيد الوطني العماني

تهاني العيد الوطني العماني

تهاني العيد الوطني العماني الذي يظل سلطنة عمان لعامه الواحد وخمسين فيزيدها مالًا وألقًا ويزيد أهلها فرحًا وسرورًا وفخرًا بماضي عريق وحاضر مشرف ومسيرة تستمر نحو مستقبل أجمل وأفضل، وإننا في هذا المقال نورد لكم مجموعة من أجمل التهاني والرسائل والعبارات والكلمات لتهنئة جميع الأحباب بمناسبة حلول العيد الوطني العماني.

تهاني العيد الوطني العماني

مجموعة من أجمل العبارات المميزة والفريدة التي نوردها لكم بمناسبة حلول العيد الوطني لسلطنة عمان لعامه الواحد وخمسين والذي نحرص فيه على تهنئة أقرب المقربين لنا من الأحباب والأصحاب، وهذه أجمل التهاني فيما يلي:

  • تهنئة قلبية خالصة لكل أبناء الشعب العماني، بمناسبة حلول العيد الوطني الذي يظلنا بالخيرات والفرح والسرور والبشارات الجميلة فكل عام وأنتم بخير.
  • ها قد حل العيد الوطني لبلادنا الحبيبة في عامه الواحد وخمسين ليعيد لأذهاننا أمجاد الماضي ويعمق ارتباطنا بهذه الأرض الحبيبة أعاده الله عليكم بالخير والسلام.
  • عيد وطني جميل نباهي به الدنيا ونقف فيه حاملين قلوبنا على أيدينا نقدمها لبلادنا الغالية عمان حتى تنبض القلوب بحبها على مر الزمان.
  • أرسل التهاني والتبريكات باقات لكم أحبتي وإخواني بمناسبة العيد الوطني العماني، يوم حق لنا أن نفتخر به وأن نرفع راية بلادنا عاليًا إلى عنان السماء.

تهاني العيد الوطني العماني تويتر

لجميع محبي ومستخدمي تطبيق وموقع تويتر نقدم لكم مجموعة من التهاني المميزة والرائعة لمشاركتها عبر المنشورات والتغريدات وتهنئة الشعب العماني الكريم وقيادته الحكيمة بمناسبة وطنية رائعة كهذه، وهي كما يأتي:

  • لقد خصنا الله وبلادنا بالكثير من النعم، وكأنه يبارك مسيرنا نحو التقدم والنجاح، فالحمدلله على كل هذا الخير، والحمدلله أن بلغنا العيد الوطني لبلادنا الحبيبة.
  • نعيش يوم العيد الوطني ونحن فخورين فرحين ببلادنا الحبيبة التي انطلقت مسيرتها مع السلطان قابوس ولا زالت مستمرة حتى اليوم والغد كذلك.
  • عمان يا روحًا سكنت جسدي منذ ولدت ولم تفارقني لحظة حتى اليوم، كل عام وأنت وشعبك الطيب بخير بمناسبة حلول العيد الوطني.
  • جاء العيد الوطني العماني ليخبرنا بأننا لم نتوقف بعد، وأن المسؤولية كبيرة وتقع على عاتق كل فرد منا، ونحن نقول لك يا عمان أبشري فنحن شعبك المحب المخلص الذي تعرفين.

شاهد أيضًا: ابيات شعر عن اليوم الوطني العماني 51 .. واروع القصائد والكلام في العيد الوطني 2021

صور تهنئة العيد الوطني العماني

باقة من الصور الجميلة والمختلفة والمتنوعة التي تناسب جميع مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتها احتفالًا وتهنئة للناس والوطن بحلول العيد الوطني العماني، وهذه أروع الصور تاليًا:

تهاني العيد الوطني العماني

تهاني العيد الوطني العماني

رسائل تهاني العيد الوطني 51

مجموعة من الرسائل المميزة الجاهزة للاستخدام الفوري وإرسالها للأهل والأقارب بمناسبة حلول العيد الوطني العماني في عامه الـ 51 لتهنئة الجميع بهذه المناسبة المميزة التي تظلنا، وهي كالآتي:

