وجه غيث الاماراتي وصورته برنامج قلبي اطمأن

كتابة كتّاب محتويات - تاريخ الكتابة: 6 مايو 2020 , 22:05
وجه غيث الاماراتي وصورته برنامج قلبي اطمأن

وجه غيث الاماراتي الظاهر في عدد من الصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي أثارت جدل واسع عن مذيع برنامج قلبي اطمأن، وخاصةً إنه لا يظهر وجه أثناء تصوير البرنامج، ولا يكشف عن هويته سواء إنه إماراتي الجنسية، وقد ازداد البحث في جميع محركات البحث عن صورة مقدم برنامج قلبي اطمأن غيث الاماراتي.

من هو غيث الاماراتي برنامج قلبي اطمأن

عقب الجدل المثار عن صور غيث، بحث الكثيرون عن المعلومات عن شخصية غيث، فهو شاب إماراتي الجنسية يشتغل مذيع في برنامج خيري ” قلبي اطمأن” تحت رعاية مؤسسة الهلال الاماراتي، وعادةً ما يظهر في البرنامج وهو حامل حقيبة على ظهره عليها علم دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد حقق برنامج قلبي اطمأن منذ موسمه الأول نجاح باهر على مستوي الدول العربية، حيث يهتم البرنامج بتقديم المساعدات، والخدمات للأشخاص المحتاجين للمساعدة من خلال توفير دعم كبير يساعدهم على فتح المشروعات تدير عليهم أرباح تعينهم على معايش الحياة.

وقد جذب البرنامج بمواسمه الثلاثه عدد كبير من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، ففور عرض أولى حلقات الموسم الأول تمكن البرنامج من أن يصبح من أقوى البرامج الإنسانية وتصدر قائمة البرامج الأكثر بحثاً وتداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

للمزيد من التفاصيل عن غيب الاماراتي من خلال المقال: من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن في رمضان

وجه غيث الاماراتي وصورته

وجه غيث الإماراتي أصبح يثير الفضول لدي العديد من محبي برنامج “قلبي اطمأن”، وخاصةً عقب تداول العديد من مستخدمي المواقع الاجتماعية صور وجه شاب يرتدي كملابس غيث التي يرتديها أثناء تقديمه البرنامج، ويرجحون بأنه غيث الحقيقي، ولكن نشر شاب يسمي عبد من خلال منشور بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تكذيب تلك الصور موضحًا أنها صوره الشخصية، وليست صورة غيث مقدم البرنامج.

وأضاف بأنها هذه الصورة قد اتخذت من تتر الموسم الثاني للبرنامج مشيرًا إلى اعتقاد الجمهور بأن الشاب الظاهر في تتر أغنية ” كلنا غيث” هو مقدم البرنامج غيث، على الرغم من الجهود المبذولة بعدم الكشف عن وجه المقدم خلال سنوات عرض البرنامج.

قد يهمك أيضًا: كيف اتواصل مع غيث الاماراتي برنامج قلبي اطمأن

ما زال الجدل قائم على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجه غيث الاماراتي، فالجميع يريدون أن يعرفوا من هو هذا الشاب الذي يدخل السعادة والسرور في قلوب الأشخاص الذين يستضيفهم، إلا إنه فكره البرنامج لا تعتمد على إظهار وجه بقدر الخير والمساعدة التي يقدمها للمواطنين المحتاجين.

2455 مشاهدة