مواعيد اختبار التحصيلي 1445

مواعيد اختبار التحصيلي 1444

مواعيد اختبار التحصيلي 1445 من أكثر الأسئلة التي تشغل بال كثير من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن أعلنت هيئة تقويم التعليم عن بعد في تقرير رسمي لها عن مواعيد اختبار التحصيلي، والتي من المقرر البدء فيها في الأيام المقبلة، وذلك من أجل أداء الاختبار التحصيلي الدراسي، ولهذا ناشدت الهيئة جميع الضرورة على ضرورة تحميل برنامج التحصيل من أجل تسجيل الدخول بتعبئة البيانات الشخصية والحصول على كلمة سر يمكن للطالب إدخالها أثناء أداء الاختبارات، وعبر موقع محتويات سيتم التعرف على مواعيد اختبار التحصيلي 1445.

اختبار التحصيلي 1445

أعلنت المملكة العربية السعودية عن منصة الاختبار التحصيلي عن بعد عبر الإنترنت من أجل تطبيق الاختبارات على الطلاب إلكترونياً؛ نظراً للظروف الحالية التي تشهدها المملكة من فرض حظر الكلي في ضوء الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft

مواعيد اختبار التحصيلي 1445

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن الإجراءات التي اتخذتها لإجراء الاختبار التحصيلي للطلاب الفترة الثانية أنها من المقرر أن تبدأ يوم فبراير 2024، وسوف تنتهي في أبريل 2024، وذلك على مرحلتين لكل من الإناث والذكور.

اقرأ أيضًاطريقة تسجيل طلاب الاول الابتدائي في نظام نور

تحميل Examplify منصة الاختبار التحصيلي عن بعد 1445

بعد ذكر مواعيد اختبار التحصيلي 1445، نقدم لكم الآن كيفية تحميل منصة الاختبار، حيث أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب إرسال الرابط المباشر لتحميل برنامج الاختبار على البريد الإلكتروني لكل طالب يمكن النقر عليه والبدء في تحميل البرنامج.

وفي حالة عدم وجود رسالة يمكن تحميل البرنامج من خلال الطرق التالية:

  • الدخول على موقع examsoft والبدء في تحميل البرنامج من هنا.
  • كما يمكن تحميل تطبيق Examplify من متجر جوجل بلاي من هنا.
  • تحميل برنامج Examplify من متجر آب ستور من هنا.

ملحوظة: قبل البدء في تحميل البرنامج لا بد من تعطيل برامج مكافحة الفيروسات.

وبذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية تقريرنا بعد أن تعرفنا على تفاصيل مواعيد اختبار التحصيلي 1445 سواء الفعلية أو التجريبية، كذلك تعرفنا على طريقة تحميل Examplify منصة الاختبار التحصيلي عن بعد 1445.

المراجع

  1. ^ etec.gov.sa , هيئة تقويم التعليم والتدريب , 06/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *