من هو زوج أسماء المنور

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 6 مايو 2021 , 13:05
من هو زوج أسماء المنور

من هو زوج أسماء المنور ؟ السؤال الذي تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، ومن خلال مقالنا هذا سنجيب عن هذا السؤال، كما سنقدم لكم نبذة عن حياة زوجها وأبرز أعماله، ونبذة عن حياة أسماء المنور وأهم أعمالها الغنائية، كما سنذكر أسباب خلع المنور زوجها ورأيها في الانفصال.

من هي أسماء المنور ويكيبيديا

إن أسماء المنور مطربة مغربية من مواليد الدار البيضاء بالمغرب،  ولدت يوم 25 يوليو 1978 م، وتبلغ من العمر 43 سنة، بدأت مسيرتها المهنية في مجال الغناء منذ عام 1995 م  إلى يومنا هذا عندما كانت بعمر السابعة عشر، تتميز المنور بصوتها الدافيء وقدرتها على الغناء بكافة اللهجات، كما تبرع باللغة الأمازيغية، وكانت أول أغنية لها من إنتاج الإذاعة الوطنية المغربية، ثم رافقت مجموعة أوريونتال مود الموسيقية، كما استطاعت أن تشق طريقها بنفسها وكظيت بتعاون الفنانين الكبار مثل كاظم الساهر وعبد الله الرويشد وحسين الجسمي وابو بكر سالم، كما حققت النجاح من خلال أغنية قلبي دايم معاكم وهي أول دويتو لها مع الفنان كاظم الساهر بالتعاون مع علي بن محمد.

شاهد أيضًا:  من هو الشاعر واحد وسيرته الذاتيه وأهم المعلومات عنه

من هو زوج أسماء المنور

إن زوج أسماء المنور المطربة المغربية هو الملحن الموسيقي التونسي عصام الشرايطي، هذا وقد أعلنت المنور عن انفصالها عن زوجها دون ذكر أي أسباب وقالت بأنه أفضل حل، وقامت برفع قضية خلع وليس طلاق، وقالت أنا لست مطلقة بل أنا من خلعت زوجي، وقالت لذلك لا أشعر بالانكسار على الإطلاق، وأضافت من خلال أحد البرامج: “أنا خلعت علشان كده محصلش الإنكسار، مش مسألة إنها قوة ولكن وصلت لمرحلة وجدت أنه لابد من الانفصال”.

أكدت المنور أن طفلها تيم لا يسأل عن والده وهي ستقوم بدور الأب ودور الأم وقالت عن نفسها بأنها “مابا” أي اختصار ماما وبابا، وأكدت بأن زوجها لا يسأل عن ابنه واتضح هذا من خلال أغنية يا قو قلبك، لذلك أرادت أن تربي ابنها وحدها ونشرت الكثير من الصور لها مع ابنها.

شاهد أيضًا:  كلمات مغربيه ومعانيها .. كلمات أطعمة باللهجة المغربية

عصام الشرايطي زوج أسماء المنور

إن  الملحن والموزع والمؤلف التونسي عصام الشرايطي زوج أسماء المنور، من أهم و أنجح الملحنين في الوسط الفني رغم سنه الصغير، تميز أسلوبه الموسيقي بالعصرنة، ولديه خبرة وإلمام بكافة أنماط الموسيقى العالمية، وحصد العديد من الجوائز وتم تصنيفه من أهم الموزعين في الوطن العربي وكذلك بالتأليف، وهو يقيم في مصر في مدينة القاهرة، وله عدة أعمال بارزة كما تعاون مع ألمع نجوم الأغنية العربية مثل أنغام، ورابح صقر، وصابر الرباعي، وأحلام، وأيمن الأعتر، وشيرين، وحسين الجسمي.

شاهد أيضًا:  كم عمر درة التونسية .. من هو زوج درة التونسية

أبرز أعمال المنور الغنائية المصورة

قدمت المطربة أسماء المنور عدة أغنيات على شكل فيديو كليب ومن أهم هذه الأعمال ما يلي:

  • هسأل وأسيبك لضميرك، و يسعد مسا.
  • قلبي دائم معاكم، والمحكمة.
  • ويل، وشباك، ودمعة رجل.
  • هاكاوا، ماشي رجولة.
  • عادي، جاني مرة.
  • عند الزين، يديرها الحب.

شاهد أيضًا:  من هي الدكتورة وحي لقمان ويكيبيديا السيرة الذاتية

أغاني المسلسلات بصوت المنور

شاركت المنور بتسجيل العديد من أغنيات المسلسلات في الوطن العربي بصوتها، ومن أهم هذه المسلسلات:

  • المصابون، للخطايا ثمن، عيون الحب.
  • سارة، علمني كيف أنساك، أحببتك منذ الصغر.
  • كسر الخواطر، للحب جنون، منطقة محرمة.
  • النور، سر الهوى، حريم ابوي.
  • سبع بنات، حي البهجة، اليتيمة.

شاهد أيضًا:اوقات صلاة القيام بمساجد الكويت

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هو زوج أسماء المنور ؟ وقدمنا لكم أهم تفاصيل حياته ونشاطه الموسيقي وأبرز أعماله، ووضحنا طبيعة علاقته مع زوجته، وذكرنا أهم الأعمال الفنية التي قدمتها المنور، ونبذة عن حياتها الشخصية وبداية مسيرتها المهنية، وبهذا نكون جعلنا بين أيديكم أهم الإجابات على حول استفساراتكم المطروحة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

266 مشاهدة