دعاء اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام

دعاء اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام

دعاء اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام ، فلقد أثارت أحداث العدوان والقصف الأخيرة التي شنتها القوات الإسرائيلية على أهل غزة حالة واسعة من الغضب والاستياء الشديدة بين صفوف العرب، حيث امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعدد كبير من العبارات المؤثرة والأدعية التي يتضرع بها الجميع للمولى -عز وجل- لنصرة هذا الشعب العربي الجريح، وسوف يستعرض موقع محتويات من خلال هذه المقالة تشكيلة متنوعة من أجمل الأدعية المكتوبة لنصرة الشعب الفلسطيني.

دعاء اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام

نسرد لكم خلال السطور القادمة قائمة بأجمل الأدعية الدينية المؤثرة التي يتضرع بها العرب لله -عز وجل- لنصرة أهل غزة على أعداء الدين والإسلام، والتي يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي لضمان وصولها لأكبر عدد ممكن من الأفراد:

  • اللهم إنا نسألك بعظيم فضلك وكرمك الواسع بأن تحفظ أهل غزة من كل سوء ومكروه، وبأن تنصرهم على أعداء الإسلام.
  • اللهم أغث إخواننا في قطاع غزة، اللهم وأنصرهم وأحفظهم من كل سوء، واجعل الدائرة على أعداء الإسلام وانتقم منهم أشد الانتقام.
  • اللهم احفظ أهل غزة وأربط على قلوبهم وثبتهم يا أكرم الأكرمين، اللهم وأنصرهم على أعدائهم وسدد رميهم وأجعل في قلوبهم الثبات والقوة والعزيمة.
  • اللهم إنا نسألك بجميع أسمائك الحسنى التي قد أنزلتها في كتابك الكريم بأن تحفظ أهلنا وأحبابنا بعينك التي لا تنام، وبأن ترحم قلة حيلتهم وضعفهم.
  • اللهم إنا نسألك في كل وقت، وفي كل حين بأن تنصر أحبابنا في غزة وبأن تنصرهم على أعدائهم وبأن تجعل كلمتهم هي العليا وكلمة أعدائهم هي السفلى.

اقرأ أيضًا: صور غزة تحت القصف

اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام تويتر

يمتلئ موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر بعدد كبير من الأدعية الدينية المكتوبة لقطاع غزة الحبيب الذي يمتلك قدرًا كبيرًا من المحبة داخل قلب كل مواطن عربي، ومنها على سبيل المثال كل؛ مما يلي ذكره خلال السطور القادمة:

  • اللهم إنا نسألك بأن تنصر عبادك الضعفاء من أهل غزة على الاحتلال الإسرائيلي، اللهم وأحفظهم من كل سوء ومكروه وثبت أقدامهم وسدد خطاهم.
  • اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام وبملكك الذي لا يُضام، اللهم إنا قد استودعناك أهلنا وأحبابنا في قطاع غزة فاحفظهم واحميهم من كل سوء وشر.
  • اللهم إنا نستودعك قطاع غزة وأهلها وأرضها وسماءها، فاحفظهم وأنصرهم وأجعل الدائرة على أعداء الإسلام وأرنا بهم أشد الانتقام.
  • اللهم إنا نسألك النصرة لأهل غزة عاجلًا وليس آجلًا، اللهم وأعنهم على تحمل الصعاب والمشاق وأرحم ضعفهم وقلة حيلتهم، وكن معهم وألهمهم القوة والثبات.

اقرأ أيضًا: ادعية لنصرة اهل غزة مكتوبة وبالصور

صور اللهم احفظ غَزة بعينك التي لا تنام

فيما يلي سيتم الاطلاع على مجموعة مميزة من صور الأدعية المصممة خصيصًا من أجل نصرة أهل غزة ضد الاحتلال الصهيوني الغادر:

صور اللهم احفظ غَزة بعينك التي لا تنام
صور اللهم احفظ غَزة بعينك التي لا تنام
صور اللهم احفظ غَزة بعينك التي لا تنام

اقرأ أيضًا: عبارات وادعية لأهل غزة تحت القصف

منشورات أدعية لنصرة اهل غزة 2023

من أروع منشورات الأدعية الدينية المكتوبة خصيصًا من أجل نصرة أهل غزة الحبيبة على الاحتلال الإسرائيلي المشين في عام 2023، ندرجها لكم خلال هذه السطور القادمة:

  • اللهم إنا أهل غزة الحبيب قد عانوا كثيرًا من القهر والظلم والاحتلال، لذا فإنا نسألك بعظيم فضلك بأن ترحم ضعفهم وتنصرهم على أعدائهم نصرة عظيمة.
  • اللهم إنا نسألك الحماية لأهلنا وأحبابنا في قطاع غزة الحبيبة، اللهم ولا تشمت أعدائهم بهم وأنصرهم وأجعلهم في حمايتك طوال الوقت.
  • اللهم إنا نسألك يا كريم يا مجيب الدعوات بأن تنصرنا أهلنا في غزة، وبأن تثبت أقدامهم وتمنحهم القوة والعظيمة للانتصار على أعداء الإسلام.
  • اللهم أحفظ شعب غزة الحبيب بعينك التي لا تنام، اللهم وأسعد قلوبهم وخفف همومهم وألهمهم الصبر والسكينة والهدوء لتحمل كافة الصعاب والمشاق.
  • اللهم إنا نتوسل بك إليك بأن ترحم ضعف أهل غزة وبأن تنصرهم على من يعاديهم، اللهم وإنا نسألك بعظيم كرمك ولطفك الخفي بأن ترفع عنها الحصار والعدوان في القريب العاجل.

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد اطلعت على دعاء اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام ، وذلك يأتي علاوة على استعراض تشكيلة مميزة من أجمل الصور والمنشورات المؤثرة المكتوبة لنصرة هذا القطاع الحبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *