اسعار تذاكر مباراة النصر و الطائي 2023 ورابط الشراء

اسعار تذاكر مباراة النصر و الطائي

اسعار تذاكر مباراة النصر و الطائي 2023 ورابط الشراء، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم بشكل عام ومحبي الدون البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى استاد مرسول بارك لمشاهدة المباراة الأولى للدون مع ناديه الجديد، وذلك عندما يلاقي نادي الطائي ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري روشن لكرة القدم، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على أسعار تَذاكر مُباراة النَصر والطَائي 2023 ورابط الشراء.

اسعار تذاكر مباراة النصر و الطائي 2023

طرحت إدارة ملعب مرسول بارك التذاكر الخاصة بمُباراة النَصر والطَائي لحساب الجولة 12 من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم، وهي على الشكل التالي:[1]

  • تتراوح أسعار تذاكر مقاعد خلف المرمى بين 30 و 35 ريالًا سعوديًا.
  • تتراوح أسعار تذاكر مقاعد VIP،VIP بين 1304 و 3478 ريالًا سعوديًا.

رابط شراء تذاكر مباراة النصر و الطائي 2023

يمكن الحصول على تَذاكر مبُاراة النَصر والطَائي لحساب الجولة 12 من بطولة دوري روشن السعودي من خلال منصة استاد مرسول بارك، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط التاليtickets.victoryarena.com . ومن الجدير بالذكر بأن إدارة الملعب أعلنت عن طرح تذاكر إضافية بعد الإقبال الكبير من قبل الجماهير لمشاهدة المباراة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن اَسعار تذاكر مباراة النصر و الطائي 2023 ورابط الشراء، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل عن سعر تذكرة مباراة النصر والطائي ضمن منافسات بطولة دوري روشن لكرة القدم.

أسئلة شائعة

  • أي ساعة تبدأ مباراة النصر والطائي ؟

    تنطلق مباراة النصر والطائي في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية.

المراجع

  1. ^ victoryarena.com , مرسول بارك , 04/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *