تغريدات وعبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان تويتر 2024

عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان تويتر

عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان تويتر عبر موقع محتويات، فلقد باتت العشر الأواخر من شهر رمضان على الأبواب، فحقًا ما أسرع خطاك يا شهر الكرم والمغفرة، فها نحن كنا نحتفل بفرحة قدومك مُنذ أيام قليلة، والآن نودعك بقلب دام وعين باكية، وسوف تتطلع هذه المقالة عبر فقراتها القادمة على مجموعة رائعة من أجمل العبارات والتغريدات المكتوبة عن الليالي الأخيرة من الشهر الفضيل لعام 2024.

عبارات جميلة عن العشر الأواخر من رمضان تويتر
  • مرحبًا بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ونسأل الله تعالى أن يبلغنا ليلة القدر، وبأن يوفقنا فيه للإكثار من القيام والاستغفار وسائر الأعمال الصالحة التي تحبه وترضيه.
تغريدات عن العشر الأواخر من رمضان تويتر
  • لقد أقبلت بشائر ونسائم العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، فاللهم بارك لنا فيما تبقى منه، واجعلنا من الذين فازوا برضاك ومغفرتك يا كريم.
بيسيات العشر الأواخر تويتر
  • اللهم إنا نسألك برحمتك الواسعة التي شملت كل شيء، بأن تبلغنا العشر الأواخر من الشهر الفضيل ونحن في أحسن حال، وبأن تعيننا فيهم على الصيام والقيام وتلاوة القرآن.
كلمات عن العشر الأواخر من رمضان 1445
  • ها نحن نستعد لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، فلنشد الهمم والعزائم لاغتنامهم على النحو الذي يجعل الله تعالى يتقبلنا ويكتبنا من قائمة المعتوقين من نيران جهنم.

عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان تويتر
عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان تويتر

اقرأ أيضًا: دعاء العشر الاواخر من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب كامل.

تغريدات وعبَارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان تويتر 2024

من أروع العبارات والتغريدات المكتوبة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” بمناسبة حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لعام 2024 الميلادي و1445 الهجري، ندرجها لكم خلال السطور التالية:

  • ندعو الله تعالى مع حلول العشر الأواخر من شهر رمضان بأن يجعلهن أياماً مباركة تمتلئ بغفران الذنوب وإسعاد القلوب.
  • أهلًا بخير أيام الدنيا التي تشتمل على ليلة القدر، تلك الليلة العظيمة التي قال عنها المولى -عز وجل- بأنها خير من ألف شهر، فاللهم نسألك بأن تتقبل فيها دعاءنا وصالح أعمالنا.
  • بارك الله للأمة الإسلامية بحلول العشر الأواخر من شهر رمضان، وتقبل فيهم صالح الأعمال، وبلغ وأحبابنا ليلة القدر وعيد الفطر المبارك ونحن في أحسن حال.
  • اللهم إن شهرك الفضيل قد أوشك على الرحيل، فنسألك برحمتك بأن لا تدعه يرحل إلا وقد غفرت لنا ذنوبنا ومعاصينا، وكتبتنا من المقبولين عندك والمعتوقين من النار.
  • اللهم إنا نسألك في العشر الأواخر من شهرك الكريم، بأن تجعل أهلنا وأحبابنا ممن شملت رحمتك ومغفرتك في هذه الأيام المباركة، وأسعد قلوبهم وأبعد عنهم كل سوء ومكروه.

اقرأ أيضًا: عبارات عن العشر الاواخر من رمضان

تَغريدات عن العشر الاواخر من رمضان تويتر

يمتلئ موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” بعدد كبير من أجمل التغريدات المكتوبة بمناسبة حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ومنها على سبيل المثال مما يلي:

  • لقد مرت عشر ليال الرحمة، وكذلك ليالي المغفرة، والآن نستعد لأيام العتق من النيران، فاللهم اجعلنا فيهم من المقبولين، واستجب دعواتنا يا مجيب الدعوات يا كريم.
  • اللهم إنا ندعوك بأسمائك الحسنى التي سميتها لنفسك بأن تجعل العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ليالي مليئة بالرحمة والمغفرة والعتق من النيران.
  • لقد هلت روائح العشر الأواخر من شهر رمضان في الأجواء لتحفز الجميع باتخاذ الاستعدادات النهائية والأخيرة للتقرب للمولى -عز وجل- بصالح الأعمال كالقيام والتصدق وتلاوة القرآن.
  • مرحبًا بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الذين تنزل فيها القرآن على سيد البشرية “محمد” -عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم-.

اقرأ أيضًا: ايهما افضل عشر ذي الحجه ام العشر الاواخر من رمضان.

بيسيات العَشر الاواخر تويتر

نسرد لكم خلال السطور القادمة مجموعة من أجمل البيسيات المكتوبة عن العشر الاواخر من رمضان على مواقع التواصل الشهير “تويتر”:

  • ما أسرع خطاك يا شهر الصوم تمضي حقًا كلمح البصر، فاللهم إنا نسألك بأن تبارك لنا في الأيام المتبقية منه وبأن توفقنا لطاعتك وذكرك وحسن عبادتك.
  • اللهم إنا نسألك في العشر الأواخر من رمضان بأن تجعنا من الفائزين بعتق رقابهم من نيران جهنم.
  • اللهم إن شهرك الفضيل قد أوشك على الانتهاء، فاللهم أعده علينا لأعوام عديدة ولأزمنة مديدة، وبلغنا عيد الفطر المبارك نحن وأحبابنا في أحسن حال.
  • اللهم إنا نتوسل بك إليك في هذه الليالي المباركة بأن تجبر خواطرنا، وتسعد قلوبنا وتكتبنا من الذين غفرت لهم ورحمتهم في الدنيا والآخرة.

اقرأ أيضًا: عبارات وكلمات وصور تهنئة العشر الاواخر من رمضان

كَلمات عن العَشر الاواخر من رمضان 1445

باقة من أجمل الكلمات المكتوبة عن العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل لعام 1445 الهجري، ندرجها لكم فيما يلي:

  • اللهم إنا نسألك بأن تستجيب لنا دعواتنا في هذه الليالي المباركة، وبأن تسعد قلوبنا، وتمحي ما بداخلنا من هموم وأحزان.
  • لقد هلت العشر الأواخر من شهر رمضان، فندعو الله تعالى بأن يجعلهن أياماً مباركة ومليئة بالرضا والسعادة والسكينة.
  • بارك الله لنا ولكم في العشر الأواخر من شهر رمضان، وجعلنا من المقبولين فيهم، ورزقنا، ورزقكم جناته الواسعة.
  • ما أسرع أيام رمضان التي تأتي وترحل على عجل، فاللهم إنا نسألك بأن تهدي قلوبنا لطاعتك وبأن تملأها بحبك، وتبعد عنها وساوس الشياطين وكيد الكائدين.

اقرأ أيضًا: خطبة عن العشر الاواخر من رمضان مكتوبة.

صور تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان

فيما يلي سيتم الاطلاع على باقة مميزة من أجمل صور العشر الأواخر من شهر رمضان، والتي يمكن الاستعانة بها في معايدة الأهل والأحباب بحلول هذه الليالي المباركة:

صور تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان
صور تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان
صور تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان
صور تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان
صور تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان
صور تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان
صور تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان
صور تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد اطلعت على عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان تويتر لعام 2024 الميلادي، وذلك يأتي بالإضافة إلى الاطلاع على أجمل كلمات وصور التهنئة المصممة لمعايدة الأهل والأحباب بحلول هذه الليالي الطاهرة والمباركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *