زوج شمس الاسطورة تركي

كتابة شروق شريف -
زوج شمس الاسطورة تركي

زوج شمس الاسطورة تركي الذي يعتبر من أكثر الشخصيات المعروفة إعلاميًا في المملكة العربية السعودية وخاصة بعد زواجه من الفنانة المطربة شمس التركي وفي موقع محتويات سنقوم بذكر كل التفاصيل الخاصة بزوج شمس الاسطورة تركي.

زوج شمس الاسطورة تركي

إنّ زوج شمس الاسطورة تركي القرني هو مدير أعمالها ومنظم حفلاتها ويعمل أيضًا كمدير فندق، ولد ونشأ في السعودية وكثر ذكره إعلاميًا بعد الزواج من شمس الاسطورة يوصف بأنه من الشخصيات المجتهدة دراسيًا والجدير بالذكر أنه نال درجة الدكتوراه من جامعة أمريكية في مجال التربية وشغل عدة مناصب إدارية أضافت له في حياته المهنية حيث عمل كأستاذ مساعد في كلية التربية جامعة نجران والمشرف التنفيذي للماجستير في نفس الجامعة ومن ثم تعين رئيسًا لمجال قياس الأداء وهو ما زال في الأربعين من عمره.[1]

شاهد أيضًا: من هو زوج بيان لنجاوي الأول

تركي زوج شمس الاسطورة السيرة الذاتية

وفيما يلي المعلومات الشخصية عن زوج شمس الاسطورة تركي:

  • الاسم: تركي مهدي عوض حسن القرني.
  • العمر: أربعون عام.
  • محل الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة:مدينة جدة.
  • المهنة: مدير فندق.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج بشمس الاسطورة.
  • مهنة الزوجة: مطربة.
  • الديانة: مسلم.
  • اللغة: اللغة العربية، اللهجة السعودية.

شاهد أيضًا: الشاعر وضاح زوج رهف

تفاصيل عودة شمس الاسطورة لزوجها تركي

كانت قد أعلنت شمس الاسطورة خبر انفصالها عن زوجها تركي القرني ولكن لم تستطع الابتعاد كثيرًا فرغبت شمس ف العودة وعبّرت عن رغبتها علنًا أمام المتابعين ومن ثم تفاجئت شمس الاسطورة بأن زوجها السابق يتقدم لطلب يديها مرةً أخرى.

وشاركت شمس الاسطورة المتابعين احتفالاتها برجوعها لزوجها بمقاطع فيديو رومانسية على حسابها في سناب شات كما شاركت حفل زفافهم حيث كانت ترتدي فستان أسود اللون في أول الحفل ثم قامت بتغييره بعد ذلك لفستان باللون الأبيض وحضر الحفل عدد من النجوم الكبار والفنانين منهم ليلى إسكندر المغنية المعروفة.

زوج شمس الاسطورة وش يرجع

زوج شمس الاسطورة تركي القرني سعودي الجنسية يعود أصلة لقبيلة بلقرن القحطاني وهي من أعرق وأكبر القبائل في السعودية ويمتد نسبه لقرن بن عبدالله بن كعب بن حارث بن كعب بن عبدالله بن مالك بن نصر بن الأزد بن قحطان وقد نشأ تركي القرني في جدة وأعلن عن انعدام رغبته في ترك بلده لأنه يحبها ويعتز بها.

سناب شات زوج شمس الاسطورة تركي

لم يتم العثور على أي حساب لتركي القرني على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن عندما كان متزوجًا من شمس كان لديه سناب شات وبعد الطلاق لم يجد المتابعين الحساب وكان قد اختفى.

علاقة زوج شمس الاسطورة بأولادها

أكدت شمس في نقاطع الفيديو الخاصة بها على سناب شات أن زوجها تركي القرني يُعامل أولادها بالحسنى واللين ويعرف كيف يتعامل معهم وهم يحبونه والجدير بالذكر أن أولادها من ذوي الهمم ويحتاجوا لمعاملة خاصة وقالت شمس في عدة مقابلات شخصية أنها تعتني بهم ولا تقصر في حقهم مهما حدث.

شاهد أيضًا: من هو يونس شلبي ويكيبيديا

وفي نهاية مقالنا نكون قد تناولنا معلومات عن زوج شمس الاسطورة تركي وذكرنا سيرته الذاتية وتعريف به وتفاصيل عودته لزوجته السابقة شمس الاسطورة وعلاقتهم.

المراجع

  1. ^ snapchat.com , Shams_Al_Ustora's husband turki , 25/01/2022
185 مشاهدة