حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 27 مايو 2020 , 13:05
حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات على حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft في المملكة العربية السعودية، وكثر التساؤل المتكرر كيف احمل برنامج الاختبار التحصيلي examplify وذلك بعد ساعات قليلة من بداية فتح باب التسجيل في الاختبار التحصيلي بإذن من هيئة التقويم عن بعد التابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft

قبل الحديث عن حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft في المملكة العربية السعودية، دعنا في البداية نوضح بأن الجهات المسؤولة في هيئة التقويم السعودية قد قررت فتح باب التسجيل في برنامج الاختبار التحصيلي عن بعد منذ يوم 6 شوال الجاري، وذلك على أن يبدأ الاختبار التجريبي في اليوم ذاته ويستمر حتى يوم 11 شوال المقبل، وهذا في الوقت الذي ستبدأ فيه الاختبارات الفعلية يوم 16 و17 شوال، ولذا فإنه من الضروري أن يتأكد الطالب من كون موقع Examplify يعمل معه بدون أي مشاكل قبل دخول فترة الاختبارات التحصيلية عن بعد.

وكانت مشكلة ظهور الشاشة البيضاء والتي تظهر بعد القيام بتحميل برنامج الاختبارات التحصيلية 1441 واحدة من أكثر المشاكل التي تحدّث عنها الطلاب والطالبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين المسؤولين عن برنامج الاختبار التحصيلي بضرورة إيجاد حل سريع لتلك المشكلة.

شاهد أيضًاتحميل برنامج الاختبار التحصيلي Examplify

حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft

كشف مركز الدعم الفني داخل هيئة التقويم عن بعد في المملكة العربية السعودية عن خطوات القيام بحل مشكلة ظهور الشاشة البيضاء عند القيام بتحميل تطبيق الاختبار التحصيلي عن بعد 1441 لكل الطلاب والطلاب في المملكة العربية السعودية.

وكانت خطوات حل مشكلة الشاشة البيضاء قد جاءت على النحو التالي:

  • ادخل على الرابط التالي: “من هنا“.
  • اضغط على نسيت كلمة السر أو Forgot Password.
  • اكتب بريدك الإلكتروني حتى تصل لك رسالة فيها رمز التأكيد.
  • بعد ذلك اكتب كلمة المرور الجديدة في لمكان المخصص لذلك.
  • سجل دخول بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور الجديدة على نفس الرابط حتى تتمكن من تحميل التطبيق من جديد ولن تظهر لك المشكلة مرة أخرى.

شاهد أيضًا: قياس الخدمات الالكترونية ..رابط موقع قياس تحديث بيانات قياس ورقم قياس للاستفسار Qiyas

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft، وكذلك تطرقنا للحديث عن موعد أداء الاختبارات التحصيلية عن بعد 1441 في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية.

1560 مشاهدة