من هو زوج ملاك الحسيني الجديد

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 16 يوليو 2020 , 21:07
من هو زوج ملاك الحسيني الجديد

من هو زوج ملاك الحسيني الجديد ؟ سؤال يُطرح من قبل الكثير من المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فقد أعلنت عن زواجها في منتصف عام 2019 ولكنها لم تعلن عن هوية زوجها مما أثار موجة من الجدل بين المتابعين حول ماهية شخصيته ومن يكون بالتحديد.

من هو زوج ملاك الحسيني الجديد

بعدما انفصلت عن زوجها الأول، وتم زواجها الجديد في عام 2019، لم تعلن ملاك الحسيني في البداية عن هوية زوجها الجديد والثاني لمتابعيها عبر الإنترنت، ولكن بعد ذلك بفترة من الزمن أعلنت عن شخصية زوجها، وهو “أنس التميمي”، وهو شاب سعودي يدرس في المملكة المتحدة، ويحظى بشهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وقد جاءت الانطلاقة الأولى له في عالم الشهرة من خلال إعلان لشركة الاتصالات السعودية.

شاهد أيضًا: من هو فرحان العلي السيرة الذاتية الكاملة

من هو زوج ملاك الحسيني الاول

قبل زواجها من أنس التميمي كانت ملاك الحسيني متزوجة من مهندس سعودي يدعي “ماجد الجربا”، وهو والد ابنتها سافانا، وقد أعلنت عن نبأ الانفصال عبر مقطع فيديو على منصة انستجرام، وأشارت على أنّه على الرغم من الانفصال إلّا أنها تكّن له كل مشاعر المودة، وتتمنى له التوفيق في حياته الخاصة.

وقد قالت عنها من خلال المقطع :”ماجد الجربا شخصية كبيرة ومؤثرة، وله مستقبل باهر” وتمنت له التوفيق في حياته وإحراز التقدم والازدهار.

شاهد أيضًا: من هو الشاعر قوس

وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال، وقد أجبنا من خلاله على أحد الأسئلة المطروحة بقوة على منصات التواصل الاجتماعي حول الزوج الجديد لملاك الحسيني كما تعرفنا على زوجها الأول ووالد أبنائها.

2424 مشاهدة