قصة مسلسل وش تبي بس كاملة

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 13 يوليو 2021 , 23:07 - آخر تحديث : 13 يوليو 2021 , 23:07
قصة مسلسل وش تبي بس كاملة

قصة مسلسل وش تبي بس كاملة من المسلسلات الكوميدية الخليجية التي يترقبها العديد من الأشخاص، حيث إنها من بطولة فيصل العيسي أحد أشهر ممثلي الخليج الكوميديين بعد مشاركته في مسلسل شباب البومب، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل المسلسل وقصته، كما نتعرف على الأبطال المشاركين به.

مسلسل وش تبي بس

يعد مسلسل وش تبي بس من المسلسلات الكوميدية المرتقبة في الدراما السعودية والخليجية، حيث يطرح المسلسل عدد من القضايا الشبابية المهمة بشكل كوميدي وساخر، كما يطرح القضايا التي يعاني منها المجتمع السعودي، ولكن بشكل هزلي وكوميدي خفيف على المشاهد، ويتكتم صناع العمل على تفاصيل المسلسل بشكل كبير تلك الأيام حتى يشاهده الجمهور بدون آراء متضاربة يمكن أن تقلل من شعبيته.

شاهد أيضًا: متى يعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك

قصة مسلسل وش تبي بس كاملة

إن قصة مسلسل وش تبي بس تجمع بين مجموعة من الأصدقاء يقومون بإطلاق تطبيق يقدم أي خدمة يطلبها المستخدمون لهذا التطبيق، ويعرض المسلسل على هيئة حلقات منفردة لكل حلقة مواقف خاصة يتورط فيها الأصدقاء، ومدة الحلقة الواحدة تتراوح بين ربع ساعة إلى 20 دقيقة فقط، وجاءت أول حلقة بعنوان البداية، فكعادة المسلسلات تكون هي الحلقة التعريفية التي تقوم بتعريف المشاهد بالشخصيات الرئيسية وهم الأصدقاء ومن أين جاءت فكرة تطوير التطبيق الذي يجعلهم يواجهون باقي المواقف.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ياماش الحقيقية بطل مسلسل الحفرة

طاقم عمل مسلسل وش تبي بس

يقدم الفنان فيصل العيسي أول أعماله البطولية المنفردة بعيدًا عن مسلسل شباب البومب الذي عرض على مدار 8 مواسم متتالية، فهو بطل مسلسل وش تبي بس، وعيسى هو الذي يناقش ويدير الأحداث خلال المسلسل لطرح القضايا الوموضوعات الشبابية بالمجتمع السعودي والخليجي، وتكتم صناع العمل على كافة التفاصيل، ويشارك أيضًا في المسلسل الفنان عبدالعزيز الفريحي والفنان عماد اليوسف وإيمان الغربي.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل المشتبه بهم الحقيقية وأهم أبطال المسلسل

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على قصة مسلسل وش تبي بس كاملة، كما تعرفنا على طاقم العمل الخاص بالمسلسل وتفاصيل عن القضايا التي يناقشها خلال حلقاته المتفرقة.

21 مشاهدة