زوج افنان الباتل وتفاصيل زواجها

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 25 يوليو 2020 , 13:07
زوج افنان الباتل وتفاصيل زواجها

زوج افنان الباتل وتفاصيل زواجها من الأمور التي تستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، حيث تعتبر أفنان واحدة من المشاهير على هذه المواقع ويتابعها الملايين من المتابعين، ومن خلال المقال التالي نتعرف عليها.

من هي افنان الباتل

أفنان الباتل هي شابة سعودية، يتابعها الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء الوطن العربي على مواقع انستقرام وسناب شات حيث تقوم بمشاركة الصور التي تقوم بتصويرها، كما وتدون يومياتها على تلك الحسابات من خلال الصور ومقاطع الفيديو المختلفة.

السيرة الذاتية لأفنان الباتل

ولدت أفنان الباتل في المملكة العربية السعودية في الثاني عشر من يوليو لعام 1987 ميلادية، وهي ابنة رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل، حيث حصلت أفنان على بكالوريس في اللغات والترجمة من جامعة الملك سعود، وقد اتخذت الكثير من الخطوات في مشوارها العملي ومن بينها العمل في مجال الإعلانات عبر حسابها على انستقرام، وهي أيضًا شريك مؤسس بنسبة 50% من رأس المال لشركة “أصايل المستقبل للتجارة”. كما أنها تساهم في شركة “آفاق” السعودية المحدودة كذلك.

سبب شهرة أفنان الباتل

في البداية لم تكن أفنان الباتل من المهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي ولكن إحدى صديقاتها اقترحت عليها أن تقوم بإنشاء صفحة خاصة بها على انستقرام تقوم من خلالها بعرض الصور التي تقوم بالتقاطها، حيث اكتشفت أنها تحب التصوير وتتخذه كهواية لها، وبالفعل نالت الباتل شهرة كبيرة على هذا الموقع بعدما أعجبت صورها الآلاف من المتابعين، فضلًا عن ذلك فإنها كانت تنشر صورًا لشقيقتها الصغيرة “هناي” التي تتميز بملامح جميلة ومميزة.

وقد ازداد عدد المتابعين لها بشكل كبير حتى وصل إلى تقريبًا سبعة ملايين متابع عبر انستقرام، مما جعلها تقوم بالاستفادة من هذا العدد الكبير من المتابعين في الحملات الدعائية للمنتجات المختلفة.

شاهد أيضًا: كيف اخلي سنابي عام زي المشاهير

زوج افنان الباتل

في عام 2017 تزوجت أفنان الباتل من “عبد العزيز الناصر” وهو رجل أعمال مشهور، ويعمل في شركة أرامكو السعودية للبترول، وينحدر عبد العزيز من عائلة مرموقة في المجتمع السعودي، وقد نشرت  أفنان من خلال حسابها الرسمي صورًا ومقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي دام ثلاثة أيام، وأحدث ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لما تميز به الحفل من مظاهر البذخ والثراء.

شاهد أيضًا: زوج هيون الاول وزواج راكان ولدها

قصة اختفاء افنان الباتل

اختفت افنان الباتل فترة طويلة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقفت عن نشر الصور الخاصة بها، مما دعا المتابعين إلى التساؤل حول أسباب التوقف، ويُقال أن السلطات  السعودية قد منعتها من نشر أي صور عبر حسابها، وخاصة بعد أن أثارت حالة من الجدل بين المتابعين حينما نشرت صورًا لها وهي في أحد مراكز التسوق وتقوم بشراء كميات مبالغ فيها من السلع والمواد الغذائية وخاصة حليب الأطفال، وقد أكدّت من خلال الصور أنها سوف تحتاجه من أجل طفلها الصغير وخاصة في الظروف التي تعاني منها البلاد، مما دعا المتابعين إلى إرسال النداءات إلى الجهات المختصة للتحقيق معها لأنها تتسبب في الترويج لسلوك قد يُحدث أزمة اقتصادية للشعب السعودي بأكمله.

وبالفعل قامت السلطات السعودية بالتحقيق معها، ومنعها من نشر أي صور عبر الحساب، كما أنها قد أثارت استفزاز المتابعين في كثير من المناسبات المختلفة، مثل الصور التي نشرتها في أحد مراكز التسوق بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تشتري منتجات بقيمة مليون ريال سعودي.

شاهد أيضًا: من هي نجود الحريقي

حملة تبليك أفنان الباتل

دشن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية حملة للهجوم على مشاهير تلك المواقع والذين يقومون بإساءة استخدامها وتقديم محتوى مبتذل لا يفيد المتابع العربي، وقد أضافوا وسم “تبليك أفنان الباتل” ضمن تلك الحملة،  معللين ذلك بأنها تقوم بالإعلان عن منتجات رديئة وغير حقيقية، وأن المستخدمين الذين قاموا باستخدام هذه المنتجات بعد مشاهدة إعلاناتها قد شعروا بأنهم وقعوا ضحية للنصب من خلالها، وأنها تقوم بجني الأرباح الباهظة نتيجة الاستغلال السيئ لعدد المتابعين لها.

شاهد أيضًا: من هي زوجة بدر الشعيبي

حساب سناب افنان الباتل

يمكن الدخول إلى حساب افنان الباتل، ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها من خلال حسابها على سناب شات “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي العنود العيسى

حساب تويتر افنان الباتل

توجد الكثير من الحسابات التي تحمل اسم “افنان الباتل” على موقع التغريدات تويتر، ولكن بالبحث عن الحساب الرسمي الخاص بها، لم يتم العثور على هذا الحساب، فهي تقوم بمشاركة الصور من خلال منصات انستقرام وسناب شات، ولا تملك أي حساب على موقع تويتر.

شاهد أيضًا: من هي ملاك الحسيني

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على زوج افنان الباتل وتفاصيل زواجها كما تعرفنا على السيرة الذاتية لها، وأسباب شهرتها على تلك المواقع، وحساباتها الرسمية، فضلا عن أسباب اختفائها.

2299 مشاهدة