جدول مباريات اليوم الثلاثاء في قطر كاس العالم 2022

جدول مباريات اليوم الثلاثاء في قطر كاس العالم 2022

جدول مباريات اليوم الثلاثاء في قطر كاس العالم 2022، حيث يشهد اليوم الثلاثاء الثاني والعشرين من شهر نوفمبر مجموعة مميزة من المباريات، إضافة لمواجهتين بأطراف عربية في إطار دور المجموعات من كأس العالم قطر 2022، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على جَدول مُباريات اليوم الثلاثاء في قطر كاس العالم 2022.

جدول مباريات اليوم الثلاثاء في قطر كاس العالم 2022

ستقام اليوم الثلاثاء الموافق للثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني عام 2022 أربع مباريات مشوقة في بطولة كاس العالم المقامة في دولة قطر، بالإضافة إلى أن هذه المباريات ستقام في 4 ملاعب مختلفة، كما سيقوم موقع محتويات بتغطية كافة المباريات وعرض أهم المعلومات التي تتعلق في كل مباراة وهي:[1]

المباراة التوقيت
الأرجنتين  *السعودية 1:00 مساءً
الدنمارك *تونس 4:00 مساءً
المكسيك *بولندا 7:00 مساءً
فرنسا *أستراليا 10:00 مساءً

مباراة الارجنتين والسعودية

تعتبر مباراة المنتخب الأرجنتيني بمواجهة المنتخب السعودي هي المباراة الأولى من مباريات اليوم، والتي ستقام في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة على استاد يوسيل ضمن إطار المجموعة الثالثة لدور المجموعات، كما ان المباراة ستبث بشكل مجاني على قناة بي عن سبورت الإخبارية.

مباراة تونس والدنمارك

يخوض نسور قرطاج مباراتهم الأولى في المونديال العالمي بمواجهة صعبة مع المنتخب الدنماركي على استاد المدينة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى أن المباراة منقولة على قنوات بي إن سبورت ماكس الأولى والثاني ومجموعة قنوات الكأس القطرية.

مباراة المكسيك وبولندا

تعتبر مباراة المكسيك وبولندا من أقوى مباريات اليوم، وذلك لتقارب مستوى المنتخبين، إضافة أن المباريات الأوروبية الأمريكية عادة ما تشهد ندية عالية، إضافة إلى أن المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على استاد 974.

مباراة فرنسا واستراليا

يستهل حامل اللقب المنتخب الفرنسي المدجج بالنجوم حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة تعتبر صعبة على الورق في ظل وجود العديد من الأسماء اللامعة للمنتخب البولندي على رأسهم نجم برشلونة ليفاندوفيسكي، بالإضافة إلى أن المباراة ستقام على ارضية استاد الجنوب في تمام الساعة العاشرة مساءً.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن جدول مباريات اليوم الثلاثاء في قطر كاس العالم 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن المباريات التي ستقام اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 ، بالإضافة لعرض أبرز التفاصيل الخاصة بكل مباراة.

أسئلة شائعة

  • من هو معلق مباراة السعودية والارجنتين ؟

    المعلق عصام الشوالي.

المراجع

  1. ^twitter.com , beINSPORTS , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *