عبارات وكلام عن الجمعة الاخيرة اخر جمعة في رمضان 2022

عبارات وكلام عن الجمعة الاخيرة اخر جمعة في رمضان 2022

الجمعة الاخيرة اخر جمعة في رمضان التي تزورنا لتعلن قرب انتهاء هذا الشهر الفضيل الذي عشنا فيه أجمل الأيام وأروع الليالي التي قمناها إيمانًا واحتسابًا للمولى -عز وجل-، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم أجمل العبارات والكلام والرسائل عن يوم الجمعة الأخيرة في شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى أروع الصور المميزة والمحملة بأجمل الأدعية.


دعاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك

يسر لنا اللهم في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك الزيادة في كل خير والغفران من كل ذنب والتوبة الصادقة النصوح.

كلام عن آخر جمعة في رمضان

ها هي الجمعة الأخيرة من شهرنا المبارك تظلنا، وتسدل علينا ستائر بركاتها ورحيق أزهارها وجميل أنوارها فاللهم اكتبنا فيها ممن غفرت لهم.

عبارات عن الجمعة الأخيرة في شهر رمضان 2022

يا مالك الملك ويا أرحم الراحمين اكتبني وأحبتي في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك من عتقاء نار جهنم التي نعوذ بك منها.

أجمل كلام عن الجمعة الأخيرة في رمضان

الجمعة الأخيرة من شهر رمضان هي جمعة وداع لهذا الشهر المبارك، فنزداد فيها من الطاعات والخيرات ونتزود منها بالبركات.

الجمعة الاخيرة اخر جمعة في رمضان
الجمعة الاخيرة اخر جمعة في رمضان

الجمعة الاخيرة اخر جمعة في رمضان

مجموعة من أجمل العبارات الجميلة والمميزة عن الجمعة الأخيرة في شهر رمضان المبارك نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل، وتشاركوها بشكل فوري مع أغلى الناس على قلوبكم وهي كما يلي:

  • في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك أسأل الله أن لا يجعله آخر عهدنا بها وأن يعديها علينا وعليكم مرات ومرات بالخير والمسرات.
  • بارك لنا اللهم في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان واختم بالصالحات الباقيات أعمالنا، واجعل فيها قبولنا قبولًا حسن، وضاعف لنا الأجر فأنت الكريم.
  • أبارك لكم جميعًا أحبتي على حلول هذه الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، أيام مباركات قد مرت سريعًا نسأل الله أن يتقبل فيها أعمالنا.
  • ما أسرع ما تنقضي أيام شهر رمضان المبارك، هذه الأيام التي عشنا فيها أجمل نهارات الصيام وليالي القيام، فاللهم أعدها علينا بالخير واليمن والبركات.
  • أبارك لكم أحبتي جميعًا بحلول الجمعة الأخيرة من شهر أيام المبارك، هذه الجمعة التي تقع بالعشر الأخيرات المباركات جعلنا الله فيها من العتقاء.
  • اللهم نسألك في الجمعة الأخيرة تمام الرضا بعد القضاء، وأسألك برد العيش بعد الموت، ونسألك النجاة من المهالك والقرب من عبادك الصالحين.

عبارات الجمعة الاخيرة في رمضان

يبحث العديد منا مع اقتراب الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك عن أجمل العبارات عنها للتهنئة والدعاء لأغلى الناس لدينا لذا نقدم لكم أروع هذه العبارات تاليًا:

  • اللهم في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك اغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين، ولا تردنا عن بابك خائبين وعجل لنا بكل خير وأبعد عنا كل سوء.
  • تهنئة قلبية خالصة لكم جميعًا أحبتي بمناسبة حلول الجمعة الأخيرة من شهر رمضان وأسأل الله أن لا يجعل لكم همًا إلا أنجاكم منه ولا غم إلا فرجه عليكم.
  • في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك تعالوا أحبتي لندعو الله -عز وجل- أن لا يجعل الدنيا أكبر همنا ومبلغ علمنا وأن يحسن بالصالحات الباقيات خاتمات أعمالنا.
  • اللهم كما جعلتنا نشهد الجمعة الأخيرة من شهر رمضان فاجعلنا نشهد عجائب رحمتك ولطيف أقدارك وواسع كرمك يا رب العالمين فأنت القادر على كل شيء ونحن الفقراء لك.
  • كلي رجاء في هذه الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك أن يتقبل الله مني صالح الأعمال طوال هذا الشهر الفضيل وأن لا يجعل في قلبي فتنة إلا وردها عني.
  • في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك نسألك يا الله أن تقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين المعاصي، وأجري على ألسنتنا كلمة الحق في جميع أحوالنا.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن اخر جمعة في رمضان

كلام عن اخر جمعه في رمضان 2022

باقة من أروع الكلام عن آخر جمعه من شهر رمضان لعام 2022 نقدمها لكم لمشاركتها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي مع الأحباب والأصحاب وهي كالآتي:

  • يسر لنا اللهم في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك ما يسر خواطرنا، ويجبر قلوبنا ويعيد إلينا السعادة بعد وقت طويل من التعب والألم.
  • أبارك لكم أحبتي بحلول الجمعة الأخيرة من شهرنا العظيم المبارك، وأسأل الله أن يكون قد تقبل منا صالح الأعمال، ويمد في الآجال ويوسع لنا في الرزق.
  • ما أجمل هذه الجمعة الأخيرة الرائة من شهر رمضان المبارك، فيها تجد النفوس لطلب الرحمة والمغفرة والعتق من النيران بإذن الله سبحانه وتعالى.
  • اللهم من علينا في هذه الجمعة الأخيرة من شهر رمضان بكامل المغفرة وواسع الرحمة فهو لا يعجزك وأنت ربنا ورب العالمين.
  • ها نحن نودع جمعتنا الجميلة والأخيرة من شهر رمضان المبارك، ونسأل الله أن يجعل فيها القبول والرضا والسكينة وأن يمحو بها ما تقدم من ذنوبنا.
  • نبدأ الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك على رجاء ودعاء أن يعتقنا الله -عز وجل- من نار جهنم وأن يغفر لنا فهو الرحيم العفو الكريم.

شاهد أيضًا: خطبة جمعة عن فضل العشر الاواخر من رمضان وليلة القدر مكتوبة

الجمعه الاخيرة في رمضان تويتر

لجميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق تويتر الشهير نقدم لكم باقة من أروع التغريدات وأجمل المنشورات عن الجمعة الأخيرة في رمضان وهي كما يأتي:

  • في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان اللهم زيني، وأحبتي بزينة الإيمان واجعلنا هداة مهتدين، ولا تضلنا بعد إذ هديتنا، فإنه لا يضل من هديت، ولا ينصر من عاديت.
  • اللهم في الجمعة الأخيرة من هذا الشهر المبارك تولنا في من توليتهم من عبادك الصالحين، وباعد بيننا وبين الفتن كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • يسر لأحبتي اللهم في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان كل ما يتمنون وخير ما يشتهون، واقسم لهم من خشيتك ما يحول بينهم وبين معصيتك يا الله.
  • في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك علينا أن نتذكر أحبتنا وأهلنا وأن ندعو لهم من قلب خاشع محب للخير فها هو الشهر يطوي صحفه ويقترب من الرحيل.
  • أحرص في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان الإكثار من دعاء اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا، لأنني والله أحب الموت على أن ينقضي شهر رمضان ولا يغفر لي.
  • ما أسعدني في هذه الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك لأزداد من بركاتها، وما أحزنني على فراق هذا الشهر الفضيل بعد أيام قليلة.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن يوم الجمعة .. اجمل كلمات وعبارات عن يوم الجمعة

صور الجمعة الاخيرة في رمضان

يبحث العديد منا عن أجمل الصور الجميلة والمميزة عن الجمعة الأخيرة في رمضان لمشاركتها مع أحبابكم وأصدقائكم محملة بأروع الأدعية تجدونها فيما يلي:

صور الجمعة الاخيرة في رمضان
صور الجمعة الاخيرة في رمضان
صور الجمعة الاخيرة في رمضان
صور الجمعة الاخيرة في رمضان
صور الجمعة الاخيرة في رمضان
صور الجمعة الاخيرة في رمضان

شاهد أيضًا: دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة في رمضان

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الجمعة الاخيرة اخر جمعة في رمضان حيث أوردنا العديد من العبارات والكلام الجميل والمميز عن هذه الجمعة المميزة والأخيرة من شهر رمضان المبارك.

80 مشاهدة