عبارات الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود

كتابة شادي خلف -
عبارات الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود

إنّ أجمل عبارات الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود  هي ما سنقوم بالحَديث عنه عبر السّطور والفَقرات القادمة التي نسرد لكم فيها جملة واسعة من خيارات العبارات والكلمات التي تُقال للأخت بمناسبة سلامتها، وسلامة المولود الجديد الذي منَّ الله به عليها، وهي من مناسبات الخير التي تحتفل بها قلوب الأهل والأصدقاء، وعبر موقع محتويات يُمكن للمُتابع الكريم أن يتعرّف على تهنئة الف مبروك المولود الجديد ويتربى بعزكم ضمن باقة من أجمل عبارات وكلمات للأخت بمناسبة المولود الجديد.

عبارات الحمد لله على السلامة بمناسبة المولولد الجديد
  • مبارك المولود الجديد يا فرحة القلب يا أختي الحبيبة، وأسأل الله أن يجعله قرًا عين لكِ ولزوجك، والحمد لله على سلامتك التي أفرحت قلوبنا، وأدخلت البهجة إلى حياتنا، كلّنا نُحبّك وننتظر عودتك.
  • أختي الغالية، لقد زادت الدّنيا في إشراقها مع قطعة السّكر الجديدة التي أضفتيها لهذا العالم، أحمد الله على تلك النعمة، وأحمد الله على سلامتك يا حبيبة قلبي، لقد أصبحت خالًا بفضلك.
كلمات الحمد لله على السلامة للأخت 
  • الحمد لله على سلامة قلبك يا نبض القلب، والحمد لله على سلامة المولود الجديد، وأسأل الله تعالى أن يجعله من الأطفال الفرحين طِوال العُمر يا حبيبة قلبي.
  • أختي الحبيبة، الحمد لله على السّلامة، لقد خفنا عليكمِ كثيرًا، إلّا أنّنا دعائنا إلى الله لم يتوقّف طِوال تواجدك في العمليّة، مُبارك الطّفل الجملي، ومُباركة علينا فرحة استقبالك قريبًا.
أجمل رسالة للأخت بمناسبة المولود الجديد
  • إلى تلك الحبيبة التي تُشركني في قلبي، لقد منَّ الله علينا بنسخة جميلة عنكِ، فأنتِ الحبيبة الأولى التي لا تتكرّر، مُبارك المولولد الجديد، والحمد لله على سلامتك يا أختي الغالية.
تهنئة بالمولود الجديد للأخت
  • بسم الله والحمد والصّلاة على سيّدنا محمّد رسول الله، بارك الله لكِ يا أختي في المولود الجديد، وحفظه الله لكِ ليكون قرّة العين التي طال انتظارها، والحمد لله على سلامتك.

عبارات الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود

عبارات الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود

وهي من العبارات المميّزة التي تزيد من خيوط الوَصل بين أفراد العائلة، فيتم التّعبير عبر تلك الكلمات عن فرحة السّلامة للأخت واستقبالها المَولود الجَديد، وأبرز ما يُقال في ذلك:

  • أختي الحبيبة، إنّ جميع الحروف والكلمات والعبارات عاجزة عن رسم مَلامح ما نشعر به في تلك اللحظات التي استقبلنا بها خبر سلامتك وسلامة مولودك الجديد، فاللهم لكَ الحمد، بارك الله لنا ولك، والحمد لله على السّلامة.
  • إلى تلك الحبيبة التي تسكن القلب، إلى تلك التي زادت في عائلتنا قطعة من السّكر، إلى تلك العيون الجميلة، الحمد لله على سلامتك يا نبض القلب، ونسأل الله تعالى لكِ الخير ولطفلك الجميل كلّ السّعادة في الأيّام القادمة.
  • أختي ليست فردًا من العائلة وحسب، بل هي أحد أقطاب الحُب التي لا بديل عنها، مُبارك عليكِ فرحة المَولود الجديد، ومُبارك علينا سلامتك يا نبض القلب، والحمد لله ربّ العالمين الذي مَنَّ علينا بهذه النّعم التي لا تُعد ولا تُحصى.
  • مبارك المولود الجديد، وشكرتم الواهب، الحمد لله على سلامتك يا أختي الجميلة، والحمد لله على تقديره وألطافه ورعايته لكِ ولنا، لقد كانت لحظات عصيبة خفنا عليكِ بها كثيرًا، إلّا أنّ حُسن ظنّنا بالله ما خاب يومًا.
  • إلى أختي الغالية التي زادت الفرحة في عائلتنا، إلى تلك النصف أم التي طالما كانت حاضرة في كلّ مناسبة، مُبارك عليكِ المولود الجديد، ومُبارك علينا سلامتك يا أغلى النّاس، والحمد لله ربّ العالمين على كلّ الأحوال.

شاهد أيضًا: الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة عبارات وادعية

رسائل الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود

يتم إرسال تلك الرّسائل المميّزة تعبيرًا عن الفرحة بسلامة الأخت بعد عمليّة الولادة، وتعبيرًا عن الفرحة باستقبال المولود الجديد، وجاءت تلك الرّسائل بأشكال متعدّدة، ومنها:

  • رسالة إلى أختي، رسالة إلى تلك الغالية التي تسكن قلبي في جميع الذّكريات منذ السّنوات الأولى، لقد أرهقتنا الغربة يا أختي، كم أتمنى لو استطعت تقبيلك الآن، وتقبيل طفلك الجميل، شاكرًا الله على سلامتكما، الحمد لله الذي أكرمنا بذلك.
  • رسالة إلى تلك الغالية التي لم تكن يومًا سوى مصدرًا من مصادر السّعادة، أدام الله عليكِ تلكَ الفرحة يا أختي، وزادك الله من الخير والبهجة في كلّ يوم، والحمد لله على سلامتك أولاً، وسلامة مولودك ثانيًا، والحمد لله على جميع الأحوال.
  • رسالة إلى أختي، بمناسبة المولولد الجديد، أحمد الله بلسان تُسيطر عليه الفرحة والسّرور، فهي مناسبة عزيزة الحُضور في القلب، الحمد لله على سلامتك يا أختي الغالية، وكلّ الشّكر لكِ على قطعة السّكر الجديدة التي أضفتيها للعائلة.
  • مبروك لقد زادت عائلتنا قطرة عسل جديدة، مُبارك أختي الغالية، مبارك بحجم الفرحة، بحجم الجبال والبيوت، فقد منَّ الله علينا بسلامتك أولاً، ومنَّ الله علينا بسلامة مولودك الجديد، الذي يحمل مَلامح خاله الجميل.
  • اللهم لكَ الحمد على ما قدّرت، واللهم لكَ الحمد على ما أنعمت، اللهم بارك لأختي في المولودة الجديد، وارزقها برّها وخيرها، واجعلها من الموفّقات إلى طاعتك، واللهم لكَ الحمد على سلامة أختي الغالية، لا تحرمها من الفرحة طِوال العُمر يارب.

شاهد أيضًا: عبارة التهنئة عند المولود الجديد

أجمل ما يُقال للاخت في المولود الجديد

يتم تناول أجمل العبارات في استقبال المولود الجديد، لمشاركة الأخت في تلك الفرحة المميّزة، وفي ذلك نسرد لكم الآتي:

  • أختي الغالية، بارك الله لكِ في المولود الجديد، وبارك الله لنا في سلامتك يا قطعة من القلب، وريحانة من رياحين العائلة، وكلّ الشّكر لكِ على تلك الإضافة الجميلة إلى عائلتنا، نسأل الله أن يرزقك برّه، وأن يوفّقك له.
  • ألف مبارك يا حبيبة القلب المولود الجديد، ألف مبارك علينا وعليكِ تلك الفرحة، والحمد لله على سلامتك يا أختي الغالية، لقد كانت لحظات عصيبة، أكرمنا الله بها بفرحة لا تُوصف.
  • بارك الله لكِ يا أختي فل المولود الجديد ،وبارك الله لنا في سلامتك، والحمد لله على تلك العافية التي بين أضلاعك، أسأل الله أن يرزقك برّ الأبناء، وأن يُبارك لكِ فيهم، وأن يحميكم جميعًا لما فيه الخير والسّعادة.
  • إنّ الأخت هي واحدة من نفحات السّعادة التي لا يُمكن إيجاد بديل عنها أبدًا، وفي قفرحة الولادة نحمد الله تعالى على سلامتها، ونشكر الله على تلك النعمة، مُبارك عليكِ المولود الجديد يا أختي الغالية، ومُباركة علينا سلامتك.
  • لقد اشتاق هذا المنزل إليك يا أختي، واشتاق لضحكتك ورشاقتك الجميلة، فالحمد لله على سلامتك بعد تلك الولادة، والحمد لله على سلامة المولود الجديد، لا تثطيلي الغياب عنّا فقد اشتقنا كثيرًا، وبانتظارك.

شاهد أيضًا: الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة

بوستات تهنئة للأخت في المولود الجديد الحمد لله على سلامتك اختي

تحمل تلك البوستات ملامح الفرحة ومشاعر السّرور، وتمضي بها عبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي للتعبير عن الفرحة باستقبال المولود الجديد للأخت، وأبرز ما يُقال فيها:

  • إنّ هذا اليوم، هو أحد الأيّام الجميلة التي استقبلت بها خبرًا أسعدني للغاية، في هعذا اليوم صرتُ خالًا، فاللهم لكَ الحمد على تمام النِعم، ولكَ الحمد على سلامة أختي، ولكَ الحمد على سلامة مولودها الجميل.
  • أسأل الله يا أختي الحبيبة، أن يُبارك لكِ في المولود الجديد، وأن يُبارك لنا في سلامتك وعافيتك بعد تلك العملي|ّة، وأن تعودي إلى أسرتك وأنتِ بكامل الصحّة والسّلامة في أسرع وقت، فقد اشتقنا لحضورك الجميل.
  • أختي الحبيبة، إنّ جميع كلمات الحُب، وعبارات الشّوق، ورسائل المودّة قليلة وغير كافيّة للتعبير عن حجم حضورك في قلبي، فاللهم لكَ الحمد على المولود الجديد، ولكَ الحمد على سلامة أختي وصحّتها.
  • إنّ حروف التّهنئة وكلمات الاشتياق كلّها غير كافية في حضرة وجودك يا أختي، فاللهم لكَ الحمد على ما أكرمتنا به، ولكَ الحمد ملأ السموات والأرض، على سلامة العائلة، فلا تُريني فيهم مكروهًا يا أرحم الرّاحمين، بانتظارك يا أختي.
  • لقد منّ الله علينا بقطعة جديدة من السّكر، أحمد الله على سللامتها، وأحمد الله على سلامتك يا أختي الغالية، وأسأله تعالى أن يحفظكم ويحفظ لكِ عائلتك الجميلة، لتدوم تلك الضّحكات حتّى الأبد.

