دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان لعائلتي وزوجي وابنائي 2022

دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان لعائلتي وزوجي وابنائي 2022

دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان جميلة ومميزة تحمل أجمل الدعوات والأمنيات بأن يتقبل الله منا ومن أفراد عائلتنا جميع أعمالنا وأن يزيدنا من الخير في جميع شؤون حياتنا، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم عدد من أجمل الأدعية الجديدة والجميلة مع بداية العشر الأواخر من هذا الشهر المبارك بالإضافة إلى أجمل الصور الجاهزة للمشاركة مع أفراد العائلة.

دعاء بداية العشر الأواخر من رمضان اللهم مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك اشرح لي صدري ويسر لي أمري وأعني على طاعتك وذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
أجمل دعاء عن بداية العشر الأواخر في رمضان أسألك اللهم في بداية العشر الأواخر من شهرك المبارك أن تجعل لي دعوة لا ترد وأن تتقبل مني صيامي وقيامي.
أدعية بداية العشر الأواخر من رمضان 2022 بارك لي اللهم ولعائلتي جميعها بهذه العشر الأواخر التي طال انتظارها، واكتبنا فيها من المعتقين من النيران والمقبولين في الجنان يا رحمان.

دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان
دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان

دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان

مجموعة من أجمل الأدعية التي نقدمها لكم بمناسبة بدء العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لتنتقوا منها الأجمل وهي كما يلي:

  • ربي أنت العفو وتحب العفو فاعف عني وارحمني في هذه الليالي من العشر  الأواخر في شهرك الكريم.
  • مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك أدعوك اللهم أن تتقبل توبتي وأن تحسن لي دنياي التي فيها معاشي وآخرتي التي فيها معادي.
  • اللهم إني أسألك لي ولإخوتي وأحبابي حسن الصيام وحسن الختام في بداية العشر الأواخر وأن تجعلنا ممن تعتقهم من النار وترحمهم وتغفر لهم خطاياهم.
  • اللهم في بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك اكتبني وأحبابي من السعداء وارضا عنا اللهم برضاك.

شاهد أيضًا: دعاء قيام الليل مكتوب في رمضان 2022، أجمل أدعية القيام للرزق والفرج والأبناء

دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان لعائلتي

مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك يبحث العديد منا عن أجمل الأدعية للعائلة لذا نقدم لكم مجموعة جميلة منها تاليًا:

  • أسألك اللهم أن تجعل لعائلتي في بداية العشر الأواخر دعوة لا ترد وأن تدركني برحمتك ومغفرتك فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت يا ذا الجلال والإكرام.
  • يا رب من سواك حسبي ووكيلي ومعيني وسندي أنا وعائلتي في هذه الحياة، وها أنا مع بداية العشر الأواخر أسألك بخير ما سألك عبادك الصالحين وأدعوك أن تغفر لي.
  • اللهم في بداية العشر الأواخر من شهرنا الكريم هذا أدعوك أن تغسل خطايانا أنا وعائلتي بالماء والثلج والبرد وأن تنقي قلوبنا بالماء والثلج والبرد.
  • ربي مع بداية العشر الأواخر أنوي القيام لك وأسألك أن توفقني وعائلتي لليلة القدر يا مجيب الدعوات يا قريب يا ربي ورب كل شيء.

دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان لزوجي

إن أجمل ما نبدأ به العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم هو الدعاء للزوج بقبول أعماله وبالخير كله، وهذه أجمل الأدعية للزوج كالآتي:

  • أنيب إليك يا رب العالمين مع بداية العشر الأواخر وأتوب عن شرور نفسي وسيئات أعمالي وأتوجه إليك بالدعاء عسى أن تتقبل مني ومن زوجي يا رحيم.
  • اللهم مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان أدعوك أن تستر عيوب زوجي وتمحو ذنوبه وتفرج كروبه وتجبر قلبه وتكفيه من وساوس الشيطان.
  • اللهم مع بداية العشر الأواخر من هذا الشهر المبارك يسر لزوجي الخير كله ووفقنه لذكرك وشكرك وحسن عبادتك على الوجه الذي تحبه وترضاه منه.
  • اللهم تقبل مني ومن زوجي الدعاء في بداية العشر الأواخر واكفنا شر ما قضيت ويسر لنا من كل شأن خيره.

شاهد أيضًا: دعاء للاب المتوفي في العشر الاواخر من رمضان 2022 مؤثر

دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان لأبنائي

إن بداية العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم هي فرصة علينا أن نغتنمها بالدعاء لأبنائنا بالخير والبركة في الدنيا والآخرة وهذه أروع الأدعية لهم كما يأتي:

  • اللهم في العشر الأواخر من شهرك الكريم أنزل على أبنائي الأنوار والبركات وتقبل منهم الدعوات واقض لنهم الحاجات جميعها يا مجيب الدعوات.
  • اللهم في بداية العشر الأواخر من شهرك المبارك أدعوك أن تشمل أبنائي برحمتك وأن توفقهم لكل خير وأن تطيل في عمري حتى أراهم خير الناس.
  • اللهم إني في بداية هذه الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان أدعوك أن تصطنع أبنائي لك ولنصرة دينك ونبيك وليكونوا أحد أسباب رفعة هذه الأمة وهذا الدين العظيم.
  • اللهم اجعل لأبنائي في بداية العشر الأواخر من كل أمر خيرًا ويسر لهم أحبابك من عباد الله وتقبل أعمالهم وبارك في أعمارهم يا رب العالمين.

دعاء العشر الأواخر في رمضان 2022

نقدم لكم عدد من أجمل الأدعية في العشر الأواخر من رمضان لعام 2022 لمشاركتها مع أغلى الناس على قلوبكم وهذه أجملها فيما يلي:

  • يا رب مع بداية العشر الأواخر أرزقني فضل هذه الليالي المباركة ويسر أموري واغفر لي ذنوبي جميعها فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
  • اللهم مع بداية العشر الأواخر في رمضان أنزل على قلبي وقلب عائلتي السكينة والرحمة واعتق رقابنا من النار واكتبنا بالفائزين بجنة النعيم.
  • أدعوك اللهم في بداية العشر الأواخر من رمضان أن تبارك لي ولعائلتي جميع أمورنا وأن تكتبنا من المفلحين في الآخرة والفائزين بجنات الفردوس الأعلى .
  • اللهم مع بداية العشر الأواخر أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأسألك أن لا تجعل هذه الأيام تنقضي إلا وأنت راضٍ عني وعن عائلتي تمام الرضا.

شاهد أيضًا: بم تتميز العشر الاواخر من رمضان عن غيرها

دعاء بداية العشر الأواخر من رمضان بالصور

عدد من الصور الجميلة والمميزة والتي تحمل باقة من أروع الأدعية عن بداية العشر الأواخر من رمضان جاهزة للمشاركة والاستخدام بشكل فوري تجدونها هنا:

دعاء بداية العشر الأواخر من رمضان بالصور
دعاء بداية العشر الأواخر من رمضان بالصور
دعاء بداية العشر الأواخر من رمضان بالصور
دعاء بداية العشر الأواخر من رمضان بالصور
دعاء بداية العشر الأواخر من رمضان بالصور
دعاء بداية العشر الأواخر من رمضان بالصور
دعاء بداية العشر الأواخر من رمضان بالصور
دعاء بداية العشر الأواخر من رمضان بالصور

شاهد أيضًا: ادعيه في العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان حيث أوردنا العديد من الأدعية الجميلة والمميزة بمناسبة بدء الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لجميع أفراد العائلة.

108 مشاهدة