من هي زوجة بيليه اسطورة كرة القدم البرازيلية

من هي زوجة بيليه اسطورة كرة القدم البرازيلية

من هي زوجة بيليه اسطورة كرة القدم البرازيلية، حيث إنّ اسم اللاعب الأسطورة بيليه يعد من أبرز الأسماء في مجال رياضة كرة القدم على المستوى العالمي، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على اللاعب البرازيلي المحترف بِيليه، بجانب التعرف على زَوجته.

من هي زوجة بيليه اسطورة كرة القدم البرازيلية

لقد تعددت زيجات اللاعب البرازيلي المحترف بِيليه، حيث تزوج العديد من المرات، ولكن ما تم الإعلان عنه إعلاميًا هو ثلاث زيجات فقط، كما كان له العديد من العلاقات العاطفية الأخرى، ويمكن التعرف على زَوجاته المعروفين إعلاميًا من خلال الفقرات التالية:[1]

روزميري دوس ريس شولبي

إنّ زَوجة اللاعب بِيليه الأولى هي روزميري دوس ريس شولبي، وقد تزوج منها اللاعب بيليه في الحادي والعشرين من شهر فبراير / شباط لعام 1966 ميلاديًا، وقد استمر هذا الزواج لمدة دامت ستة عشر عامًا، حيث انفصل بيليه عن روزميري خلال عام 1982 ميلاديًا، وقد أثمر هذا الزواج بإنجاب ثلاثة أبناء وهم “ابنتان كيلي كريستينا وجينيفر، وولد وحيد وهو إدينو”.

من هي زوجة اللاعب بيليه الأولى

أسيريا ناسيميونتو

إنّ زَوجة اللاعب بِيليه الثانية هي المطربة أسيريا ناسيميونتو، والتي قد تزوج منها خلال عام 1994 ميلاديًا، وقد أثمر زواجهما بإنجاب توأمان وهما “جوشوا وسيليست” حيث رزق بهما خلال عام 1996 ميلاديًا، ولكن لم يتسمر الزواج طويلًا حيث انفصل الثنائي خلال عام 2008 ميلاديًا.

من هي زوجة اللاعب بيلية الثانية

مارسيا سيبيلي أوكي

إنّ زَوجة اللاعب بِيليه الثالثة هي سيدة الأعمال البرازيلية مارسيا سيبيلي أوكي، وقد تزوج منها خلال عام 2016 ميلاديًا، حيث كان يبلغ حينها خمسة وسبعين عامًا، وكانت تصغره بخمسة وعشرين عامًا تقريبًا، حيث أقام بيليه حفل زفافه في شهر يوليو لعام 2016 ميلاديًا، وبالتحديد في منطقة جواروجا بمدينة ساو باولو.

من هي زوجة اللاعب بيليه الثالثة

كم عدد علاقات اللاعب بيليه العاطفية

لقد تعددت علاقات اللاعب بِيليه العاطفية، ولم يتم الكشف عن جميع علاقاته، حيث تم الكشف عن علاقته مع ربة المنزل، والتي أنجب منها ابنته ساندرا ماتشادو خلال عام 1964 ميلاديًا، وقد أنجب فلافيا كورتز خلال عا 1968 ميلاديًا، من علاقة عاطفية جمعته بسيدة غير معروفة إعلاميًا.

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من مقال من هي زَوجة بِيليه أسطورة كُرة القَدم البَرازيلية الذي تم التعرف من خلاله على اللاعب البرازيلي المحترف بيليه، بجانب التعرف على جميع زَوجاته المعروفين إعلاميًا.

أسئلة شائعة

  • كم عمر اللاعب بيليه؟

    لقد توفى اللاعب بيليه عن عمر ناهز الثانية والثمانين عامًا.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , بيليه , 30/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *