الفرق بين ايس دريب و v60

الفرق بين ايس دريب و v60

الفرق بين ايس دريب و v60، حيث إنّ هناك الكثير من الأشخاص يفضلون شرب القهوة بكافة مشتاقتها وأنواعها المختلفة، ويوجد للقهوة أنواع يفضل شربها في فصل الصيف مثل الآيس دريب، لذا يهتم موقع محتويات بالتعرف على مشروب الآيس دريب، بالإضافة إلى بيان الفَرق بين الأيس دريب والـ V60.

ما هو ايس دريب

إنّ الآيس دريب “Ice drip” هو عبارة عن تقطير القهوة بالماء الساخن، باستخدام أداة خاصة بتقطير القهوة السوداء، ومن الممكن صنع مشروب الآيس دريب بأكثر أداة، ومنها أداة الكيمكس أو كاليتا Drip، وذلك يرجع إلى سهولة تحضير الآيس دِريب من خلالها، بالإضافة إلى نكهتها الرائعة في القهوة.

شاهد أيضًا: هل الأيس تي مشروب غازي

الفرق بين ايس دريب و v60

إنّ الفرق بين الآيس دريب والـ V60 هو نوع البُن وطريقة طحنه، حيث إنّ الـ Ice Drip يتطلب الطحن الجيد ونوعمة حبات القهوة، بينما الـ V60 يتطلب طحن أكثر خشونة لحبات القهوة، ويصنع الآيس دريب بالماء البارد وأداة تقطير للقهوة السوداء، بينما الـ V60 يتم تصنيعه بالماء الساخن.[1]

وفي الختام يكون قد تم الانتهاء من مقال الفَرق بين آيس دريب و v60 حيث تم التعرف على مشروب الآيس دريب، بالإضافة إلى بيان الفَرق بين الآيس دريب والـ V60.

أسئلة شائعة

  • ما هي مكونات آيس دريب؟

    إنّ مكونات مشروب آيس دريب هو جهاز V60، بالإضافة إلى القمع الخاص به والفلتر، كوب ماء ساخن، ثلج مقدار 150مل، ملعقة من القهوة المطحونة، ميزان يقوم بحساب تقطير القهوة.

  • كم عدد أنواع القهوة؟

    يوجد أكثر من ثلاثين مجموعة من أنواع القهوة بالعالم بأكمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *