وفاة ام زينب العسكري

كتابة نور محمد -
وفاة ام زينب العسكري

وفاة ام زينب العسكري ما سببها ؟ حيث أن زينب العسكري فنانة من فنانات شبه الجزيرة العربية الشهيرات، تعد من البحرين خاصًة، تعمل كممثلة ومنتجة وكاتبة تليفزيونية لها العديد من الأعمال الفنية مثل أحلام البسطاء – طاش ما طاش – الزمن والناس – جواهر – مزنة – شكرا يا، إلا أن اعتزلت عام ٢٠٠٩ ميلاديًا.

وفاة ام زينب العسكري

سبب وفاة أم زينب العسكري هو وعكة صحية نتيجة تعرضها لفيروس كورونا بجانب أنها كانت تعاني من أمراض الكُلى وكانت تتردد على المستشفيات كثيرًا لكي تتمكن من الخضوع لعمليات غسيل الكُلى، وأعلنت زينب العسكري عبر حسابها على سناب شات وفاة والدتها عبر نشرها قول الله عز وجل: “وَبَشِّرِ الصّابِرينَ * الَّذينَ إِذا أَصابَتهُم مُصيبَةٌ قالوا إِنّا لِلَّهِ وَإِنّا إِلَيهِ راجِعونَ”.

كما كتبت زينب تحت الآية القرآنية “رحلت امي وأخذت روحي معها، الله يرحمك يا أمي ويكتب لروحِك الجنة يا رب” كما شيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن والدة زينب قد اصيبت بفيروس كورونا منذ ٦ أشهر وأن حالتها الصحية كانت ليست على ما يرام نظرًا لأنها تعاني من الفشل الكلوي.

أعمال زينب العسكري

زينب العسكري منتجة وكاتبة وممثلة بحرينية ولدت عام ١٩٧٤ ميلاديًا في الموافق ليوم ٦ فبراير، مشوارها الفني دام لأكثر من ثمانية عشر عام، وخلال تلك السنوات قدمت أعداد كبيرة من الأعمال سواء من تمثيلها أو من خلال إنتاجها لها إلا أن اعتزلت عام ٢٠٠٩، وأعمال زينب العسكري تتمثل فيما يلي:

فتاة أخرى نجمة -صار وش كان – أبي عفوا- وجوه بلا ملامح – عيني يا بحر سارة – بيت المغتني – مريوم – حامض حلو سلوى – طاش ما طاش – الحيتان – حسن ونور السنا نور السنا – حزاوي الدار- خلك معي 4 – طاش ما طاش الجزء الرابع – الوهممنى – طاش ما طاش – أحلام ضائعة – ريم – أبواب – تالي العمر سمر فايز التوش – أحلام البسطاء – طاش ما طاش – الزمن والناس – جواهر – مزنة – شكرا يا – طاش ما طاش – عد وإغلط – دموع شارع ليالي – أحلام رمادية – سر الحياة – جروح باردة – العود – طاش ما طاش – سهم الغدر مها  – السديم – ناس وناس غزال – ملاذ الطير أمل- دمعة عمر مشاعل.

شاهد أيضًا: زوج زينب العسكري من هو

عائلة زينب العسكري

اسم الولادة هو زينب غلوم حسن علي، ولدت عام ١٩٧٤ في السادس من شهر فبراير، أي تبلغ ٤٧ من عمرها ولدت في المنامة في دولة البحرين، تزوجت من عبد الله بن سالم القاسمي، وأنجبت كل من الزين عبد الله بن سالم القاسمي، والحلا عبد الله بن سالم القاسمي، والغلا عبد الله بن سالم القاسمي، بدأت مشوارها الفني عام ١٩٩٠ وأنهته عام ٢٠٠٩.

وفي النهاية نكون قد عرفنا سبب وفاة ام زينب العسكري حيث توفيت أم زينب العسكري بسبب وعكة صحية تعرضت لها بجانب أنها كانت تعاني من أمراض الكُلى، كما شيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن والدة زينب قد أصيبت بفيروس كورونا منذ ٦ أشهر وحالتها الصحية منذ تلك الفترة وهي ليست على ما يرام.

18 مشاهدة