كلمات الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود

تزيد تلك الكلمات من فرحة الأهل والأحبّة بمناسبة سلامة الأخت، وسلامة المولود الجديد، وقد جاءت تلك الكلمات في صور وأشكال متعدّدة، اخترنا لكم منها الآتي:

  • اللهم إنّ لي أختًا هي تحت ألطافك ورعايتك، أسألك أن تُكرمها بتمام الصحّة والسّلامة، وأن تُكرمها بسلامة مولودها، وأن ترزقنا فرحة التمام الشّمل بعد هذا الغياب يا رب، مُبارك عليكِ يا أختي، ومُبارك علينا سلامتك.
  • اللهم إنّ لي أختًا أحبّها، قد فرّقت المسافات بيننا، وقد فرّقت سنوات الغربيّة بينا، فاكتب لها الخير حيثما ولّت وجهها، واكتب لها السّلام ولمولودها الخير والتّوفيق في حياته القادمة.
  • اللهم إنّ لي عائلة، أحبّها وتُحبّني، اللهم لا تحرمني من أحد منهم، ولا تفجعني في عزيز، اللهم أسألك التّوفيق والسّلامة لهم جميعًا، مُبارك عليكِ المولود الجديد، ومُبارك علينا سلامتك يا حبيبة أهلك.
  • أختي الغالية ليست أختًا وحسب، بل هي النصف أم، تلك الملامح الدّافئة التي تسكن ذكرياتي بأجمل الصّور والكلمات، فاللهم أسألك بكلّ اسمٍ هو لك، أن تحفظها وأن تُكرمها وتحفظ لها أولادها يا كريم.
  • أسعد الله هذه الفرحة الجميلة، وزادنا وإيذاكم من الأفراح في كلّ مناسبة، لقد كان خبرا سعيدًا، شكرت الله به، الحمد لله على سلامتك يا أختي الغالية، والحمد لله على سلامة المولود الجديد.

عبارات الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود بالانجليزي

تُعتبر اللغة الانجليزيّة من اللغات العالميّة التي يتم استخدامها في جميع المناسبات نظرًا لانتشارها الواسع، وفي فرحة استقبال المولود الجديد، حرص كثيرون على تناول العبارات الآتية:

  • العبارة: My beloved sister, congratulations on the joy of receiving a new baby, and congratulations on the joy of receiving your safety and your return to us, we missed you, my sweet.
    الترجمة: أختي الحبيبة، مُبارك عليكِ فرحة استقبال المولود الجديد، ومُبارك علينا فرحة استقبال سلامتك وعودتك إلينا، اشتقنا لكِ يا حلوة.
  • العبارة: My dear sister, you are my warm family that I make sure to pray for every hour, thank God for your safety, and thank God for the safety of your beautiful baby, very happy news.
    الترجمة: أختي الغالية، أنتِ عائلتي الدافئة التي أحرص على الدّعاء لها مع كلّ ساعة، الحمد لله على سلامتك، والحمد لله على سلامة مولودك الجميل، خبر سعيد للغاية.
  • العبارة: My dear sister, who shone upon us for the joy of her presence, congratulations on the new born baby, and on the joy of your return to our family in good health and safety.
    الترجمة: يا أختي الغالية التي أشرقت علينا لفرحة بحضورها، مُبارك عليكِ المولود الجديد، ومُبارك علينا فرحة عودتك إلى عائلتنا بخير وسلامة.
  • العبارة: To my tender sister, to those warm eyes from which I derive joy and happiness, congratulations on the new baby, and thank God for all the good.
    الترجمة: إلى أختي الحنونة، إلى تلك العيون الدّافئة التي أستمدُّ منها الفرحة والسّرور، مُبارك عليكِ المولود الجديد، والحمد لله على تمام الخير.

الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود بالصور

وهي من الصّور الجميلة التي تتغنّى بها القلوب وتتزيّن بها منصّات عالم التّواصل مع مناسبة استقبال المولود الجديد، وفرحة السّلامة للأخت، وقد جاءت تلك الصّور في أشكال متعدّدة، اخترنا لكم منها الآتي:

الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود بالصور 


الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود بالصور 

الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود بالصور 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات الحمد لله على سلامتك اختي ومبروك المولود  وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على باقة من العبارات والخيارات التي تُقال للأخت بمناسبة المولود الجديد، لنختم أخيرًا مع صور تهنئة الأخت بمناسبة استقبال المولود الجديد.

36 مشاهدة