ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 3 أكتوبر 2020 , 19:10
ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض

ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض لأن قولها أثار غضب الكثير من رواد ونشطاء تويتر في المملكة العربية السعودية، فقد ظهر إنتقاد واسع على موقع التواصل الإجتماعي تويتر للفنانة هيا الشعيبي بعد تعليقها على العاصمة السعودية الرياض، وهو الأمر الذي تطلب من هيا الشعيبي توضيح هذا الأمر وبيان مقصدها من هذا الكلام، لذلك سوف نتعرف على ما قالته هيا الشعيبي بخصوص الرياض .

ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض

حيث إتهم نشطاء ومغردون سعوديين الفنانة الكوميدية الكويتية هيا الشعيبي بالإساءة لبلادهم السعودية بالأخص الرياض بسبب صورة نشرتها على السناب شات للتواصل الإجتماعي، حيث قامت بنشر سلسلة صور بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح مع زعماء العرب، وإحدى هذه الصور أثار غضب النشطاء وقاموا بالتعبير عن غضبهم على هشتاق هيا الشعيبي تسيء للسعودية.

وقد أعلنت هيا الشعيبي انها تريد شراء شقة في العاصمة السعودية الرياض، حيث أشارت إلى أن هذه المدينة سوف تصبح هوليوود العرب، حيث أن هذه التغيرات التي تشهدها مهمة جداً، وهو ما أثار إنتقاد كبير من المتابعين وأعتبروه نوعاً من التملق والنفاق.

وقد أظهرت هذه الصورة أمير الكويت الراحل مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع عبارة ” اللهم إنه كان نصيراً للحق عدواً للباطل اللهم ارحمه برحمتك”، وقد أعتبر السعوديين هذه الصورة مسيئة للمملكة العربية السعودية بالإشارة إلى أن قطر في موضع الحق والسعودية في موضع الباطل في خلاف الوضع الخليجي الحالي بين الأطراف.

كما قامت بنشر صور لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وهو يحضر جنازة أمير الكويت الراحل وكتبت عليها عبارة ونعم الجار، ولم يكن هناك حضور رسمي كبير وأقتصرت المراسم على أقارب الأمير الراحل.

سناب هيا الشعيبي الرسمي

تقوم هيا الشعيبي بنشر الصور والفيديوهات المختلفة المعبرة على حسابها الرسمي على السناب شات، ولها جمهور كبير على السوشيال ميديا يتابعون المقاطع الكوميدية التي تقوم بنشرها على صفحتها، لهذا نرى الكثير يبحثون عن صور والفيديوهات التي قامت بنشرها خلال فترة وفاة أمير الكويت، ويمكن متابعة هذه الصور عبر السناب شات الرسمي لها وهو :Haya Alshuaibi.

وبهذا نكون قد تعرفنا على ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض والحساب الرسمي لهيا الشعيبي على السناب شات لمن يريد متابعتها والتعرف على ما تقوم بنشره.

889 مشاهدة