  • يطيب لي في اليوم الوطني العماني أن أسارع لتهنئة الشعب العماني فردًا فردًا والقيادة الحكيمة على كل ما تبذله في سبيل الوطن أعاد الله علينا عيدنا بالخير.
  • فرحة كبيرة تجمعنا في هذا اليوم الوطني لتطمئن قلوبنا بأننا مازلنا مستمرين على درب العزة والكرامة الذي بدأ به أجدادنا ولن ينتهي بإذن الله حتى تكون عمان الأولى بين دول العالم.
  • أبارك لشعبنا الحبيب وأدعوهم في هذا اليوم أن يتعلموا أكثر عن تاريخنا المجيد الذي علينا أن نحمله في صدورنا إلى الأبد ونعلمه لأبنائنا من بعدنا.
  • كل عام وأنت أيها العماني بألف خير ونعمة من الله، يوم حق لك أن تفخر به وتباهي به الدنيا فرحًا بوطنك الذي ينمو ويزدهر دون توقف.

شاهد أيضًا: عبارات عن العيد الوطني العماني 51

بوستات تهنئة العيد الوطني العماني

نجمع لكم عدد من البوستات والمنشورات المناسبة لمشاركتها عبر موقع فيس بوك الشهير لجميع مستخدمي ومحبي هذا الموقع والتطبيق احتفالًا بالعيد الوطني العماني وهي كما يأتي:

  • إن هذا القلب ما وجد إلا لينبض باسم عمان ويرسل الحب لأهلها، كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة العيد الوطني العماني كل عام وأنتم أغلى ما في القلب.
  • هيا يا أبناء هذا الشعب الكريم لنجمع قلوبنا في هذا اليوم ونهدي عمان حبًا تعرف معه أننا أبناءها المخلصين وأن الولاء لها وحدها دون غيرها.
  • يوم مميز نحتفل به جميعًا ونتبادل التهاني فكل عام وأنتم بألف خير يا أبناء هذا الشعب المغوار الذي لم يرتضي الذل يومًا وتعلق بالحرية أينما حلت.
  • أبارك لأهلي وأحبابي وجيراني وجمع أبناء شعبي بمناسبة حلول العيد الوطني العماني أعاده الله علينا جميعًا بأفضل الأقدار.

شعر تهنئة العيد الوطني العماني

أجمل الأبيات الشعرية التي تحمل أعمق المعاني لتهنئة الشعب العماني بمناسبة حلول هذا العيد الوطني الذي يعتبر أحد أهم الأعياد في سلطنة عمان، وهذه أروع الأبيات الشعرية التي نوردها لكم تاليًا:

قلدوا عقد الغواني **بعض َ شعري في عُمان
فهْـــي َ من أغلى الجمان ِ ** صاغها فخرا ً جناني
يا بلادي يا مُرادي ** أنت ِ نبض ٌ لفؤادي
لك عمري وودادي ** يا حروفا ً للساني
قبلة الحب ِّ قديما**أصلها كان كريما ً
نافست حورا ً وريما ً ** وغدت تاج ُ الحسان
افتحوا كل َّ كتاب ِ** فيه ذكر ٌ للصواب
قد هزمنا المتغابي **من نوى غزو مجان
وسلوا سود الليالي ** ثم َّ موجا ً كالجبال
عن هُمــام ٍ لا يبالي ** أصله كان عُــماني
فلك المجد ُ التليد ُ **ولك الفخر ُ المجيد ُ
ولنا الفجر ُ السعيد ُ ** شع َّ في كل ِّ مكان
يا إلهي ورجائي ** استجب مني دعائي
كن لمن أهدي ولائي **حافظا طول َ الزمان

شاهد أيضًا: عبارات عن العيد الوطني العماني تويتر 2021

حالات واتس تهئة العيد الوطني 2021

يحرص مستخدمي تطبيق واتس اب الشهير على مشاركة أجمل الحالات الجديده لعام 2021 عن مناسبة العيد الوطني العماني لذا فإننا نوفر لكم أجمل هذه الصور والحالات والستوريات فيما يلي:

تهاني العيد الوطني العماني

تهاني العيد الوطني العماني

شاهد أيضًا: عبارات عن العيد الوطني العماني 51

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال تهاني العيد الوطني العماني حيث أوردنا العديد من العبارات والكلمات والأشعار والرسائل لتهنئة أغلى الناس على قلوبنا بمناسبة العيد الوطني عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

29 مشاهدة