من هي زوجة بدر الراجحي ويكيبيديا

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 4 سبتمبر 2021 , 14:09
من هي زوجة بدر الراجحي ويكيبيديا

كمن هي زوجة بدر الراجحي ؟، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا حول أهم المعلومات والتفاصيل عن حياة ونشأة رجل الأعمال السعودي الذي توفي يوم أمس على إثر إصابته بفيروس كورونا دلتا المتمحور، هذا وقد أعلن أولاده خبر وفاته من خلال صفحة وقف الراجحي عبر منصة تويتر.

من هي زوجة بدر الراجحي

إن زوجة رجل الأعمال السعودي بدر الراجِحي هي شخصية غير معلومة، ولم يتم كشف أي معلومات عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، تزوجت من رجل الأعمال بدر الذي صنفته مجلة فوربس الأمريكية كأحد أهم أثرياء المملكة العربية السعودية والعالم في عام 2013 م، وأنجبت له خمسة أبناء ثلاثة ذكور، وبنتين، وهم عبد الرحمن، وعبد الله، وعبد العزيز، والإناث هنادي ، وغادة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة أمين قارة ويكيبيديا السيرة الذاتية

أبرز مناصب بدر الراجحي

شغل رجل الأعمال السعودي الراحل بَدر الراجِحي عدة مناصب قبل وفاته، ومن أبرز هذه الأعمال والمناصب ما يلي:

  • منصب رئيس مجلس النظار لأوقاف صالح الراجحي.
  • شغل منصب نائب رئيس شركة عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة.
  • تولى منصب رئيس مجلس إدارة حديد الراجحي.
  • شغل منصب نائب رئيس شركة منافع القابضة.
  • كان عضوًا في إدارة مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية.
  • عضوًا في أكثر من جمعية خيرية داخل المملكة العربية السعودية، وإشرافه على بناء مسجد لوالده.
  • كان عضوًا داخل العديد من المؤسسات والقطاعات الصناعية والاستثمارية في المملكة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة خالد المفيدي وأبرز أعمالها الفنية

أصول ونسب بدر الراجحي

يعود نسب رجل الأعمال السعودي بدِر الراجِحي إلى عائلة الرَاجحي، وهي من أعماق العائلات في المملكة العربية السعودية، والتي تعود أصولها إلى قبيلة زيد والتي تسكن المنطقة الجنوبية، ويذكر أن هذه القبيلة ينتمي لها العديد من الشخصيات المهمة في تاريخ السعودية، كما أن بدر هو ابن رجل الأعمال الشيخ صالح الراجحي مؤسس مصرف الراجحي، والكثير من المشروعات الكبرى في المملكة.

تعد عائلة الراجحي من أثرياء السعودية ويتقلد عدد كبير من أفرادها مراكز هامة في الحكومة والدولة، وعد إعلان خبر وفاته، نعاه كبار الشخصيات والعديد من الشركات والمؤسسات الكبرى، وعمّ الحزن على جميع أبناء المملكة، وذلك كونه من أصحاب الأيادي البيضاء وله العديد من الأعمال الخيرية.

شاهد أيضًا: من هي زوجة بيريرا لاعب الهلال السعودي

وفاة بدر الراجحي

توفي رجل الأعمال السعودي بدر الراجِحي يوم 2 سبتمبر 2021 م، حيث أعلنت عائلته هذا الخبر في المملكة العربية السعودية، حيث نشر أخو الراحل عبد العزيز صالح الراجحي نبأ وفاته، وبحسب تصريحات مقربة من عائلة الراجحي أنّ سبب وفاته يعود إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد دلتا المتحور، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة، هذا وقد أعلن حساب وقف الراجحي لصالح الراجحي وأولاده عبر منصة تويتر أيضًا نبأ وفاته.

شاهد أيضًا: من هي العنود العامري زوجة يزيد الراجحي

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول السؤال المطروح عن من هي زوجة بدر الراجحي؟، وهي شخصية غير معروفة ولم يتم الكشف عنها من قبل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام، كما تعرفنا إلى أسماء أولادها الذين أنجبتهم، وأبرز المعلومات عن رجل الأعمال السعودي بدر، وسبب وفاته، وأهم مناصبه التي شغلها خلال حياته المهنية.

27 مشاهدة