حساب جوني ديب في تويتر

كتابة علي مخيص -
حساب جوني ديب في تويتر

حساب جوني ديب في تويتر، حيث انتشر اسم الممثل الهوليودي جوني ديب بشكل كبير على منصة تويتر، وذلك بعد أن أطلق الكثير من النشطاء على موقع تويتر اسم جوني الذي استطاع أن يكسب لقضية تشويه السمعة التي شغلت العالم في الأسابيع الأخيرة بينه وبين زوجته السابقة أمبر هيرد. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على  حساب جوني ديب في تويتر.

حساب جوني ديب في تويتر

يمكن الدخول إلى حساب الممثل جوني ديب على منصة تويتر “من هنا“. كما يمكن متابعة حساب جوني ديب على الإنستقرام “من هنا“. حيث يعتبر جوني واحد من أهم الممثلين في العالم، كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الفترة الأخيرة حول علاقته بزوجته السابقة أمبر، حيث شبه العديد من المتابعين هذه القضية بفلم هوليودي، ومن الجدير بالذكر بأن جوني هو ممثل ومنتج ومخرج، بالإضافة إلى إنه ممثل أصوات مميز، كما يعتبر واحد من أغنى الممثلين في العالم، بالإضافة إلى أنه صاحب مطعم كبير ويملك العديد من المواهب أبرزها العزف على الآلات الموسيقية، كما يعتبر وجود اسم جوني ديب باي عملي سينمائي مهم للغاية فهو ممثل بارع ويملك شهرة واسعة تمكن من خلالها الدخول إلى قلوب الكثير من الناس حول العالم، مما جعل الناس تتعاطف معه بخصوص قضيته مع أمبر هيرد، حيث لاقى الكثير من الدعم والتشجيع من قبل جمهوره ومحبيه حول العالم.[1]

أصل الممثل جوني ديب

تعود جذور الممثل الشهير جوني ديب إلى ألمانيا، بالإضافة لوجود أصول قديمة من أحد القبائل الهندية التي تدعى شيروكي، كما يعتقد العديد من المتابعين بأن جوني يملك أصول أيرلندية وفرنسية، بالإضافة إلى أن جوني لم يكمل تعليمه حيث ترك التعليم واتجه نحو عالم الموسيقى والفن، وذلك من خلال آلة الغيتار، حيث يعتبر انفصال والد جوني عن والدته من أهم الأسباب التي أدت لابتعاده عن المدرسة. ومن الجدير بالذكر بأن أول فلم لجوني كان عام 1984م تحت اسم شارع إيلم ومن هنا انطلقت مسيرة جوني الناجحة والتي جعلت منه الممثل رقم واحد في العالم.

قضية جوني ديب مع أمبر هيرد

شغلت قضية جوني ديب مع أمبر هيرد وسائل التواصل الاجتماعي في الأسابيع الأخيرة، حيث تزوج جوني من أمبر في عام 2015م، ولكن بعد عام واحد فقط بدأت الخلافات بينهما، كما بدأت الشرارة الأولى للخلافات من خلال رفع أمبر دعوة طلاق من جوني في عام 2016م، حيث انتهت هذه الدعوى بطلاقهما في عام 2017م، لتعود هيرد من جديد وترفع دعوى بإن جوني كان يضربها وإنها تعرضت للعنف المنزلي، كما نشرت هيرد مقال عن العنف الذي كانت تتلقاه من جوني، مما دفع جوني لرفع دعوة تشهير عليها، لتعود أمبر وترفع دعوى أخرى على جوني بتهمة التشهير الممنهج لتصبح هذه القضية حديث العالم الأبرز في الفترة الأخيرة.

نهاية قضية جوني ديب و أمبر هيرد

انتهت قضية جوني ديب مع طليقته أمبر هيرد التي شكلت الكثير من الأحداث والقصص التي اعتبرها الكثيرين أشبه بفلم أبطاله جوني وهيرد، وذلك بعد أن حكمت المحكمة بأن تدفع أمبر 15 مليون دولار أمريكي لصالح جوني نتيجة قضية التشهير التي كسبها جوني، حيث تمكن جوني من الفوز بالقضية بعد أن قرر جميع أعضاء المحكمة بالإستناد على الأدلة والشهود أن أمبر هي المدانة.

شاهد أيضاً: منهم ابناء جوني ديب بالصور.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن حساب جوني ديب في تويتر، والذي تحدثنا فيه عن النجم العالمي جوني ديب وحسابه على التويتر، بالإضافة لأهم المعلومات حول قضيته الأخيرة مع زوجته السابقة وحسابه على الانستقرام.

المراجع

  1. ^ twitter.com , Johnny Depp , 2/06/2022
74 مشاهدة