من هو زوج هبه الدري

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 1 ديسمبر 2020 , 17:12 - آخر تحديث : 1 ديسمبر 2020 , 17:12
من هو زوج هبه الدري

من هو زوج هبه الدري الممثلة المصرية التي تعيش في الكويت، والتي تعتبر من الممثلات المشهورات في عالم التمثيل في الوطن العربي، لهذا نرى الكثير من البحث على شبكة الإنترنت على زوج هبة الدري، فقد أصبح الجميع يريد معرفة المعلومات الخاصة بالممثلة المصرية المعروفة، لذلك سوف نتعرف وإياكم على من هو زوج هبه الدري.

معلومات عن هبه الدري

هبة الدري ممثلة مصرية تعيش في الكويت وتشارك في التمثيل بالمسلسلات الخليجية، حاصلة على شهادة البكالوريوس في علوم أمراض دم الوراثية من جامعة الإسكندرية، وقد بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وذلك عام 1996 في مسرحية عالمكشوف، وكانت مشاركتها بأدوار صغيرة، وذلك بعدما شاركت في مسلسل القرار الأخير والتي بدأت تأخذ أدواراً كبيرة وحققت خلالها بنجاح، ومن خلال أدائها للأدوار استطاعت اتقان اللهجة الكويتية بطلاقة حتى خفي على الجمهور أن تكون مصرية الأصل.

أعلنت هبة الدري عن زواجها في ديسمبر 2012، وفي يناير 2014 انجبت ابنهما الأول بدر، وفي 28 نوفمبر 2017 انجبت ابنهما الثاني فهد.[1]

من هو زوج هبه الدري

زوج هبة الدري هو نواف العلي من مواليد 1984 درس هندسة الحاسوب وتخصص بها، وقد أحب التمثيل، وانطلق في التمثيل كانت عام 2000 ضمن فرقة مسرح الشباب، وأول عمل قدمه كان مسرحية الأطفال اسمها أبطال الديجتال، وأول من قدمه للتلفزيون المخرج أحمد التميمي بدور الزوج الطائش في مسلسل بنات سكر نبات في العام 2012.

وتزوج للمرة الأولى من إمراة خارج الوسط الفني وقد أنجب ابنه الأول عبدالعزيز، وقد تزوج فيما بعد من الفنانة هبة الدري في 12 ديسمبر 2012 وأنجبا بدر في العام 2014 وفهد.

سناب زوج هبة الدري نواف العلي

السناب الرسمي لنواف العلي الذي لديه نسبة كبيرة من المتابعين الذين يتابعون الصور والفيديوهات التي يقوم بنشرها بشكل مستمر على حسابه ويمكن متابعة حسابه الرسمي من خلال البحث على اسمه في السناب شات التالي (Nawaf_ali)، ويمكن الدخول مباشرة لحسابه على السناب عبر الرابط التالي “من هنا“.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص زوج هبه الدري نواف العلي الذي يعد من مشاهير الكويت، وتعرفنا على سناب نواف العلي ومعلومات بخصوص هبه الدري.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , نواف العلي , 1/12/2020
336 مشاهدة